أعلن دييجو سيميوني المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد، التشكيل الرسمي لفريقه لمواجهة برشلونة، اليوم الأحد، في قمة الجولة الخامسة عشرة من الدوري الإسباني.

وجاء تشكيل أتلتيكو مدريد كالتالي:
حراسة المرمى: أوبلاك
خط الدفاع: هيرموسو، فيتسل، خيمينيز
خط الوسط: مولينا، دي باول، كوكي، ريكيلمي، لورينتي
خط الهجوم: جريزمان، موراتا

ويدفع سيميوني بتشكيل قوي يضم كل من أنطوان جريزمان وألفارو موراتا، في خط الهجوم، من أجل تحقيق الفوز على برشلونة، وتعزيز صدارته للدوري الإسباني.

ويحتل أتلتيكو مدريد المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 31 نقطة، بينما يحتل برشلونة المركز الرابع برصيد 31 نقطة بفارق الأهداف عن أتلتيكو.
 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الدوري الإسباني أتلتيكو مدريد برشلونة أتلتیکو مدرید

إقرأ أيضاً:

إغلاق ملعب أتلتيكو مدريد

 
مدريد (أ ف ب)

أخبار ذات صلة عندما ينهار أتلتيكو مدريد تصبح النتيجة رباعية في «حصن بنفيكا» سقوط مدوّ للريال أمام ليل في دوري الأبطال


عاقبت لجنة الانضباط التابعة للاتحاد الإسباني لكرة القدم، أتلتيكو مدريد بإغلاق جزئي لملعبه ميتروبوليتانو لثلاث مباريات، بعد أحداث إلقاء المقذوفات في مباراة «الديربي» أمام جاره ريال مدريد 1-1 الأحد الماضي، ضمن المرحلة الثامنة، وتسببت في توقفها.
وقررت اللجنة إغلاق الجزء السفلي من المدرج الجنوبي للملعب، خلال المباريات الثلاث المقبلة، حيث قام بعض المشجعين بإلقاء مقذوفات في اتجاه حارس الريال الدولي البلجيكي ثيبو كورتوا، مما دفع الحكم إلى إيقاف المباراة موقتاً لمدة خمسة عشر دقيقة تقريباً.
كما فرضت اللجنة غرامة قدرها 45 ألف يورو على أتلتيكو مدريد بسبب هذه الأحداث التي اعتبرتها أخطاء «خطيرة جداً» شوهت صورة الرياضة الإسبانية.
وأكد أتلتيكو الذي أعلن أنه حدد هوية مشجع مذنب تم تصويره، وهو يرمي أشياء على أرض الملعب، واستبعده مدى الحياة من دخول الملعب، إنه يعمل مع السلطات لتحديد هوية بقية المتورطين وإيقافهم أيضاً.
وتوقف «ديربي مدريد» في الدقيقة 69، عندما اشتكى حارس مرمى ريال مدريد حالياً، وأتلتيكو مدريد سابقاً كورتوا للحكم من استهدافه من قبل جماهيره السابقة، والذين ألقوا على الخصوص بالقداحات.
وحاول المدرب الأرجنتيني لأتلتيكو مدريد دييجو سيميوني والعديد من اللاعبين تهدئة الألتراس الغاضبين، والذين ارتدى بعضهم أقنعة، وطلب مسؤول عن طريق مكبر صوت من المتفرجين التوقف عن إلقاء المقذوفات.
وعاد جميع اللاعبين إلى غرفة الملابس بسبب الحادث الذي حصل مباشرة، بعد افتتاح ريال مدريد للتسجيل عبر مدافعه الدولي البرازيلي إيدر ميليتاو «64».
واستؤنفت المباراة بعد حوالي عشر دقائق، بعد أن عاد الهدوء إلى الملعب.

مقالات مشابهة

  • لاستعادة الصدارة.. موعد مباراة ريال مدريد وفياريال والقنوات الناقلة في الدوري الإسباني
  • برشلونة والريال يبحثان عن العودة للانتصارات في الدوري الإسباني
  • الاتحاد الإسباني يعاقب أتلتيكو مدريد بإغلاق ملعبه 3 مباريات
  • سيميوني يؤكد تحمله مسؤولية هزيمة أتلتيكو مدريد أمام بنفيكا
  • إغلاق ملعب أتلتيكو مدريد
  • موعد مباراة برشلونة القادمة أمام ديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني والقناة الناقلة
  • موعد مباراة ريال مدريد القادمة أمام فياريال في الدوري الإسباني والقناة الناقلة
  • تشيزني ينضم رسمياً إلى برشلونة الإسباني
  • مدرب أتلتيك بلباو أفضل مدرب عن شهر سبتمبر في الدوري الإسباني
  • فليك يدفع بالقوة الضاربة أمام يانغ بويز