بوابة الفجر:
2024-09-30@17:56:25 GMT

رانيا محمود ياسين تواسي أسرة أشرف عبد الغفور

تاريخ النشر: 4th, December 2023 GMT

واست الفنانة رانيا محمود ياسين  عبر موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك حيث نشرت صورة للفنان الراحل أشرف عبد الغفور قائلة " لا اله إلا الله  .. انا لله وانا إليه راجعون  .. البقاء والدوام لله 
خالص العزاء والمواساه  لأخواتي  ريم اشرف عبد الغفور و  ريهام عبد الغفور  و لكل أفراد العائلة في المصاب الأليم '. انا  لله وانا إليه راجعون"

 

أشرف عبد الغفور وريهام عبد الغفور آخر أعمال الفنانة رانيا محمود ياسين

 


يذكر أن آخر أعمال رانيا محمود ياسين، هو مسلسل إنحراف والذي عرض في رمضان 2022، وضم بطولة روجينا، أحمد صفوت، سميحة أيوب، لوسي، أحمد فؤاد سليم، محمد لطفي، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف مصطفى شهيب وإخراج رؤوف عبد العزيز

أعمال الفنان أشرف عبد الغفور 

من جانب آخر كانت آخر أعمال الفنان أشرف عبد الغفور مسلسل “ رشيد ” الذي عرض في السباق الرمضاني الماضي برفقة نجلته الفنانة ريهام عبد الغفور والفنان محمد ممدوح وحقق للمسلسل نجاحًا ساحقًا.

أبطال مسلسل “ رشيد” 

 

شارك في المسلسل العديد من الفنانين أبرزهم الفنان محمد ممدوح، الفنان  سيد رجب، الفنان صلاح عبدالله، الفنان  خالد كمال، الفنانة هالة صدقي، الفنانة ريهام عبد الغفور، الفنان تامر نبيل، الفنان حسن مالك، والفنان محسن منصور. المسلسل من إخراج مي ممدوح، وتأليف وسام صبري.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: رانيا محمود ياسين موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ريهام عبد الغفور وفاة أشرف عبد الغفور رانیا محمود یاسین أشرف عبد الغفور

إقرأ أيضاً:

دينا فؤاد تنشر صورا من المسجد الحرام برفقة ابنتها.. والجمهور: اللهم تقبل

أدت الفنانة دينا فؤاد مناسك العمرة برفقة ابنتها زينة، ونشرت مجموعة من الصور، وهما يرتديان الحجاب من داخل المسجد الحرام أمام الكعبة المشرفة، وعلقت على مقطع الفيديو الذي نشرته عبر حسابها على «إنستجرام» قائلة: «الحمد لله».

وحرص عدد من الفنانين على تهنئة دينا فؤاد على أداء مناسك العمرة، من خلال التعليقات على مقطع الفيديو الذي نشرته، فقالت الفنانة أيتن عامر: «ربنا يتقبل»، ومن جانبها قالت الفنانة ياسمين علي: «اللهم تقبل وبارك يا رب»، وعلقت صديقتها المقربة الفنانة إيمان العاصي قائلة: «حبايبي»، وذلك بجانب عشرات التعليقات من المتابعين الذين حرصوا على تهنئتها والدعاء لها.

دينا فؤاد تؤدي مناسك العمرة 

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Dina Fouad دينا فؤاد‎‏ (@‏‎dinafouad.official‎‏)‎‏

دينا فؤاد تشارك في رمضان 2025 بـ«حكيم باشا»

وتستعد الفنانة دينا فؤاد للتواجد في موسم الدراما الرمضانية 2025 من خلال مسلسل حكيم باشا بطولة الفنان مصطفى شعبان، وإخراج أحمد خالد أمين، بجانب مجموعة متنوعة من نجوم الدراما المصرية، وقدمت الفنانة دينا فؤاد آخر أعمالها الفنية في موسم الدراما الرمضانية 2024 في مسلسل «حق عرب» مع الفنان أحمد العوضي.

مقالات مشابهة

  • بالصور.. دينا فؤاد تؤدي مناسك العمرة برفقة ابنتها
  • شاركت بـ فيلم «مستر كاراتيه».. وفاة الفنانة صباح محمود
  • فستان رانيا منصور يبرز جرأة ذوقها (صور)
  • دينا فؤاد تنشر صورا من المسجد الحرام برفقة ابنتها.. والجمهور: اللهم تقبل
  • إطلاق اسم محمود ياسين على الدورة الأولى لمهرجان بورسعيد السينمائي
  • الفنانة شيرين ضيفة برنامج "واحد من الناس" مع عمرو الليثي.. الإثنين
  • ريهام عبدالغفور تنشر صورة تجمعها بوالدها وتطلب من متابعيها الدعاء له
  • رمضان 2025.. منة فضالي تعلن انضمامها لمسلسل "سيد الناس"
  • «قلبي يعتصر».. رانيا محمود ياسين تواصل تضامنها مع لبنان| صورة
  • مبروك للملكي العظيم.. نور محمود ينهئ الزمالك بالسوبر الأفريقي