نعى الإعلامي عمرو أديب، الفنان أشرف عبد الغفور الذي وافته المنية منذ قليل إثر حادث سير، عن عمر يناهز 81 عام، لافتا إلى أن زوجة أشرف عبد الغفور كانت بصحبته وقت الحادث، وفي حالة حرجة الآن بالمستشفى.

وفاة أشرف عبد الغفور

وأشار أديب، خلال برنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء الأحد، إلى أن أشرف عبد الغفور كان ظاهرة فنية، ويصل عدد أعماله إلى 280 عمل، مشيدا بثقافته وطريقة نطقه للغة العربية، وكان أول ظهور له عام 1962 بمسرحية جولفدان هانم.

سفيرنا في فرنسا: شهدنا أعداد غير مسبوقة من الناخبين.. ومشاركة كبار السن ملفتة شاهد| كيف يتعامل الشباب الفلسطيني مع القنابل الدخانية التي يلقيها الاحتلال عليهم

وأضاف، “أشرف عبدالفور ميتككرش، وكان بيشتغل دراما على الهوا”، لافتا إلى أن أشرف عبد الغفور وجيله كانوا ينحتون في الصخر لتوصيل الفن ورسالته.

ولفت إلى أن المنطقة التي تعرض فيها أشرف عبد الغفور لحادث معروف عنها أنها منطقة حوادث، وأهالي المنطقة التي وقع بها الحادث يشتكون من تكرار حوادث الطرق في هذه المنطقة، مضيفا: “ربنا يرحمه، ونعزي ابنته ريهام، ويا زين ما ربى”.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أشرف عبد الغفور إلى أن

إقرأ أيضاً:

الاحتلال يكشف تفاصيل جديدة حول كمين جنين

مقتل جندي وإصابة 16 أخرين من قوات الاحتلال

كشف جيش الاحتلال الإسرائيلي تفاصيل الكمين الذي تعرضت له قواته خلال محاولتها اقتحام مدينة ومخيم جنين فجر اليوم الخميس.

وقال جيش الاحتلال في بيان وصل "رؤيا":"تم زرع عبوتين ناسفتين على الطريق وتم تفجيرهما عن بعد على مركبة مدرعة تابعة للجيش من نوع بانثر كانت تسير على الطريق".

اقرأ أيضاً : إعلام عبري: مقتل جندي وإصابة 17 آخرين خلال اقتحام جنين ومخيمها

وأضاف:" قتل قائد فرقة قناصة وأصيب في الحادث 16 جنديا من قواتنا، في مختلف الرتب وتم نقل بعض الجرحى بواسطة 3 مروحيات إلى مستشفيات مختلفة، واستقبلت مستشفيات هعيمك وبيلنسون ورمبام وتل هشومير الجرحى لتلقي العلاج".

وأكد جيش الاحتلال أن العبوة الأولى انفجرت بمركبة عسكرية من نوع "فهد" بينما انفجرت العبوة الثانية لحظة وصول قوات المشاة لإنقاذ الجنود المصابين بانفجار العبوة الأولى.

فيما ذكرت إذاعة جيش الاحتلال أن تحقيقات الجيش الأولية تشير إلى أن العبوتين كبيرتان جدا تم زرعهما على عمق متر ونصف.

اقتحام المدينة

وكانت وسائل إعلام عبرية ذكرت أن جنديا قتل وأصيب 17 آخرين خلال اقتحام جيش الاحتلال الإسرائيلي مدينة جنين ومخيمها الليلة الماضية.

وأصيب عدد من الفلسطينيين، فجر الخميس، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي في مدينة جنين.

اقرأ أيضاً : عائلات قتلى ومحتجزين "إسرائيليين" ترفع دعوى لتشكيل لجنة تحقيق

ونشر الاحتلال تعزيزاته العسكرية فجر الخميس، في المدينة وأطراف المخيم ونشرت عشرات الجنود القناصة على اسطح العمارات التجارية والمنازل وفي احياء المدينة ومركزها التجاري، وسط اندلاع مواجهات وصفت بـ"العنيفة" وسماع دوي انفجارات.

وكانت قوات الاحتلال اعتقلت، مساء أمس الأربعاء، ثلاثة مواطنين من مدينة جنين، حيث أفاد نادي الأسير الفلسطيني في بيان ، بأن قوات الاحتلال اقتحمت مدينة جنين وأطراف المخيم، من شارع الناصرة، سبقها تسلل قوات خاصة إسرائيلية إلى المدينة واعتقال الأسيرين المحررين جمال حويل، وجمال زبيدي، وعبد الغني أبو الهيجا عند مدخل المخيم .

مقالات مشابهة

  • الاحتلال يكشف تفاصيل جديدة حول كمين جنين
  • محافظ بني سويف يوجّه بإحالة حادث وفاة طفلة إثر سقوطها بغرفة صيانة ري للنيابة
  • وفاة وأربع إصابات إثر وقوع حادث في شفا بدران
  • الإعلامي عمرو أديب ينتقد عدم تكافؤ تخفيف الأحمال الكهربائية ويطالب بتدخل الأحزاب
  • مصر.. نقيب المهن التمثيلية يكشف تفاصيل قضية ابتزاز لفتيات في معهد الفنون
  • بعد قرار الزمالك.. عمرو أديب: المنظومة سيئة وتحتاج لحالة من الانضباط
  • عمرو أديب عن أزمة مباراة القمة: ما يحدث عبث لا يليق بالكرة المصرية
  • عمرو أديب عن تخفيف الأحمال: مينفعش منطقة تبقى فرح العمدة وأخرى عايشة في الظلام
  • عمرو أديب عن أزمة الكهرباء: "يا نعيش عيشة فل يا تقطعوا علينا إحنا الكل"
  • عمرو أديب يعلق على انسحاب الزمالك: مجلس لبيب أنقذ نفسه من فضيحة