أعلنت الهيئة العامة للطرق والنقل البري بالتعاون مع الإدارة العامة للمرور عن إغلاق شارع الغزالي بالإتجاهين أربع ساعات يومياً من الواحدة صباحاً حتى الخامسة صباحاً من صباح يوم الثلاثاء المقبل إلى صباح يوم الخميس.

.

المصدر: جريدة الحقيقة

إقرأ أيضاً:

حملة مكبرة لرفع أكوام القمامة حفاظا على صحة المواطنين بالشرقية

تنفيذاً لتعليمات المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية لرؤساء المراكز والمدن والأحياء بتكثيف الجهود على مدار الساعة لتحسين مستوى النظافة العامة ورفع تراكمات القمامة والسفوحة من الشوارع والطرق العامة ونقلها للنقطة الوسيطة حفاظاً على صحة المواطنين.

تابع رئيس مركز ومدينة الزقازيق أعمال النظافة العامة والتجميل بالطرق الرئيسية والوحدات المحلية، كما اطمأن رئيس المركز على حالة الطرق بالوحدة المحلية بشيبة وطريق الزنكلون لمتابعة كافه الاعمال التى تتم بالطريق العام والتى تضمنت رفع الأتربة والمخلفات وكافة الإشغالات، ثم التوجه إلى طريق الأحرار لمتابعة كافة أعمال النظافة التى تتم هناك، ثم اتجه إلى منطقة الزراعة لمتابعة سير أعمال النظافة وصولاً إلى طريق الشوبك ومنها إلى طريق بنى عامر، وذلك لمتابعة كفاءة الطرق العامة للحفاظ على الشكل الحضارى وتوفير أجواء لائقة وصحية لجميع المواطنين.

واستكمالاً لأعمال التجميل والتطوير بمدينة منيا القمح، قامت إدارة البساتين برئاسة مركز ومدينة منيا القمح باستكمال أعمال قص وتهذيب الأشجار والتجميل والتطوير بالمدينة حرصاً على المظهر الحضارى الذى يليق بمدينة منيا القمح وأهلها، كما شملت الأعمال رفع تجمعات بؤر القمامة والمخلفات والرتش بشوارع وكنس جميع الطرق ورفع القمامة والأتربة، وتم إرسال جميع المعدات إلى النقطة الوسيطه لمقلب القمامة تمهيداً لرفعها إلى المقلب العمومي بمدينه العبور.

وفي مركز أبو حماد بالتنسيق مع الوحدة المحلية بالصوة تم متابعة أعمال النظافة شملت (مجمع المصالح الحكومية بالصوة طريق الصوة / السناجرة امام الوحدة الصحية بالسناجرة - مركز شباب السناجرة - نظافة طريق أبوحماد/ الزقازيق) وذلك لتوفير بيئة صحية للمواطنين.

وقامت رئاسة حي ثان الزقازيق بمتابعة مجهودات إدارة تجميل الطرق والتي عملت على غسل الأرصفة بكوبري المحافظة وأماكن متفرقة لإظهار المدينة في أبهى صورة حضارية.

مقالات مشابهة

  • وزارة التربية: نتائج الشهادة الثانوية العامة والمهنية بفروعها المختلفة ستصدر صباح يوم الأحد الموافق لـ7 تموز الساعة العاشرة صباحاً
  • تنبيه لمستخدمي الطرق وهطول أمطار على سواحل ظفار
  • الانتخابات البريطانية.. إغلاق مراكز الاقتراع وتوقعات بفوز حزب العمّال
  • إغلاق مراكز الاقتراع في الانتخابات العامة البريطانية والبدء بعملية فرز الأصوات
  • حملة مكبرة لرفع أكوام القمامة حفاظا على صحة المواطنين بالشرقية
  • طقس شديد الحرارة وإرتفاع نسبة الرطوبة في البحيرة اليوم الخميس
  • توقعات برياح سطحية على نجران، جازان، عسير والطريق الواصل بين الليث وجازان كذلك الشرقية والرياض. وسحب رعدية ممطرة على جازان، عسير والباحة مصحوبة برياح نشطة.
  • وزير الاتصالات يجتمع في الولايات المتحدة بشركات في الذكاء الاصطناعي والتقنيات العميقة
  • أمانة المدينة تواصل أعمالها في صيانة ومعالجة شبكة الطرق
  • أعمال صيانة طرق على شارع (E10) من شاطئ الراحة باتجاه أبوظبي