أحرز السنغالي إبراهيما نداي هدف نادي الزمالك الرابع أمام نظيره فريق سوار الغيني، وذلك في المباراة المقامة على أرضية ستاد السلام في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

وأحرز نداي هدف تعزيز تقدم الفارس الأبيض أمام سوار في الدقيقة 75 بعد تمريرة رائعة من سيد عبد الله نيمار وضعت السنغالي أمام مرمى الفريق الغيني مباشرة، ليضعها جناح الزمالك مباشرة في المرمى.

الهدف الرابع للزمالك
ابراهيما نداي ???????????????????????? pic.twitter.com/ac5wZE9LB1

— Mohamed El Ghandour????????????????❤️ (@malhiss7) December 3, 2023

وسجل هدف الزمالك الأول اللاعب أحمد سيد زيزو في الدقيقة 8 من زمن شوط المباراة الأول، وذلك عقب عرضية متقنة من شيكابالا وحولها «زيزو» في شباك الفريق الغيني.

وأضاف محمود عبد الرازق شيكابالا هدف الزمالك التاني بطريقة رائعة في الدقيقة 30 من زمن الشوط الأول، عقب مهارة فردية خرافية.

وأحرز سيف الدين الجزيري الهدف الثالث بعد ضربة ركنية أكملها نبيل عماد دونجا لتصل للنجم التونسي الذي وضعها برأسية رائعة في شباك فريق سوار.

تشكيل الزمالك ضد سوار الغيني

حراسة المرمى: محمد عواد.

خط الدفاع: محمد عبد الشافي - محمود علاء - حمزة المثلوثي.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا - محمد أشرف روقا - عمر جابر - يوسف أوباما.

خط الهجوم: محمود عبد الرازق «شيكابالا» - سيف الجزيري - أحمد مصطفى «زيزو».

مقاعد بدلاء الزمالك ضد سوار

عبد الرحمن نفاد - محمد عبد الغني - محمد طارق - حاتم سكر - عمرو السيسي - سيد عبد الله «نيمار» - إبراهيما نداي - سامسون أكينيولا - ناصر منسي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أهداف الزمالك إبراهيما نداي الزمالك الزمالك اليوم الكونفدرالية الإفريقية سوار الغيني هدف إبراهيما نداي

إقرأ أيضاً:

عدد العاملين السعوديين بالقطاع الخاص يسجل رقمًا قياسيًا.. يصل لـ 2.363 مليون

أظهرت نشرة سوق العمل للربع الأول من العام 2024م نتائج إيجابية ملموسة وذلك في مؤشرات عدد العاملين ومعدّل البطالة بين السعوديين، ومستويات المشاركة الاقتصادية لإجمالي السكان والسعوديين، تعكس هذه النتائج الإيجابية استمرار سوق العمل السعودي في التوسع من خلال استقطاب الكوادر الوطنية، وتحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030 في التحول الاقتصادي المنشود من خلال دعم مشاركة المواطنين السعوديين في سوق العمل.

وأثمرت جهود وتشريعات وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية عن شبه استقرار معدَّل البطالة لإجمالي السكان حيث بلغ 3.5% في الربع الأول من عام 2024م بارتفاع طفيف قدره (0.1) نقطة مئوية عن الربع الرابع للعام 2023م والبالغ بـ 3.4%، وأسهمت جهود منظومة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في تحقيق انخفاض تاريخي لمعدل البطالة الإجمالي للسعوديين، حيث وصل في الربع الأول من عام 2024م إلى 7.6% بانخفاض قدره (0.2) نقطة مئوية عن الربع الرابع للعام 2023م والبالغ 7.8%

وأسهمت جهود ومبادرات منظومة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في مجال دعم وتمكين الشباب السعودي إلى زيادة مشاركتهم في سوق العمل، من خلال انخفاض معدل بطالة السعوديين من الذكور خلال الربع الأول من عام 2024م، حيث بلغ 4.2% مقارنة ب 4.6% في الربع الرابع لعام 2023م، مع بقاء معدل البطالة بين السعوديات قرب مستوياته غير المسبوقة التي حققها الربع الماضي عند 13.9%، حيث ارتفع بمقدار (0.3) نقطة مئوية عن الربع الماضي، بوصوله 14.2% في الربع الأول من عام 2024م .

وأثمرت برامج وقرارات التوطين ومبادرات منظومة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية لدعم منشآت القطاع الخاص في وصول عدد العاملين السعوديين في القطاع الخاص إلى رقم قياسي جديد، حيث بلغ نحو 2,363,194 سعوديا وسعودية، وأظهرت نتائج نشرة سوق العمل ارتفاع معدَّل مشاركة إجمالي السعوديين في القوى العاملة في الربع الأول من عام 2024م، حيث بلغ 51.4% مقارنة ب 50.4% في الربع السابق، مع الإشارة إلى انخفاض طفيف أظهرته نشرة سوق العمل لمعدل المشاركة في القوى العاملة لإجمالي السكان في الربع الأول من عام 2024م؛ حيث بلغ 66% بانخفاض قدره (1) نقطة مئوية مقارنةً بالربع الرابع من عام 2023م والبالغ 67%.

وارتفع معدل المشاركة في القوى العاملة للسعوديات في الربع الأول من عام 2024م حيث بلغ (35.8%) ، مقارنة بـ (35.0%) في الربع الرابع من عام 2023م، وارتفاع معدل المشاركة في القوى العاملة للسعوديين الذكور في الربع الأول من عام 2024م؛ حيث بلغ (66.4%) مقارنةً بـ (65.4%) في الربع الرابع من عام 2023م.

واستفاد نحو 1.1 مليون سعودي وسعودية من البرامج التي يقدمها صندوق تنمية الموارد البشرية والموجهة لدعم تدريب وتوظيف وتمكين الكوادر الوطنية، كما تجاوزت مصروفات الدعم المقدمة من الصندوق لتمكين السعوديين 2.13 مليار ريال، خلال الربع الأول من العام 2024م.

مقالات مشابهة

  • تشكيل الزمالك المتوقع أمام فاركو في الدوري
  • موعد مباراة الزمالك وفاركو في الدوري
  • مباراة الأزمة.. بيراميدز يهزم سموحة بثلاثية في اللقاء المعاد
  • شيكابالا والجزيري على رأس غيابات الزمالك أمام فاركو بالدوري
  • أبرزهم شيكابالا وفتوح والجزيري.. غيابات الزمالك أمام فاركو في الدوري
  • السولية يسجل الهدف 3000 للأهلي في المواسم المكتملة من بطولة الدوري
  • تطورات حالة مصابي الزمالك قبل مواجهة فاركو
  • عمرو السولية يسجل ثاني أهداف الأهلي أمام طلائع الجيش
  • على رأسهم كهربا.. المستبعدين من قائمة الأهلي أمام طلائع الجيش
  • عدد العاملين السعوديين بالقطاع الخاص يسجل رقمًا قياسيًا.. يصل لـ 2.363 مليون