قرر علي ماهر المدير الفني لفريق المصرى صرف مكافأة خاصة من حسابه الشخصى للثلاثى المتألق فى المباراة الأخيرة أمام إنبى التى حقق فيها الفريق الفوز بهدفين مقابل هدف.

وأشاد الجهاز الفنى للمصرى بقيادة على ماهر بأداء الثلاثى  إلياس الجلاصى ، ميدو جابر ، غيلاس قناوى "حيث ظهرت بصمات كل لاعب فى مباراة إنبى جعلت الفريق ينجح فى إصراره على تحقيق الفوز .

وقرر على ماهر تحفيز لاعبى المصرى بإصداره مكافأة خاصة يتحملها شخصياً بعيداً عن لائحة الفريق يتم صرفها للاعبين محرزى الأهداف و أصحاب الأداء العالى فى كل مواجهة و ذلك كأسلوب تحفيزى للاعبين على المشاركة وتحقيق الفوز .

ومن المقرر أن يعود المصري لتدريباته اليومية عصر غدٍ الإثنين، وتأكد جاهزية الثنائى باهر المحمدى وإيزى إيمكا للمشاركة فى المواجهة المقبلة أمام الزمالك يوم ١٤ ديسمبر القادم بعد غيابها عن مواجهة إنبى بسبب عودتهما من الإصابة .  

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: المصري علي ماهر الزمالك

إقرأ أيضاً:

من بوابة الأهلي.. الوصل يبحث عن الفوز الثاني في "النخبة"

يبحث الوصل الإماراتي عن ثاني انتصار له في دوري أبطال آسيا للنخبة، غداً الإثنين، عندما يستضيف الأهلي السعودي في ديربي عربي بنكهة آسيوية.

يلتقي الوصل مع الأهلي ضمن منافسات الجولة الثانية لدوري أبطال آسيا للنخبة، على إستاد زعبيل بدبي دانة الدنيا.

الإمبراطور بالأصفر والأهلي السعودي بالأخضر في المواجهة الآسيوية .. #الوصل_الأهلي #دوري_أبطال_آسيا_النخبة ???? pic.twitter.com/hYvuA0e2yw

— AlWasl SC (@AlWaslSC) September 29, 2024

ويدخل بطل الدوري الإماراتي وكأس رئيس الدولة ثاني مبارياته في "النخبة" بحثاً عن انتصار ثانٍ وثلاثة نقاط يعزز بها مكانته ضمن كبار القارة الصفراء.

وعاد الوصل بانتصار ثمين من أوزبكستان في الجولة الأولى بتغلبه على باختاكور 1-0، قبل أن يسقط محلياً بنتيجة 4-2 أمام العين.

بينما يدخل فريق المدرب ماتياس يايسله، المباراة، بعد خسارة محلية بنتيجة 0-1 أمام القادسية في دوري روشن السعودي، جاءت بعد سقوط مفاجئ أمام الجندل المنافس في دوري يلو بنتيجة 1-2 في دور الـ32 لكأس الملك.

ويأمل الأهلي السعودي بدوره في تحقيق فوزه الثاني توالياً على الصعيد الآسيوي، بعدما تفوق في الجولة الأولى على نظيره برسيبوليس الإيراني 1-0، قبل أن يستقبل الهلال السبت المقبل ضمن الجولة السادسة للدوري السعودي.

ويتجدد لقاء الفريقين، بعد 5 سنوات من آخر مواجهة جمعتهما في إياب ربع نهائي كأس زايد للأندية العربية، والتي انتهت لصالح الأهلي بـ2-1، بينما حضر التعادل 2-2 في لقاء الذهاب بالإمارات.

????| بحضور رئيس وأعضاء مجلس الإدارة ..

الفهود ينهون تحضيراتهم استعداداً لمواجهة الأهلي السعودي غداً باستاد زعبيل ????????#دوري_أبطال_آسيا_النخبة ????#الوصل_الأهلي pic.twitter.com/5hQBUHgm93

— AlWasl SC (@AlWaslSC) September 29, 2024

وأكد المدير الفني لفريق الوصل ميلوش ميلوييفيتش جاهزية فريقه للقاء الأهلي السعودي غداً الاثنين على إستاد زعبيل بدبي ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة الدوري "منطقة الغرب" لدوري أبطال آسيا للنخبة.

وقال المدرب خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد اليوم الأحد إنه يعلم جيداً مدى صعوبة لقاء الأهلي السعودي فهو أحد أفضل 4 فرق في السعودية، وعلينا أن نستعد للقاء بعقلية وجهد مختلفين عما ظهرنا به أمام العين في لقاء الجولة الرابعة من الدوري المحلي.

وأضاف: "هدفنا واضح في البطولة الآسيوية وهو المنافسة والانتقال للمرحلة التالية".

وبحسب الاتحاد الآسيوي لكرة القدم سيكون لقاء الوصل والأهلي السعودي هو الأول بين الفريقين على المستوى القاري.

وقال ميلوش: "أفضل الدفع باللاعبين الذين يقدمون أداء جيداً خلال المباريات، وعلينا التركيز بشكل كبير على جانب التحمل والتركيز من أجل تحقيق الهدف المطلوب".
 

مقالات مشابهة

  • "أبطال آسيا".. الشارقة يفرط في الفوز أمام الوحدات
  • الأهلي يُحدد موعد سفر بعثة الفريق إلى الإمارات للمشاركة في السوبر المصري
  • تعرف على موعد انطلاق معسكر المصري البورسعيدي
  • العين ينشد الفوز أمام الغرافة في "النخبة"
  • فليك يزف بشرى سارة لجماهير برشلونة بعودة نجم الفريق أمام يونج بويز
  • مدرب توتنهام: كان بإمكاننا الفوز بخماسية أمام مانشستر يونايتد
  • تطورات الحالة الصحية لثلاثي الهلال
  • من بوابة الأهلي.. الوصل يبحث عن الفوز الثاني في "النخبة"
  • الدورى الإنجليزي.. سام مرسي يشارك في تعادل إبسويتش تاون أمام أستون فيلا
  • حجار: “فوزنا على مولودية وهران مهم جدا لمعنويات الفريق”