رحيل أشرف عبد الغفور المفاجىء وقع كالصاعقة على عائلته وأصدقائه والوسط الفني بأكمله، إثر حادث سير أليم على طريق القاهرة إسكندرية الصحراوي باتجاه مدينة الشيخ زايد.

أشرف عبد الغفور ظهوره الأخير امتلأ بالبهجة والعافية 

كان الراحل أشرف عبد الغفور نشيط فنيًا لأخر لحظات عمره، حيث ظهر للمرة الأخيرة أما الأضواء برفقة ابنته ريهام عبد الغفور في مهرجان القاهرة للدراما في دورته الثانية الذي أقيم في مدينة العلمين.

 

 

 

 

 

رحل أشرف عبدالغفور عن عمر ناهز 81 عامًا، ولا تزال زوجته التي كانت برفقته في الحادث في حالة صحية حرجة.

 

ولد أشرف عبدالغفور عام 1942 في مدينة المحلة الكبرى، وتخرج في المعهد العالي للسينما عام 1963، وشغل من قبل منصب نقيب المهن التمثيلية من 2011 إلى 2015.

 

 اشتهر الفنان أشرف عبد الغفور بأدواره التاريخية والدينية من خلال الدراما التليفزيونية، ومنها أدواره في مسلسلي محمد رسول الله، و«الإمام مالك»، وتجسيده لشخصية سعد بن جبير  في مسلسل عظماء في التاريخ ، وشخصية الخليفة العباسي موسى الهاديفي مسلسل هارون الرشيد. ودور سلطان العلماءالعز بن عبد السلام في مسلسل أئمة الهادي، بالإضافة إلى مشاركته في عروض أوبريت «الليالي المحمدية» وحلقات برنامج أسماء الله الحسنى

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أشرف عبد الغفور وفاة أشرف عبد الغفور سبب وفاة أشرف عبد الغفور

إقرأ أيضاً:

توزيع حلوى المولد النبوي على أهالي مدينة نصر بحضور نائب محافظ القاهرة

شهدت المهندسة منى البطراوي، نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشرقية، احتفالية المولد النبوي الشريف بحضور عدد كبير من الأهالي والأطفال من سكان مدينة نصر، وتم توزيع الحلوى على الحاضرين.

جاء ذلك بدعوة من حزب مستقبل وطن، أمانة مدينة نصر، أمانة المرأة وأمانة العمل الجماهيري، بحضور شريف مكاوي، رئيس حي غرب مدينة نصر.

 التعاون مع المجتمع المدنى 

وأشارت نائب محافظ القاهرة إلى أن هذه الاحتفالية تأتي في إطار المشاركة المجتمعية، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، وبالتعاون مع مؤسسات المجتمع المدني وتوجيهات الدكتور إبراهيم صابر، نائب محافظ القاهرة.

 المناسبات الدينية

ووجهت نائب المحافظ الشكر لجميع القائمين على هذا العمل، مؤكدة على ضرورة المشاركة في الاحتفالات والمناسبات الدينية والقومية، وضرورة التواجد الدائم مع المواطنين، إيماناً بالدور المجتمعي الفعال والتلاحم مع المواطن.

شارك في الاحتفالية الدكتورة أسماء صديق، أمينة المرأة، وأشرف الصاوي، أمين العمل الجماهيري، وعاطف دويدار، أمين التنظيم، وأمل صالح، الأمين المساعد، وطارق عثمان، أمين القسم.

مقالات مشابهة

  • كولر يتسلم تقريرا طبيا عن أشرف داري
  • ريهام عبد الغفور: أجمل شئ في الجواز المودة وأصعب حاجة في الندية والعند
  • ريهام عبد الغفور عن والدها: طريقة وفاته كانت قاسية.. وفي الغُسل كان بيضحك
  • بعد قليل.. نظر استئناف المتهم بخطف «فتاة مدينة نصر»
  • ريهام عبد الغفور تكشف عن موعد عرض مسلسل كتالوج
  • وفاء عامر وصبحي خليل يشاركان في الوداع الأخير لـ ناهد رشدي
  • مصرع خفير انهار عليه سور بمنطقة الواحة في مدينة نصر
  • رحيل الفنانة ناهد رشدي وذكريات "فرح سنية" من مسلسل "لن أعيش في جلباب أبي"
  • القاهرة الإخبارية: غارة إسرائيلية تستهدف مدينة دير البلح وسط قطاع غزة
  • توزيع حلوى المولد النبوي على أهالي مدينة نصر بحضور نائب محافظ القاهرة