أعرب معتمد جمال القائم بأعمال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن سعادته البالغة بالفوز على سوار الغيني برباعية دون رد في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.


وقال معتمد جمال في المؤتمر الصحفي:" بذلنا قصارى جهدنا للفوز في لقاء اليوم، لأن أبو سليم الليبي يمتلك ثلاث نقاط وساجرادا الأنجولي نفس الأمر، والفوز كان مهما من أجل اعتلاء صدارة المجموعة".


وتابع قائلًا:" سنغلق ملف مباريات الكونفدرالية من أجل الاستعداد لمباراة الدوري المقبلة أمام الاتحاد السكندري من أجل مواصلة مسيرة الانتصارات".

"زلزال أبيض".. الزمالك يدك حصون سوار الغيني برباعية نظيفة في الكونفدرالية بهدف نظيف.. برشلونة يتخطى عقبة أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني


وأضاف القائم بأعمال المدير الفني قائلا:" نتحدث مع اللاعبين على وجود شكل فني خاص من أجل ضمان وصول أغلب الهجمات لمرمى المنافس، والأداء الهجومي للفريق يتحسن بتوالي المباريات".


وأوضح أن الجهاز الفني حرص على ظهور الفريق دفاعيًا بشكل أفضل وفي حال فقدان الكرة نستعيدها بشكل سريع مما ساهم في عدم تشكيل خطورة على مرمى الزمالك.


وتابع قائلا:"  قبل المباراة بيوم نحرص على تقليل الطلبات الفنية من اللاعبين للحفاظ على تركيزهم  


وأضاف:" أحمد مجدي من أبنائي وكنت أقوم بتدريبه منذ ٢٠ عامًا، وهو من المدربين المتميزين وأفتقده اليوم ولكن غيابه لم يشكل علينا ضغطًا، وتحدثنا معه بشأن سفره إلى ويلز للحصول على الرخصة التدريبية".


وقال معتمد جمال:" الزمالك نادٍ كبير وسنلعب على الوصول إلى أبعد نقطة في البطولة، والفرق الكبيرة تلعب دائما على البطولات، ونخوض كل البطولات من أجل التتويج بها".

 

وتابع قائلا:" كنت أريد خروج "زيزو" و"دونجا" من المباراة لمنحهما راحة ولكن تعرض أكثر من لاعب للإصابة حال دون ذلك، والفريق سيحصل على راحة غدًا لمنح اللاعبين فرصة لالتقاط الأنفاس".


واختتم تصريحاته قائلا:"شرف لي أن تنادي جماهير الزمالك بأسمي، ونعمل على اسعادهم بشكل مستمر، وفريق تحليل الأداء المتواجد معنا يقومون بعمل كبير خلال الفترة الماضية وينفذون ما نطلبه منهم".


وفاز فريق الزمالك على سوار الغيني برباعية دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد السلام، في إطار مباريات الجولة الثانية لدور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، ليرفع الأبيض رصيده إلى 6 نقاط يتصدر بهم ترتيب المجموعة، في حين يظل سوار في المركز الأخير بلارصيد من النقاط.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: دور المجموعات نادي الزمالك الزمالك الكونفدرالية الإفريقية كأس الكونفدرالية أبو سليم الليبي سوار الغيني ساجرادا الأنجولي

إقرأ أيضاً:

عمر مرموش: سعيد بمساهمتي في انتصار فرانكفورت على كيل

عبر عمر مرموش، لاعب آينتراخت فرانكفورت، عن سعادته بمساهمته في تحقيق الفوز لفريقه بعد المباراة التي انتهت بفوز فرانكفورت على هولشتاين كيل بأربعة أهداف مقابل هدفين، في الجولة الخامسة من الدوري الألماني.

وقال مرموش في تصريحات لشبكة "دازن" عقب المباراة: "لقد استمتعت بمساعدة الفريق عن طريق التسجيل والصناعة. في النهاية، الثلاث نقاط تحتسب للفريق بالكامل. هذه المباراة تعزز من ثقتنا وسنستفيد منها بشكل كامل."

في المباراة، سجل مرموش هدفين وأظهر تألقه من خلال صناعة الهدفين الآخرين، مما ساهم بشكل كبير في انتصار الفريق.

بهذا الفوز، ارتفع رصيد فرانكفورت إلى 12 نقطة، ليحتل المركز الثاني بفارق نقطة واحدة عن بايرن ميونيخ المتصدر، بينما توقف رصيد كيل عند نقطة واحدة في المركز الأخير.


علاوة على ذلك، انفرد مرموش بصدارة ترتيب هدافي الدوري الألماني برصيد 6 أهداف، متفوقًا على هاري كين، لاعب بايرن ميونيخ، الذي يملك 5 أهداف. 

كما وصل مرموش إلى رقم 3 في عدد الأهداف المسجلة، ليصبح متساويًا مع كين كأكثر اللاعبين مساهمة بالأهداف برصيد 9 مساهمات لكل منهما.
 

مقالات مشابهة

  • رسميا.. بوردو الفرنسي يتعاقد مع جمال موتيابا لاعب الزمالك السابق
  • طارق السيد: فرحة جماهير الزمالك بعد السوبر طبيعية وغير مبالغ فيها
  • ناصر منسي: أعد جماهير الزمالك بالتتويج بجميع البطولات.. والسوبر الإفريقي كان البداية
  • برشلونة يدفع ثمن سياسة تدوير اللاعبين
  • حسين لبيب يهنئ جماهير الزمالك بالسوبر الأفريقي في بيان رسمي
  • أنشيلوتي يثير مخاوف جماهير الريال بشأن كورتوا
  • شغب جماهيري واشتباك بين اللاعبين.. إليك أبرز ما حدث في ديربي مدريد
  • عمر مرموش: سعيد بمساهمتي في انتصار فرانكفورت على كيل
  • حسين لبيب يطمئن جماهير الزمالك: «نعمل على امتلاك فريق متكامل»
  • حسين لبيب: اللاعبين ردوا على التشكيك بالفوز داخل الملعب