شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن الإسلامية المسيحية تدين الاستيلاء على منزل عائلة صب لبن وتعتبره جريمة ضد الإنسانية، توضيحية رام الله دنيا الوطنأدانت الهيئة الإسلامية المسيحيةلنصرة القدس والمقدسات جريمة الاستيلاء على منزل عائلة صب لبن في البلدة .،بحسب ما نشر دنيا الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الإسلامية المسيحية تدين الاستيلاء على منزل عائلة صب لبن وتعتبره جريمة ضد الإنسانية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الإسلامية المسيحية تدين الاستيلاء على منزل عائلة صب...
توضيحية رام الله - دنيا الوطنأدانت الهيئة الإسلامية المسيحيةلنصرة القدس والمقدسات جريمة الاستيلاء على منزل عائلة صب لبن في البلدة القديمةوتسليمه للمستوطنين في تصعيد جديد وخطير لسياسة التطهير العرقي.

وأضافت الهيئة ان هذه الجريمة تندرجفي اطار الهجمة الإرهابية المسعورة التي يتعرض لها المقدسيون والتي تستهدف وجودهمالمادي والمعنوي في مدينتهم وزرع بؤر استيطانية مكانهم واحداث خلل في الميزانالديمغرافي لصالح المستوطنين.

ودعت الهيئة المجتمع الدولي بدولهومؤسساته المختلفة الى تحمل مسؤولياتها القانونية والإنسانية والتحرك العاجل لوقفجرائم الاحتلال بحق الشعب الفلسطيني والعمل بصورة جادة لتوفير الحماية الدوليةللمواطنين الفلسطينيين الذين يتعرضون لأبشع جرائم الإرهاب.                          

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

محلل سياسي: إسرائيل تنوي الاستيلاء على الأراضي الزراعية القريبة من الأردن

قال الدكتور عبد المهدي مطاوع، المحلل السياسي الفلسطيني، إن رئيس وزراء دولة الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، ألغى قانون «فك الارتباط»، الذي جرى إقراره عام 2004، مشيرا إلى أن إسرائيل أقرت القانون حين نوت الانسحاب من الضفة الغربية وغزة.

اليمين الإسرائيلي المتطرف ينوي إخلاء منطقة الضفة الغربية

وأضاف «مطاوع» خلال مداخلة هاتفية عبر قناة «إكسترا نيوز»، أن اليمين الإسرائيلي المتطرف ينوي ويخطط إخلاء منطقة الضفة الغربية وشمالها، ومن ثم الاستيلاء عليها، لافتًا إلى أن إسرائيل تنوي الاستيلاء على الأراضي الزراعية القريبة من الأردن.

وأكد أن قوات الاحتلال الإسرائيل، تريد فصل مدينة القدس عن الضفة الغربية، مشددا على أن المخططات الإسرائيلية لتهويد القدس ليست وليدة اللحظة، وإنما كانت تأجيلات بسبب الضغط على إسرائيل، من أجل الحفاظ على أسس بقاء دولة فلسطينية.

وأوضح المحلل السياسي الفلسطيني، أن إسرائيل منذ عدوانها الأخير على غزة، تهدف لتغير الوضع الديموغرافي الفلسطيني في غزة والضفة الغربية، إلى جانب منع استمرار وجود دولة فلسطينية.

إسرائيل تحاصر السلطة الفلسطينية

ولفت إلى أن إسرائيل تحاصر السلطة الفلسطينية، كون أنها تخصم مبلغ يعادل ما كان يجري إنفاقه على غزة، ما يدل على أن تل أبيب لا تريد أن تكون السلطة الفلسطينية مسؤولة، فضلا عن هدفها في خلق انفصام سياسي، تمهيدا لضم الضفة الغربية.

مقالات مشابهة

  • محلل سياسي: إسرائيل تنوي الاستيلاء على الأراضي القريبة من الأردن
  • محلل سياسي: إسرائيل تنوي الاستيلاء على الأراضي الزراعية القريبة من الأردن
  • الشرعية تدين اقتحام منزل شيخ وقيادي بارز بحزب الإصلاح في صنعاء
  • زارها بابا الفاتيكان.. تعرف على خريطة انتشار المسيحية بإندونيسيا
  • صنعاء.. الحوثيون يقتحمون منزل عضو سابق بمجلس النواب بهدف الاستيلاء عليه
  • التعاون الإسلامي تدين جريمة قتل الاحتلال ناشطة أمريكية
  • مصطفى بكري يرد على المشككين في الإسلام ورموز المسيحية
  • تركيا تدين جريمة قتل المتضامنة الأمريكية على يد حكومة نتنياهو
  • فلسطين تدين جريمة إعدام قوات الاحتلال لمتضامنة أمريكية في الضفة الغربية
  • الغرياني: على كتائب الجهاد في المنطقة الغربية منع حفتر من الاستيلاء على حقول النفط