صدى البلد:
2024-06-30@02:32:13 GMT

عايدة فهمي: تمسكت بالفرصة في مسلسل جزيرة غمام

تاريخ النشر: 4th, December 2023 GMT

قالت الفنانة عايدة فهمي، إنها قامت بتصوير مسلسل جزيرة غمام منذ عامين، وهو عمل ناجح بكل المقاييس، وأي فنان جيد لا بد له أن يظهر من خلال الورق الجيد، كما أنه في ظل وجود مخرج جيد وطاقم عمل وممثلين أساتذة وجبارين؛ فهذا المسلسل يعتبر عملا متكاملا، موضحة: «الشخص يبقى محظوظ لو طلع قال جملة في المسلسل.. ده لو كان شاطر».

وأضافت «عايدة» خلال لقائها ببرنامج «تفاصيل» على فضائية «صدى البلد2» مع الإعلامية نهال طايل، اليوم الأحد: «في فنانين بتيجي وبتعدي كده، لكن لو فنان بجد؛ هيظهر»، موضحة أنه عقب التواصل معها من قبل الشركة المنتجة لمسلسل جزيرة غمام؛ قصوا الدور عليها، وأعجبها الدور بأنها سيدة كبيرة في السن وكفيفة.

وواصلت حديثه: ولذلك أحببت دوري وشخصية “مليحة” من الحكاية، وعقب معرفتي بأن المسلسل من كتابة السيناريست عبد الرحيم كمال ،وإخراج حسين المنباوي؛ تمسكت بالفرصة.

وتابعت: قبلت دوري في مسلسل جزيرة غمام؛ لمجرد سماعي للحكاية، ومعرفتي بأسماء المخرج والمؤلف، لكنني كنت ضامنة نجاح العمل، مؤكدة: «في ممثل بيذاكر ويجتهد على دوره حتى لو مشهد أو جملة، وآخرين واخدين الموضوع أكل عيش فقط، والأهم، كيفية المحافظة على لقمة العيش نفسها».

الفن أكل عيشنا

استطردت الفنانة عايدة فهمي: « كلنا نسعى على أكل عيشنا، والسعي بالنسبة لي مش الاتصال بفلان مخرج وأقوله عايزه أبقى معاك، فأنا بشوف إن ده يقلل من الفنان، ولكن السعي، إن لو جالي مشهد في مسلسل؛ أموت نفسي عليه، وأجتهد عليه أوي، فيطلع، ويخلي الناس تقول هنا في حد كويس، ويبدأ يتشاف بشكل كويس، السعي إني ما أنامش على ورق جايلي، وأشتغل عليه وأسعى على أكل عيشي بالطريقة دي».
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الإعلامية نهال طايل السيناريست عبد الرحيم كمال الفنانة عايدة فهمي

إقرأ أيضاً:

بإطلالة سوداء.. هند صبري تبهر جمهورها

شاركت الفنانة هند صبري متابعيها وجمهورها بصور جديدة لها وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وظهرت هند وهي ترتدي فستان لونه أسود، ووضعت مكياج هادئ يبرز ملامحها الجميلة٠

 

IMG_1470

قصة مسلسل مفترق طرق
 

يذكر أن آخر أعمال هند مسلسل مفترق طرق حول،  وتدور أحداثه حول شخصية «إليسيا» التي تجسدها الفنانة هند صبري التي تقوم بدور زوجة مطيعة لزوجها الذي يجسده الفنان ماجد المصري الذي يعمل في مهنة المحاماة والذي يدخل السجن بسبب فضيحة جنسية مما تفتح عليه الباب للتحقيق في العديد من قضايا الفساد التي ارتكابها، فتضطر زوجته للعمل في مهنة المحاماة للدفاع عنها.

ويتكون مسلسل "مفترق طرق" من 45 حلقة، وهو مأخوذ من سيناريو عمل أجنبي حيث أنه مأخوذ عن المسلسل الأمريكي "The Good Wife"

 

أبطال مسلسل مفترق طرق


ويضم مسلسل مفترق طرق، باقة كبير من النجوم، أبرزهم، هند صبري، على الطيب، إياد نصار، جومانا مراد، ماجد المصري، نهى عابدين ومن إخراج أحمد خالد موسى.

 

موعد عرض مسلسل مفترق طرق
 

وعرض المسلسل عبر منصة شاهد ابتداءً من 2 يونيو، ويشاركها في البطولة إياد نصار، جومانا مراد، ليلى عز العرب، هدى المفتي، نهى عابدين، علي الطيب ومجموعة من النجوم، إنتاج: مجموعة كاريزما للإعلام.

مقالات مشابهة

  • ماريان فهمي تنضم لأبطال «حكايات تاء مربوطة»
  • جومانا مراد تروج لمسلسلها الجديد "مفترق طرق"
  • برفقة إبنه.. حمد رجب يفاجئ جمهوره بأحدث ظهور له
  • بإطلالة سوداء.. هند صبري تبهر جمهورها
  • شاهد.. سيرين عبد النور في أحدث ظهور لها (صور)
  • لقاء سويدان لـ الفجر الفني: لا توجد وصفة ثابتة للزواج..وهذا موقفي من السينما (حوار)
  • أمل رزق تحتفل بخطوبة ابنتها فى أجواء عائلية
  • هكذا احتفلت ملك أحمد زاهر بعيد ميلادها
  • كمال أبو رية يحقق مكاسب غير مشروعة في "سيما ماجي"
  • موعد عرض مسلسل «السرداب» لـ خالد النبوي ويسرا اللوزي