صحافة العرب:
2024-09-30@23:44:38 GMT

- برشلونة في موقف محرج بسبب 8 مليون يورو

تاريخ النشر: 12th, July 2023 GMT

- برشلونة في موقف محرج بسبب 8 مليون يورو

شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن برشلونة في موقف محرج بسبب 8 مليون يورو، _ كشفت الصحف الكتالونية عن خطة برشلونة للتوقيع مع اوريول روميو وتسجيله ورغم إن قيمة الشرط الجزائي في عقده مع جيرونا لاتزيد عن 8 .،بحسب ما نشر هاي كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات برشلونة في موقف محرج بسبب 8 مليون يورو، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

برشلونة في موقف محرج بسبب 8 مليون يورو

_ كشفت الصحف الكتالونية عن خطة برشلونة للتوقيع مع اوريول روميو وتسجيله ورغم إن قيمة الشرط الجزائي في عقده مع جيرونا لاتزيد عن 8 مليون يورو لكن هذه القيمة أصبحت تشكل مشكلة للبارسا بسبب الديون المتراكمة على النادي طوال تلك الفترة .

خطة برشلونة ستكون كالتالي:

بيع لينجليت

بيع كيسيه

تأجيل رواتب شتيجن

لؤلؤة برشلونة الجديدة

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: برشلونة برشلونة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بسبب لامين يامال.. بيدري يهاجم حكم مباراة أوساسونا

أشار لاعب وسط برشلونة، الدولي بيدري غونزاليس، إلى أن فريقه لم يبدأ بشكل جيد في المواجهة أمام مضيفه أوساسونا، وأنهى الشوط الأول متأخراً بهدفين، وهو ما منح الأفضلية لصاحب الأرض الذي فاز 4-2.

عقب انتهاء المباراة التي أقيمت الليلة الماضية ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإسباني، قال بيدري: "في الشوط الأول لم نكن جيدين، أعتقد أن الهدف الثاني أضر بنا في الشوط الثاني كنا نستحق أكثر".

وفي الشوط الثاني، اتخذ برشلونة خطوة إلى الأمام مقارنة بالشوط الأول، وفي هذا السياق قال لاعب الوسط: "كان علينا أن نعود إلى المباراة، بعد تلك النتيجة في الشوط الأول أردنا أن نبذل قصارى جهدنا، وفي الهجمات المرتدة ألحقوا بنا الأذى".

بعد السقوط الأول في "#الليغا".. تصريح غريب من #فليك#برشلونة #24Sporthttps://t.co/yso10JS0Zp

— 24.ae | رياضة (@20foursport) September 29, 2024

وعن التناوب بين اللاعبين، أكد بيدري أنه من الطبيعي أن يكون هناك تناوب، وهناك العديد من المباريات ومن الطبيعي أن يجري الفريق التبديلات للوصول إلى جميع المباريات بشكل جيد، هذا ليس عذراً، وهذه النتيجة في الشوط الأول أضرت بنا".

وفيما يتعلق بالهدف الثاني، الذي سبقه خطأ محتمل من تورو، أكد بيدري أنه يرى ذلك خطأ واضحاً للغاية"، مضيفاً أن هناك أيضاً ركلة جزاء لصالح لامين يامال، أعتقد أنها كانت واضحة جداً، ولا أفهم لماذا لم يصفر الحكم لاحتسابها؟. 

مقالات مشابهة

  • 91 مليون يورو خسائر برشلونة موسم 2023-24
  • بـ60 مليون إسترليني.. برشلونة يطرق أبواب غرينوود
  • إيطاليا تعلن عن حزمة مساعدات جديدة للبنانيين النازحين بقيمة 17 مليون يورو
  • وزيرة الخارجية الألمانية تتعرض لموقف محرج بسبب الكعب العالي
  • بسبب حذائها الأحمر.. موقف محرج لوزيرة الخارجية الألمانية في شوارع نيويورك (صور)
  • منار السليمي: نائبة فرنسية تورط الكابرانات مع الشعب الجزائري بسبب فضيحة صفقة تجاوزت ألف مليون يورو
  • صدام بين برشلونة ورابطة الليجا بسبب تشيزني
  • بسبب لامين يامال.. بيدري يهاجم حكم مباراة أوساسونا
  • نزوح نحو مليون لبناني بسبب الهجمات الإسرائيلية
  • لهذا السبب..أيرلندا تغرم ميتا 91 مليون يورو