أعرب معتمد جمال القائم بأعمال المدير الفني لفريق الزمالك عن سعادته بالفوز على سوار الغيني برباعية دون رد في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وقال معتمد جمال في المؤتمر الصحفي: " بذلنا قصارى جهدنا للفوز في لقاء اليوم، لأن أبو سليم الليبي يمتلك ثلاث نقاط وساجرادا الأنجولي نفس الأمر، والفوز كان مهما من أجل اعتلاء صدارة المجموعة".

وتابع قائلاً:" سنغلق ملف مباريات الكونفدرالية من أجل الاستعداد لمباراة الدوري المقبلة أمام الاتحاد السكندري من أجل مواصلة مسيرة الانتصارات".

وأضاف القائم بأعمال المدير الفني قائلا :" نتحدث مع اللاعبين على وجود شكل فني خاص من أجل ضمان وصول أغلب الهجمات لمرمى المنافس، والأداء الهجومي للفريق يتحسن بتوالي المباريات".

وأوضح أن الجهاز الفني حرص على ظهور الفريق دفاعياً بشكل أفضل وفي حال فقدان الكرة نستعيدها بشكل سريع مما ساهم في عدم تشكيل خطورة على مرمى الزمالك.

وتابع قائلا:"  قبل المباراة بيوم نحرص على تقليل الطلبات الفنية من اللاعبين للحفاظ على تركيزهم . 

وأضاف :" أحمد مجدي من أبنائي وكنت أقوم بتدريبه منذ ٢٠ عاماً، وهو من المدربين المتميزين وأفتقده اليوم ولكن غيابه لم يشكل علينا ضغطاً، وتحدثنا معه بشأن سفره إلى ويلز للحصول على الرخصة التدريبية".

وقال معتمد جمال:" الزمالك نادٍ كبير وسنلعب على الوصول إلى أبعد نقطة في البطولة، والفرق الكبيرة تلعب دائما على البطولات، ونخوض كل البطولات من أجل التتويج بها".

وتابع قائلا:" كنت أريد خروج "زيزو" و"دونجا" من المباراة لمنحهما راحة ولكن تعرض أكثر من لاعب للإصابة حال دون ذلك، والفريق سيحصل على راحة غداً لمنح اللاعبين فرصة لالتقاط الأنفاس".

واختتم تصريحاته قائلا :"شرف لي أن تنادي جماهير الزمالك بأسمي، ونعمل على اسعادهم بشكل مستمر، وفريق تحليل الأداء المتواجد معنا يقومون بعمل كبير خلال الفترة الماضية وينفذون ما نطلبه منهم".
 

وفاز فريق الزمالك على سوار الغيني برباعية دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد السلام، في إطار مباريات الجولة الثانية لدور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، ليرفع الأبيض رصيده إلى 6 نقاط يتصدر بهم ترتيب المجموعة، في حين يظل سوار في المركز الأخير بلارصيد من النقاط.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أبو سليم الليبي الكونفدرالية الإفريقية بطولة كأس الكونفدرالية بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية جماهير الزمالك سوار الغيني كأس الكونفدرالية الإفريقية معتمد جمال معتمد جمال من أجل

إقرأ أيضاً:

الشوط الأول.. الزمالك يتقدم على سيراميكا كليوباترا بثنائية (فيديو)

انتهت أحداث الشوط الأول لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أمام نظيره سيراميكا كليوباترا، بتقدم الفارس الأبيض بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي تجمع الفريقين الآن على ستاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

جاء الهدف الأول في المباراة لصالح نادي الزمالك، في الدقيقة 4 من أحداث الشوط الأول، عن طريق اللاعب مصطفى شلبي، بعد كرة عرضية من أحمد سيد زيزو من جهة اليمين قابلها شلبي برأسية من داخل منطقة الجزاء حاول محمد بسام إبعادها من يمين مرماه ولكن الكرة مرت إلى الشباك.

زيزو يصنع وشلبي يسجل ???????? مصطفى شلبي يسجل الأول للزمالك برأسية قوية في مرمى بسام حارس سيراميكا #ONTime_Sports pic.twitter.com/FJX4EMYKNR

— OnTime Sports (@ONTimeSports) June 29، 2024

فيما نجح جون إيبوكا في إحراز هدف التعادل لصالح فريق سيراميكا كليوباترا، في الدقيقة 21 من أحداث الشوط الأول للمباراة، بعد تمريرة من صديق أوجولا وصلت إلى جون إيبوكا المنطلق داخل منطقة الجزاء فسدد الأخير بوجه القدم اليمنى فسكنت كرته يمين المرمى.

ناقد رياضي: نادي الزمالك تاجر بالعدالة للتغطية على مشاكل كثيرة يعاني منها عاجل.. جوميز يعلن تشكيل الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا في الدوري

ونجح نبيل عماد دونجا، في إحراز الهدف الثاني لأبناء ميت عقبة، في الدقيقة 41 من أحداث الشوط الأول، بعد تسديدة قوية من ناصر ماهر من خارج منطقة الجزاء تصدى لها محمد بسام، وتابعها دونجا ليسجل الهدف الثاني للزمالك.

???????? نبيل عماد دونجا يعود بالزمالك سريعًا ويسجل الهدف الثاني في مرمى سيراميكا #ONTime_Sports pic.twitter.com/NqVpahiH9o

— OnTime Sports (@ONTimeSports) June 29، 2024

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمد صبحي.

خط الدفاع: عمر جابر – حسام عبد المجيد – حمزة المثلوثي – محمد شحاتة.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا – عبد الله السعيد – ناصر ماهر.

خط الهجوم: مصطفى شلبي – يوسف أوباما – أحمد مصطفى "زيزو".

ويتواجد على مقاعد البدلاء كلًا من:

محمد عواد وأحمد مجدي ومحمد أشرف "روقا" وزياد كمال وسيد عبد الله "نيمار" وترافيس موتيابا ومحمد عاطف وإبراهيما نداي وعمار ياسر.

القنوات الناقلة لمباريات الدوري المصري الممتاز

وتعتبر مجموعة قنوات أون تايم سبورت، هي المالك الحصري لحقوق بث وإذاعة مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز، حصري ومباشر عبر قنواتها المختلفة في جمهورية مصر العربية والوطن العربي.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل جلسة جوميز مع لاعبي الزمالك قبل مواجهة فاركو في الدوري
  • تفاصيل جلسة جوميز مع لاعبي الزمالك استعدادًا لمباراة فاركو
  • عاجل.. أحمد سليمان يكشف موقف الزمالك من التجديد لهذا الثلاثي.. وموقف زيزو من الرحيل
  • الزمالك يكشف حقيقة تغريمه نصف مليون دولار بسبب أحداث الكونفدرالية
  • عاجل.. أحمد سليمان يكشف آخر تطورات أزمة القيد.. وحقيقة تغريم الزمالك نصف مليون دولار بسبب أحداث نهائي الكونفدرالية
  • أحمد سليمان يكشف حقيقة تغريم الزمالك 500 ألف دولار في إفريقيا
  • جوميز: أحترم أسباب مقاطعة جماهير الزمالك للقاء سيراميكا
  • جوميز يتحدث عن غياب الجماهير وأمر لم يعجبه في لاعبي الزمالك
  • الشوط الأول.. الزمالك يتقدم على سيراميكا كليوباترا بثنائية (فيديو)
  • بث مباشر مشاهدة مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا يلا شوت اليوم في الدوري المصري