حياتنا، مشكلة يتسبب بها ثريدز Thread تثير غضب المستخدمين ما هي!؟،وطن 8211; يبدو أن تطبيق ثريدز Thread الجديد، الذي تم إطلاقه الأسبوع الماضي، سبب .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر مشكلة يتسبب بها ثريدز Thread تثير غضب المستخدمين .. ما هي!؟، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

مشكلة يتسبب بها ثريدز Thread تثير غضب المستخدمين .....

وطن – يبدو أن تطبيق ثريدز Thread الجديد، الذي تم إطلاقه الأسبوع الماضي، سبب بعض الإحباط لدى المستخدمين الذين يشتكون بالفعل من أنه يستهلك البطارية ويجعل أجهزة iPhone و Android تنفد بشكل أسرع من المعتاد.

في حديثه عن مشاكل عمر البطارية، تساءل مغرد عن إمكانية أن يكون تطبيق ثريدز Thread سبباً في استتنزاف بطارية iPhone أم أن شيئًا ما تغير على الأجهزة مؤخرًا؟.  بينما أضاف آخر يسمى “ثريدز يقتل عمر البطارية.”

شعرت مستخدمة لتطبيق ثريدز، بالغضب الشديد بسبب المشاكل، ما دفعها الى حذف التطبيق من هاتفها.

مزاعم أن تطبيق ثريدز Threads يستنزف عمر البطارية

وقالت في تغريدة: “لا تقم بتنزيل التطبيق، فسوف تستنزف بطاريتك. نمت الليلة الماضية بهاتف مشحون بالكامل واستيقظت بنسبة 60٪ من البطارية، لقد حذفت التطبيق الغبي”.

لا توجد أي معلومات حول سبب مشكلات البطارية، سواء كان الأمر أسوأ على الأجهزة القديمة أو إذا كان يؤثر على إصدارات معينة من أنظمة التشغيل Android أو iOS.

إذا كانت هناك مشكلة في التطبيق، فمن المحتمل أن يسارع مالكوه في شركة Meta، إلى حل المشكلة في أسرع وقت ممكن.بحسب mirror

على الرغم من ذلك، كشف مارك زوكربيرج رئيس شركة Meta عن العدد الهائل من الاشتراكات في تطبيق ثريدز حيث تجاوزت 100 مليون اشتراك خلال عطلة نهاية الأسبوع.

100 مليون اشتراك حتى الآن في تطبيق ثريدز

تطبيق ثريدز مجاني للتنزيل، على الرغم من أنك بحاجة إلى حساب Instagram لتسجيل الدخول.

في السياق، يحاول إيلون ماسك تدارك صدمة تطبيق ثريدز بخدمة جديدة في موقعه تويتر، تتمثل في إجراء المكالمات الصوتية والمرئية “الفيديو”، ضمن ميزات جديدة لجذب الجمهور، بعد الاقبال الذي وصف بالتاريخي على ثريدز Threads.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ثريدز موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

شرانز: مباراة انجلترا لحظة يمكن أن نندم عليها لبقية حياتنا

عبّر ​إيفان شرانز​، نجم ​منتخب سلوفاكيا​، عبر عن حزنه الشديد بعد خسارة فريقه أمام ​إنجلترا​ وعدم تحقيق التأهل لدور الثمانية في ​بطولة يورو 2024​.

 سجل شرانز هدفًا لصالح سلوفاكيا في الشوط الأول، لكن الفريق لم يتمكن من الحفاظ على التقدم، وتلقى هدف التعادل في الوقت القاتل قبل أن يتمكن هاري كاين من تسجيل هدف الفوز لإنكلترا في الوقت الإضافي.

ناجلسمان: الاعتماد على ساني يتوقف على أدائه في التدريبات بوليسيتش: لن نخذل الجماهير أمام الأوروجواي شرانز: مباراة انجلترا لحظة يمكن أن نندم عليها لبقية حياتنا

شرانز أعرب عن أسفه لعدم النجاح في الحفاظ على النتيجة وتحقيق الفوز، ووصف المباراة بأنها لحظة يمكن أن يندموا عليها لبقية حياتهم.

أكد أنه كان يأمل في تحقيق أداء رائع ونتيجة إيجابية، ولكن الأمور لم تسر كما خططوا.

مقالات مشابهة

  • بعد سنة على إطلاقها.. ثريدز تسجل 175 مليون مستخدم نشط شهرياً
  • مش مجرد توفير .. أهمية ترشيد استهلاك الكهرباء في حياتنا
  • سافر بأمان مع تطبيق وزارة الخارجية الإلكتروني، إليك طريقة تحميله وتفعيله
  • لبيد: السابع من أكتوبر مجرد بداية التدهور
  • لتجنب وقوع الحوادث في الحر.. خطوات آمنة لشحن البطاريات في المنزل
  • نصائح للتغلب على مشكلة ارتفاع حرارة الهاتف في الصيف
  • أفضل 5 تطبيقات ذكاء اصطناعي لأجهزة الآيفون والأندرويد
  • احذر.. هذه الأسباب قد تؤدي إلى انفجار هاتفك المحمول
  • بدء تطبيق قرار تخفيف الأحمال الكهربائية لمدة ساعتين
  • شرانز: مباراة انجلترا لحظة يمكن أن نندم عليها لبقية حياتنا