عرضت الإعلامية لميس الحديدي، مقطع فيديو من موقع حادث سيارة الفنان أشرف عبدالغفور،  الذي توفي على أثره ونقلت زوجته إلى المستشفى.

بث مباشر مباراة برشلونة تويتر HD.. مشاهدة لقاء برشلونة وأتليتكو مدريد في الدوري الإسباني يلا شوت مشاهدة الزمالك تويتر اليوم.. بث مباشر (2-0) الزمالك وأكاديمية سوار اليوم دون تقطيع جودة HD توقفت عضلة قلبه

وأظهر المقطع - الذي بثه ببرنامج "كلمة أخيرة"، المذاع على شاشة  ON- "تعرض سيارة الراحل لاصطدام بينما كان يقود السيارة، كاشفة أن الراحل توقفت عضلة قلبه قبل وصوله للمستشفى.

حادث سير صعب ومؤلم

ونعت الإعلامية لميس الحديدي، الفنان القدير أشرف عبد الغفور قائلة: "خبر مؤسف وحزين صدم الجميع.. في حادث سير صعب ومؤلم.. أحببناه جميعا ملء شاشاتنا، قدم فنًا راقيًا لسنوات طويلة".
 

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

التفاصيل الكاملة حول ملاحقة إسرائيليين الأونروا قضائيًا ومطالبتها بتعويضات


في دعوى قانونية تعكس التوترات الدائرة بين إسرائيل والأونروا، بعدما أدت إلى تعليق تمويلات عدة دول للوكالة بعد اتهامات بتورط موظفيها في أعمال عنف.

ففي يوم الاثنين، قام عشرات المواطنين الإسرائيليين برفع دعوى قضائية ضد وكالة الأمم المتحدة لغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (الأونروا) أمام المحكمة الجزئية الأميركية في مانهاتن، متهمين إياها بتقديم دعم مالي ولوجستي لحركة حماس والتحريض على الهجمات التي شنتها الحركة ضد إسرائيل في السابع من أكتوبر.

ووفقًا للدعوى القانونية التي تم تقديمها، زعم المدعون أن الأونروا قامت ببناء "بنية تحتية للإرهاب" على مدى سنوات عدة، وأنها قدمت الدعم اللازم لأفراد يعتبرون من حماس للقيام بأعمال عنف ضد المدنيين الإسرائيليين.

كما طالب المدعون بتعويضات غير محددة بسبب ما وصفوه بدعم الأونروا لحماس في ارتكاب "الإبادة الجماعية والجرائم ضد الإنسانية والتعذيب"، معتبرين هذه الأفعال انتهاكًا صارخًا للقانون الدولي.

وفي رد فعلها الأولي، أكدت الأونروا أنها لم تُبلغ رسميًا بالدعوى القضائية وأنها تنتظر استلام نسخة رسمية من الدعوى لتقييمها بدقة.

وأضافت الوكالة أنها تأخذ الادعاءات المتعلقة بسوء سلوك موظفيها على محمل الجد وقد أقالت عددًا منهم بعد اتهامهم بالتورط في الهجوم الذي نفذته حماس.

إلى جانب ذلك، تتضمن الدعوى اتهامات لفيليب لازاريني، المفوض العام للأونروا، بالتسهيل في نقل أموال إلى حماس، بما في ذلك شراء أسلحة ومتفجرات.

كما اتهم المدعون الأونروا بتوفير ملاذ آمن لأعضاء حماس داخل منشآتها، واستخدام مدارسها لنشر الكراهية والعنف ضد إسرائيل.

وأكد المحامون الممثلون للمدعين أن الهجوم الذي نفذته حماس في أكتوبر أسفر عن مقتل 1200 شخص واختطاف 250 آخرين، مشيرين إلى أن الآلاف تكبدوا خسائر بشرية ومادية جسيمة نتيجة لهذه الهجمات.

وفي سياق آخر، تم نقل تصريحات من مصدر أمني إسرائيلي في صحيفة "يديعوت أحرونوت"، حيث أشار إلى عدم رغبة كل من رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو وزعيم حركة حماس في غزة يحيى السنوار في التوصل إلى صفقة تتضمن تبادل الرهائن ووقف إطلاق النار في قطاع غزة.

وبحسب المصدر، قدمت حماس تعديلات على مقترح إسرائيلي، ولكن الوسطاء القطريين طلبوا منها التراجع عن معظم هذه التعديلات باستثناء شرط وقف الأعمال القتالية.

وقد أكد المصدر أيضًا أن المفاوضين كانوا يعتقدون في البداية أن حماس لا تسعى للتوصل إلى اتفاق، إلا أن الواقع يظهر أن كل من نتنياهو والسنوار يمتنعان عن التوقيع على أي اتفاقية.

وفي سياق متصل، أعرب نتنياهو عن استعداده للنظر في صفقة جزئية تتضمن إطلاق سراح بعض الأسرى الإسرائيليين المحتجزين في غزة، مع تحذير من استئناف العمليات العسكرية لتحقيق أهدافه الأمنية بالكامل.

يأتي ذلك في ظل استمرار التوترات في قطاع غزة، حيث تعرضت عدة مناطق لقصف وهجمات من جانب الجيش الإسرائيلي، مما أسفر عن سقوط ضحايا وإصابات بين الفلسطينيين.

مقالات مشابهة

  • محمد فضل يحيي ذكرى ميلاد ابنه الراحل إسماعيل.. «توفى في حادث مأساوي»
  • طنجة: مصرع شخصين وإصابة خمسة آخرين بجروح بليغة في حادث انفجار قنينة غاز بحومة الحداد + فيديو +
  • إصابة شخصين في حادث تصادم أعلى طريق 26 يوليو قرب نادي الزمالك
  • مباشر الآن تويتر HD.. مشاهدة الشوط الأول من مباراة انجلترا وسلوفينيا ببطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024
  • تعرف على التفاصيل الكاملة لمسرحية "ملك والشاطر" بطولة أحمد عز ويسرا
  • التفاصيل الكاملة للكشف الأثرى بمنطقة ضريح "أغاخان" فى أسوان (فيديو)
  • التفاصيل الكاملة حول ملاحقة إسرائيليين الأونروا قضائيًا ومطالبتها بتعويضات
  • لميس الحديدي تنتقد زيادة ساعات قطع الكهرباء في مصر.. "الكهرباء ليست رفاهية"
  • "من حقنا نفهم".. لميس الحديدي تهاجم رئيس مجلس الوزراء بعد زيادة ساعات قطع الكهرباء
  • الكهرباء مش رفاهية.. لميس الحديدي غاضبة وتوجه رسالة لمدبولي