أشاد الكاتب الصحفي مصطفى بكري عضو مجلس النواب، بدور مصر في القضية الفلسطينية، مؤكدا أن ما يهم مصر حاليا هو وقف العدوان الإسرائيلي على غزة.

وأضاف بكري، خلال لقائه مع الإعلامي نشأت الديهي، ببرنامج "بالورقة والقلم"، عبر فضائية "TeN"، مساء اليوم الأحد، أن الرؤية المصري ترتكز على ترك الشعب الفلسطيني يحدد مصيره، منوها بأن القضية الفلسطينية عادت إلى المشهد بعد الربيع العربي وأصبحت القضية الأولى.

وأوضح أن الشعب الفلسطيني صامد ويقدم الشهداء منذ 1948، والجميع ممن تم تهجيرهم من منازلهم في انتظار العودة، مؤكدا أن مسلسل تهجير الفلسطينيين من غزة لن يتم.

جيش الاحتلال يتوغل في «خان يونس» جنوب قطاع غزة

وتوغلت آليات الاحتلال في «خان يونس» جنوب القطاع، انطلاقا من المنطقة الشرقية الحدودية في منطقة القرارة شمال شرق خان يونس باتجاه شارع صلاح الدين.

وقالت مصادر بالقطاع، إن آليات الاحتلال تتمركز قرب مفترق المطاحن وسط تغطية نارية كثيفة من الطائرات الحربية وإطلاق القذائف من الدبابات والمدافع، ومن طائرات الاستطلاع.

وتتعرض خان يونس منذ صباح اليوم لعشرات الغارات الجوية والأحزمة النارية، خاصة المنطقة الشرقية وسط المدينة ما أدى لاستشهاد 70 مواطنا على الأقل ومئات الجرحى، غالبيتهم من الأطفال والنساء، تم نقل أعداد كبير منهم إلى مستشفيي الأوروبي وناصر في المدينة، فيما ما زال هناك أعداد كبيرة من الشهداء تحت الركام.

ويتواجد في خان يونس مئات الآلاف من النازحين قسرا من مدينة غزة ومن شمال القطاع، يواجهون خطر الموت بسبب غارات الاحتلال الكثيفة المتواصلة.

اقرأ أيضاًمصطفى بكري ضيف نشأت الديهي على قناة TeN.. الليلة

مصطفى بكري: مهما فعلوا وأبادوا.. فلسطين ستنتصر وعلمها سيرفرف على أرضها الطاهرة

مصطفى بكري يهاجم وزير الدفاع البريطانى بعد إعلانه دعم العدوان الإسرائيلى: مجرم حرب

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الاحتلال القضية الفلسطينية الاحتلال الإسرائيلي مصطفى بكري جيش الاحتلال أخبار مصر عضو مجلس النواب الشعب الفلسطيني غزة النائب مصطفى بكري نشأت الديهي بالورقة والقلم خان يونس الكاتب الصحفي مصطفى بكري شهداء فلسطين تهجير الفلسطينيين التهجير خان یونس

إقرأ أيضاً:

بالصور.. إسعاد يونس تستكمل تصوير مسلسل "تيتا زوزو"

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تستكمل النجمة إسعاد يونس تصوير مسلسلها الجديد "تيتا زوزو" الذي من المقرر أن يعرض قريباً على القنوات الفضائية، والمسلسل مكون من 30 حلقة ومن إخراج شيرين عادل وكتابة محمد عبد العزيز، ويشاركها في البطولة مصطفى غريب، إسلام إبراهيم، ندى موسى، محمد كيلاني، إيناس كامل، حمزة العيلي، نور محمود، محمود البزاوي، وإيمان يوسف.


وتقدم إسعاد يونس شخصية وكيل وزارة ولديها ابنان متزوجان ولديها أحفاد، حيث تمر عائلتها بعدة مشاكل وأزمات تضطرها إلى حل تلك القضايا لإنقاذ عائلتها .


يذكر أن إسعاد يونس شاركت فى رمضان الماضى بظهور خاص خلال مسلسل "كامل العدد" بطولة دينا الشربيني، شريف سلامة، تميم عبده، مصطفى درويش، أيه سماحه، جيهان الشماشرجي، أحمد جمال سعيد، سمر علام، عمرو جمال، ولأول مرة الراقصة بدرة، وعدد من الأطفال وهو من تأليف يسر طاهر ورنا أبو الريش، وإخراج خالد الحلفاوي.


أما عن الكاتب محمد عبد العزيز فقد شارك النجمة إسعاد يونس من قبل في برنامج "صاحبة السعادة" فهو المعد الأساسي للبرنامج، وكتب من قبل مسلسل "نوايا بريئة" و"البيوت أسرار"، ويعتبر مسلسل "تيتا زوزو" هو العودة له في كتابة المسلسلات.
وعرض للمخرجة شيرين عادل خلال موسم رمضان الماضي مسلسل "محارب" الذي نال إعجاب المشاهدين وحقق نجاحاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي.

مقالات مشابهة

  • بالصور.. إسعاد يونس تستكمل تصوير مسلسل "تيتا زوزو"
  • وزير الخارجية يشيد بالموقف الجزائري الرافض للعدوان والحصار المفروض على اليمن
  • في ذكرى 30 يونيو| مصطفى بكري يرصد أسرارَ أخطر عشرة أيام في تاريخ مصر (3).. قضية اقتحام السجون
  • يونس مرسي يطرح أحدث أغانيه «ولا فارقة» (فيديو)
  • فصائل فلسطينية تعلن استهدافها دبابة إسرائيلية ميركافا في حي الشجاعية بغزة
  • مستعمرون يقتحمون منطقة أثرية في بيت أمر شمال الخليل
  • إسلام إبراهيم ينصم لمسلسل "تيتا زوزو"
  • سفير سلوفينيا بالقاهرة يشيد بدور مصر الداعم لتحقيق الاستقرار بالشرق الأوسط
  • إسلام إبراهيم ينضم لمسلسل "تيتا زوزو" مع إسعاد يونس
  • بطولة إسعاد يونس.. إسلام إبراهيم ينضم لفريق عمل مسلسل «تيتا زوزو»