عرضت الإعلامية لميس الحديدي مقطع فيديو من موقع الحادث  الذي راح ضحيته الفنان  أشرف عبدالغفور أظهر تعرض سيارة الراحل لاصطدام من الخلف بينما كان يقود السيارة.

وقالت لميس الحديدي خلال برنامجها "كلمة أخيرة" الذي تقدمه على فضائية  ON، مساء اليوم الأحد، أنه وفقاً للمعلومات التي وردت لبرنامجها؛ فإن الراحل توقفت عضلة قلبه قبل وصوله للمستشفى.

وفاة الفنان أشرف عبدالغفور خبر مؤسف وحزين صدم الجميع

ونعت  لميس الحديدي، الفنان القدير أشرف عبدالغفور قائلة: "خبر مؤسف وحزين صدم الجميع.. في حادث سير صعب ومؤلم.. أحببناه جميعا وملء شاشاتنا فنًا راقيًا لسنوات طويلة".

النيابة العامة بالجيزة  تباشر التحقيق في واقعة الفنان أشرف عبدالغفور

وتباشر النيابة العامة بالجيزة التحقيق في واقعة الفنان أشرف عبدالغفور في حادث سير على طريق مصر إسكندرية الصحراوي.

وفحصت النيابة مكان الحادث، وتحفظت على كاميرات المراقبة المتواجدة بالمكان لفحصها.

وكشفت التحقيقات أن سيارة اصطدمت بسيارة الفنان "المجنى عليه"، مما تسبب فى تهشم سيارته وتعرضه للإصابة، وأضافت التحقيقات، أن عدد من الأهالي ساعدوا في نقل المجني عليه إلى مستشفى الشيخ زايد التخصصي إلا أنه توفى عقب وصوله المستشفى، وتحفظت النيابة على سيارة المتهم بالتسبب فى الواقعة.

كما انتقلت النيابة إلى المستشفى لمناظرة الجثمان، ومناقشة الأطباء لمعرفة الإصابات التى لحقت بيه، وأودت بحياته، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

وألقت الأجهزة الأمنية بالجيزة، القبض على السائق المتسبب في وفاة الفنان أشرف عبدالغفور، بعد أن صدمه بسيارته في أكتوبر.

وكان نُقل الفنان أشرف عبدالغفور إلى أحد مستشفيات أكتوبر لتلقي العلاج، لكنه رحل عن عالمنا مسببًا حزن لأصدقائه في الوسط الفني وجمهوره.

وتلقت الأجهزة الأمنية، بلاغا يفيد بإصابة شخصين إثر حادث تصادم أمام ماونتن فيو طريق مصر إسكندرية الصحراوي، وبالانتقال إلى موقع الحادث تبين إصابة الفنان أشرف عبدالغفور وزوجته فى حادث تصادم.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أشرف عبدالغفور وفاة أشرف عبدالغفور لميس الحديدي حادث بوابة الوفد الفنان أشرف عبدالغفور لمیس الحدیدی

إقرأ أيضاً:

إصابة 6 أشخاص في حادث انقلاب ميكروباص بالفيوم

أصيب 6 أشخاص بسبب حادث انقلاب ميكروباص أعلى طريق الفيوم الصحراوى ونقلوا إلى المستشفى، وحرر محضر بالواقعة.

تلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغا بوقوع حادث مرورى أعلى طريق الفيوم الصحراوى، وعلى الفور انتقلت الخدمات المرورية وسيارات الإسعاف لموقع الحادث بصحبتهم ونش مرورى للعمل على رفع حطام الحادث، وتبين من خلال الفحص اختلال عجلة القيادة من السائق، مما أدى الى انقلاب السيارة أعلى الطريق، ونتج إصابة 6 اشخاص ونقلوا جميعهم الى المستشفى .

وفى سياق اخر فقد أقدمت سيدة على إشعال النيران في نفسها، محاولة إنهاء حياتها بإحدى الشوارع المتفرعة من شارع البحر الأعظم في محافظة الجيزة، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال الحادث.

سيدة تشعل النيران في نفسها بالجيزة 

وورد بلاغ إلى الأجهزة الأمنية بالجيزة بإشعال سيدة للنيران في نفسها محاولة إنهاء حياتها في أحد الشوارع المتفرعة من شارع البحر الأعظم بمحافظة الجيزة.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بالجيزة إلى موقع البلاغ، لإجراء التحريات اللازمة حول الواقعة، والوقوف على السبب وراء إشعال السيدة النيران في نفسها، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة.

ومن جهة أخري قضت محكمة جنايات الجيزة، برئاسة المستشار عبدالناصر محمد حسانين، بمعاقبة أب و3 من أبنائه بالسجن المشدد 15 عاما، لاتهامهم بقتل جارهم بسبب تدخله للدفاع عن زوجة ابن عمه بعد أن نشبت مشاجرة بينها وبين المتهمين بسبب مناداة ابنتها لوالد المتهمين باسمه فقط.

وكشف أمر إحالة المتهمين الذي أعدته نيابة جنوب الجيزة، اتهام النيابة كلا من “يوسف أ”و"هشام أ" و"محمود أ" و"فوزي أ" لأنهم في ديسمبر 2023 بدائرة قسم بولاق الدكرور، قتلوا المجني عليه “محمد س” عمدا مع سبق الإصرار، إذ أنهم بيتوا النية وعقدوا العزم على قتله إثر خلافات بينهم وما أن ظفروا به حتى انهالوا عليه ضربا وسدد له الثانى طعنة بسلاحه الأبيض استقرت بصدره وأودت بحياته.

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية في الجيزة، نشوب مشاجرة بين المتوفي والمتهمين بسبب قيام المتهم الأول بالتوجه إلى جارته ومعاتبتها لقيام ابنتها بمنادته باسمه مما أثار غضبه وحدثت بينهم مشادة كلامية تدخل على أثرها المجني عليه لمناصرة زوجة نجل عمه فتطورت المشادة إلى مشاجرة وتدخل باقي المتهمين للشد من أزر شقيقهم المتهم الأول، وإثر ذلك قام المتهم الثانى بالتعدى على المتوفى مسددا له طعنة بالصدر مستخدما سلاحا أبيض.

مقالات مشابهة

  • إصابة 6 أشخاص في حادث انقلاب ميكروباص بالفيوم
  • مصرع شخص فى حادث انقلاب سيارة بمدينة نصر
  • إصابة 4 أشخاص إثر حادث تصادم 3 سيارات فى جسر السويس
  • طنجة: مصرع شخصين وإصابة خمسة آخرين بجروح بليغة في حادث انفجار قنينة غاز بحومة الحداد + فيديو +
  • إصابة شخصين في حادث تصادم أعلى طريق 26 يوليو قرب نادي الزمالك
  • وفاة وأربع إصابات إثر وقوع حادث في شفا بدران
  • لميس الحديدي تنتقد زيادة ساعات قطع الكهرباء في مصر.. "الكهرباء ليست رفاهية"
  • "من حقنا نفهم".. لميس الحديدي تهاجم رئيس مجلس الوزراء بعد زيادة ساعات قطع الكهرباء
  • الكهرباء مش رفاهية.. لميس الحديدي غاضبة وتوجه رسالة لمدبولي
  • إصابة 15 شخصًا في حادث تصادم سيارتين أعلى طريق مصر الإسكندرية الصحراوي