صحيفة البلاد:
2024-07-06@15:53:42 GMT

آل شعيب والهوساوي يحتفلون بزواج طارق

تاريخ النشر: 4th, December 2023 GMT

آل شعيب والهوساوي يحتفلون بزواج طارق

البلاد – مكة المكرمة

احتفل محمد موسي شعيب من منسوبي وزارة العمل والشؤون الاجتماعية بزواج نجله طارق من منسوبي الخطوط الجوية العربية السعودية، على إبنة محمد هارون الهوساوي المدرب الوطني بفريق قوى الأمن، وذلك في إحدى قاعات الافراح الكبرى في مكة المكرمة.


تخلل الحفل العديد من المجسّات والألعاب الشعبية والمزمار والفن الينبعاوي.


وعبر العريس طارق عن سعادته بهذه الليلة، مؤكداً أن فرحته اكتملت بحضور الأهل والأصدقاء والأحباب والأصدقاء والأقارب والأرحام والزملاء والمحبين والوجهاء والأعيان والمسؤولين والإعلاميين المدعوين. ومن جهته أبدى والد العريس محمد شعيب فرحته بهذه المناسبة السعيدة بزفاف نجله طارق ، سائلاً الله عزّوجلّ له التوفيق مع عروسه وأن يرزقهما الذرية الصالحة.

المصدر: صحيفة البلاد

إقرأ أيضاً:

شيري عادل عن انفصالها مرتين: الزواج قسمة ونصيب والفرصة الثانية غير مجدية

شيري عادل .. تصدرت الفنانة شيري عادل تريند مواقع التواصل المختلفة بعدما حلت ضيفة في بودكاست «Sandy station»، وتحدثت عن عدة تفاصيل في حياتها الشخصية وتفاصيل انفصالها مرتين مشيرة إلى أنها تزوجت مرتين ولم تكمل في الزواج وذلك يعود للقدر.

تفاصيل انفصال الفنان شيري عادل

يوفر«الأسبوع» لزواره ومتابعيه كل ما يخص أبرز تصريحات الفنانة شيري عادل في بودكاست، وذلك من خلال خدمة شاملة يقدمها الموقع على مدار اليوم.

أبرز تصريحات شيري عادل

تحدثت شيري عادلفي بداية لقائها عن علاقتها بعائلتها فقالت إن علاقتها قريبة جدً لوالدها ووالدتها، مشيراً إلى أن والدها كان رافضاً لدخولها المجال الفني ولكن بعد أن رأى دورها في فيلم "أمير البحار" نال إعجابه وبدأ بتشجيعها على الاستمرار.

قالت «شيري» خلال لقائها: «إنها ترى الانفصال بعد فترة زواج بسبب التعاسة أفضل من الاستمرار بدون سعادة، موضحة أنه يجب على الشخص أن يختار سعادته دائماً».

شيري عادل

وواصلت: «الناس تخرج بالمعروف والذكريات الحلوة الكويسة أحسن بكتير انها تعيش مع بعضها وهي تعيسة أو مش كويسة بالعكس، بشوف إن الشخص يختار سعادته والاحترام مع الطرف الآخر والانفصال بهدوء واحترام، أحسن كتير من العيشة كشكل اجتماعي معين وليسوا سعداء».

وفي الأخير أشارت إلي أنها: «لست مقتنعة بفكرة الفرصة الثانية، ومش بقدر أديها لحد لأني مش باخد قرار إلا وأنا مقتنعة تماما بيه وفيه حاجات كتيرة وصلتني للنتيجة دي».

طارق صبري وشيري عادلانفصال الفنانة شيري عادل

أعلنت الفنانة شيري عادل في فبراير الماضي طلاقها رسمياً من طارق صبري، حيث كتبت في منشور على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «انستجرام»: «تم الانفصال الرسمي بينى وبين طارق مع وجود كل الاحترام بينا، ربنا يكتب الخير لكل واحد فينا في حياته»، ونشر طارق نفس الكلام على انستجرام.

شيري عادلآخر أعمال الفنانة شيري عادل

يعرض حاليا مسلسل الوصفة السحرية من بطولة شيري عادل، ويشاركها بطولته كل من: إسلام جمال، هيدي كرم، عمر الشناوي، بسمة داود، لقاء سويدان، رانيا منصور، كارولين عزمي، محمد أبو داود، هالة فاخر، سلوى عثمان، سلوى محمد علي، وعماد رشاد، والعمل تأليف ورشة مصنع الحكايات لمؤسسها هاني سرحان، وأشرف على الكتابة دعاء عبد الوهاب، وفكرة: مي سعيد، وسيناريو وحوار منة فوزى وإيرين يوسف ومي سعيد، وإخراج خيرى سالم.

اقرأ أيضاًشيري عادل في ضيافة الراديو بيضحك بهذا الموعد «صور»

شيري عادل تطرح بوستر جديد لمسلسل «الوصفة السحرية» | صور

مقالات مشابهة

  • عملية جديدة لـ "ولاد رزق" في السعودية
  • بعد ضم أحمد عيد ومحمد طارق لقائمة المنتخب.. 96 عامًا من مشاركات لاعبي المصري في الأوليمبياد
  • «دماء على بدلة زفاف».. مقتل عريس قبل فرحه بساعات في سوهاج
  • محمد طارق عضو مجلس الزمالك يوجه رسالة للجماهير البيضاء
  • احتفالا بعيد ميلاده.. أحدث ظهور لـ أحمد عدوية بصحبة نجله وأحفاده
  • شيري عادل عن انفصالها مرتين: الزواج قسمة ونصيب والفرصة الثانية غير مجدية
  • الأقباط يحتفلون بالذكرى الـ42 على سيامة القمص باخوم عطية
  • مصطفى جويلي يوجه انتقادات حادة لتصريحات محمد طارق
  • الخضري والزين يحتفلان بزفاف عبدالله
  • بهذه الطريقة.. محمد رجب يروج لمسلسه الآخير "مشوار الونش"