شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن لسبب غير متوقع إعلامي شهير يسكب الماء على رأسه في نهاية نشرتة الاخبارية! فيديو، وكالات ودع ‏الإعلامي النمساوي الشهير آرمين فولف، مشاهدي النشرة الإخبارية التي قرأها عليهم بسكب الماء على رأسه.وقام .،بحسب ما نشر شمسان بوست، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات لسبب غير متوقع .

. إعلامي شهير يسكب الماء على رأسه في نهاية نشرتة الاخبارية!(فيديو)، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

لسبب غير متوقع .. إعلامي شهير يسكب الماء على رأسه في...

وكالات

ودع ‏الإعلامي النمساوي الشهير آرمين فولف، مشاهدي النشرة الإخبارية التي قرأها عليهم بسكب الماء على رأسه.وقام الإعلامي بسكب الماء على رأسه امتعاضا من وصول درجة الحرارة في العاصمة فيينا إلى 37.2 درجة، وهي أعلى درجة تصل لها على الإطلاق، الأمر الذي أثار تفاعلا كبيرا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اعتبروا أن حركته “أنعشتهم” من شدة الحر الذي يعانون منه.يذكر أن آرمين هو صحفي ومقدم تلفزيوني ومذيع أخبار نمساوي، ولد في 19 أغسطس 1966 في إنسبروك في النمسا.

[email protected] #zib2 #hitzesudern #Hitzewelle pic.twitter.com/1cYzYKrRFY

— yve biskupska ????????‍???? (@YveBiskupska) July 10, 2023

وبحسب بيانات نشرتها المنظمة العالمية للأرصاد الجوية، فإن الأسبوع الأول من شهر يوليو هو أشد الأسابيع حرا على الإطلاق.وأكدت المنظمة التابعة للأمم المتحدة أن درجات الحرارة بصدد تجاوز المستويات القياسية على اليابسة وفي المحيطات، مع “آثار مدمرة محتملة على النظم الإيكولوجية والبيئة”.المصدر: HNA

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

النائب محمود قاسم: تصريحات "الزراعة" للشو الإعلامي وأسعار الطماطم في جنون مستمر

وصف النائب محمد قاسم عضو مجلس النواب تصريحات مسئولى وزارة الزراعة والتى أكدوا فيها أن أسعار الطماطم ستبدأ في الانخفاض تدريجيًا الفترة المقبلة بأنها للشو الإعلامى مؤكداً أن أسعار الطماطم تواصل جنونها لدرجة أن كليو الطماطم ارتفع سعره ووصل الى 40 جنيه.

في اليوم الدولي للسلام.. مواطنون حول العالم يوجهون رسالة سلام (شاهد)


وتساءل " قاسم " فى سؤال تقدم به للمستشار الدكتور حنفى جبالى رئيس مجلس النواب لتوجيهه إلى الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء وعلاء فاروق وزير الزراعة واستصلاح الأراضي قائلاً : إن مسئولى وزارة الزراعة يتعللون بأن السبب وراء الارتفاعات الكبيرة وغير المبررة فى اسعار عدد من المنتجات الزراعية وفى مقدمتها الطماطم يرجع إلى قلة المعروض بالأسواق مع العام أن الطماطم متواجدة لدى جميع بائعي الفواكة والخضروات على مستوى الجمهورية ؟ ولماذا لا تضع الحكومة سعر استرشادي لأى سلعة ترتفع أسعارها بصورة غير مبررة ؟
وطالب النائب محمود قاسم وضع سياسات وخطط جديدة تكفل عدم تكرار مسلسل الارتفاعات الكبيرة وغير المبررة للعديد من السلع والمنتجات خاصة السلع الأساسية التى لا غنى عنها لدى المواطنين مثل الخضروات والفواكه
مشيراً الى ضرورة أن يتابع علاء فاروق وزير الزراعة واستصلاح الأراضي التصريحات غير الحقيقية التى تصدر من عدد من مسئولى وزارته
وكانت أسعار الطماطم في مصر قد شهدت حالة من الارتفاعات المتكررة، حيث كانت من الخضروات المتوفرة بالأسواق وعلى موائد المصريين بكثرة كونها تدخل في أغلب الوجبات والأطباق الرئيسية بشكل يومي، إلا أن هذا المحصول الحيوي يواجه تحديات كثيرة أدت إلى تراجع إنتاجه وارتفاع أسعاره بشكل غير مسبوق، وأصبحت الآن تشكل عبئًا كبيرًا على ميزانيات الأسرة، وارتفعت أسعار الطماطم خلال الأسبوع الحالي بنسبة بلغت نحو 20% ليتجاوز الكيلو جرام 35 جنيها بالأسواق والمحال التجارية.

 

مقالات مشابهة

  • تعاون إعلامي جديد لتعزيز العمل العربي المشترك
  • إعلامي حوثي يدعوا إلى اعدام المعتقلين على ذمة الاحتفال بثورة 26 سبتمبر
  • بـ40 جنيها.. برلماني: تصريحات الزراعة عن أسعار الطماطم "شو إعلامي"
  • القاهرة الاخبارية: طيران جيش الاحتلال يواصل غاراته على قطاعات مختلفة بجنوب لبنان
  • جنون أسعار الطماطم.. برلماني للحكومة: تصريحات الزراعة مجرد شو إعلامي
  • النائب محمود قاسم: تصريحات "الزراعة" للشو الإعلامي وأسعار الطماطم في جنون مستمر
  • رسميًا.. قناة الأهلي تتعاقد مع الإعلامي أحمد شوبير
  • رسميا.. قناة الأهلي تتعاقد مع الإعلامي أحمد شوبير
  • "الإعلامي الحكومي" ينشر تحديث لإحصائيات حرب الإبادة في قطاع غزة
  • 4 مواقف غريبة تعرض لها الإعلامي حساني بشير.. ما علاقة المقابر؟