قال الإعلامي عمرو أديب، إنه سيكون هناك تسريع لوتيرة بيع الشركات في مصر، معربا عن تأييده للبيع، قائلا: "أرى أن الدولة مدير فاشل.. ومش هيعدل المايلة اللي إحنا فيها إلا البيع".

أشرف زكي يكشف حالة ريهام عبد الغفور بعد وفاة والدها عمرو أديب يكشف تفاصيل جديدة عن مكان حادث وفاة أشرف عبد الغفور بيع الشركات

وأشار أديب، برنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء الأحد، إلى أن هناك أخبار متداولة عن بيع شركة "شيل أوت"، وأجلوا بيع محطات وطنية، مضيفا: "اتزنق لملكك وبيع حاجتك بدل ما تروح لحد، ومفيش حد هيساعدك، الدولة بتنهج ولازم نغير فكرنا".

وتساءل: "ما الضرر الذي يلحق بالمواطن المصري إذا أصبحت محطات شيل أوت صينية أو هندية أو سعودية"، لافتا إلى أن بيع الشركات خطوة شجاعة من الدولة، خاصة وأنها تحت ضغط، مضيفا: "ليه الدولة تكون عندها محطة بنزين، ليه الدولة تعبي هوا، ليه الدولة تبيع فواحات". 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: عمرو أديب الشركات مصر

إقرأ أيضاً:

لماذا تريد إسرائيل عدم استقرار الوضع الشرق الأوسط؟.. خبير يوضح

قال اللواء الدكتور محمد قشقوش أستاذ الأمن القومي بالأكاديمية العسكرية للدراسات العليا، إن الولايات المتحدة الأمريكية، بدأت في دعم دول حلف الأطلنطي بشكل كبير بعد توسعه، مضيفا أن الوضع أصبح ليس مريحا مع روسيا.

بالفيديو.. رامي جمال يطرح أغنيته الجديدة "يا دمعي" عاجل.. سماع دوي انفجار كبير في هضبة الجولان المحتلة بسوريا

وتابع أستاذ الأمن القومي بالأكاديمية العسكرية للدراسات العليا، خلال لقائه مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج صالة التحرير المذاع على قناة صدى البلد، أن روسيا تدعم نفسها بشعبها، وتسعى لـ كسب رضا الصين وكوريا الجنوبية، وكذلك مصادقة إيران لأن بينهما حدود مشتركة.

وذكر اللواء الدكتور محمد قشقوش، أن الولايات المتحدة الأمريكية تدعم إسرائيل بشكل كبير، مضيفا أنه دولة إسرائيل لا تريد أن يستقر الوضع الشرق الأوسط.

وتابع: إسرائيل تعيش بعدم الاستقرار في الشرق الأوسط، وهناك دول ضحية مثل لبنان، موضحا أن الولايات المتحدة تتحرك في إطار دعم إسرائيل والحلف الأطلنطي، من خلال الدعم المادي الكبير ودعم بالأسلحة المتطورة، لترفع من طاقة الجيش الإسرائيلي.

كما أشار إلى إسرائيل تمتلك مزايا ضخمة من خلال الدعم المقدم من الولايات المتحدة الأمريكية، مضيفا أن إسرائيل دولة صغيرة ولكنها قوية وأصبحت مؤخرا تضم بعض المناطق وتتوسع بشكل مقلق.


 

مقالات مشابهة

  • لماذا تريد إسرائيل عدم استقرار الوضع الشرق الأوسط؟.. خبير يوضح
  • النائب عمرو فهمي: تصريحات مدبولي تؤكد جهود الدولة لإنهاء أزمة الطاقة وقطع الكهرباء
  • عضو بالبرلمان: "النور مقطوع عندي.. الكهرباء لما بتقطع الدنيا بتفصل"
  • إنجازات الدولة في مجال الكهرباء خلال 10 سنوات.. منها إنشاء 6 محطات لتوليد الغاز
  • الإعلامي عمرو أديب ينتقد عدم تكافؤ تخفيف الأحمال الكهربائية ويطالب بتدخل الأحزاب
  • بعد قرار الزمالك.. عمرو أديب: المنظومة سيئة وتحتاج لحالة من الانضباط
  • عمرو أديب عن أزمة مباراة القمة: ما يحدث عبث لا يليق بالكرة المصرية
  • عمرو أديب عن تخفيف الأحمال: مينفعش منطقة تبقى فرح العمدة وأخرى عايشة في الظلام
  • عمرو أديب عن أزمة الكهرباء: "يا نعيش عيشة فل يا تقطعوا علينا إحنا الكل"
  • عمرو أديب يعلق على انسحاب الزمالك: مجلس لبيب أنقذ نفسه من فضيحة