أخبارنا:
2024-07-02@00:09:27 GMT

هل تزعجك إعلانات اليوتيوب؟ إليك هذه الخطوات!

تاريخ النشر: 3rd, December 2023 GMT

هل تزعجك إعلانات اليوتيوب؟ إليك هذه الخطوات!

منذ مدة بدأ موقع يوتيوب يتخذ إجراءات صارمة ضد أدوات حظر الإعلانات. بحيث قد لا يتمكن المستخدمون الذين يلجأون إلى هذه الأدوات من تشغيل مقاطع الفيديو.

ولكن هناك طريقة لتقصير الفواصل الإعلانية بشكل كبير، على الأقل في متصفح الإنترنت Chrome. ويتم ذلك من خلال تفعيل خيار Ad Speedup الذي يقوم  مثلما يوحي بذلك اسمه: بتشغيل الإعلانات بشكل سريع.



على وجه التحديد، يحتوي البرنامج على الميزات التالية: يتعرف تلقائيًا على الإعلانات ويقوم بتشغيلها بسرعة 16 مرة. فعلى سبيل المثال، يؤدي ذلك إلى تقصير مدة إعلان بطول 30 ثانية إلى أقل من ثانيتين. بالإضافة إلى ذلك، يتم كتم الإعلانات تلقائيًا والضغط تلقائيًا على أزرار "التخطي" المحتملة.

ولا تتأثر مقاطع فيديو يوتيوب العادية ببرنامج Ad Speedup. ووفقًا للمطور، يجب ألا تكون هناك مشاكل مع تفعيل أدوات حظر الإعلانات في نفس الوقت.

ليس من الواضح بعد ما إذا كان يوتيوب سيتخذ إجراءً ضد هذا البرنامج في المستقبل، لكن من المرجح أن يلعب وقت المشاهدة، الذي يتم تقليله بشكل كبير بواسطة Ad Speedup، دورًا مهمًا في أسعار الإعلانات.  حسب ما جاء على موقع chip.de  الألماني.

وهناك أيضا طريقة سهلة لتجاوز الإعلانات التي تظهرعلى منصة يوتيوب، تتمثل فقط في إضافة رمز إلى رابط الفيديو.

فمثلا إذا كان رابط الفيديو هو: https://www.youtube.com/watch?v=CT8DVBXj2K فيتم إضافة نقطة بعد com ليصبح الرابط على هذا الشكل: https://www.youtube.com./watch?v=CT8DVBXj2K.

وعند تحديث الصفحة، تختفي النقطة مرة أخرى، ولكن الفيديو يستمر في العمل بدون إعلانات. حسب ما جاء في موقعشتوتغارتر ناخريشتن الألماني.

المصدر: أخبارنا

إقرأ أيضاً:

مفوضية أوروبية تتهم “ميتا” بالفشل في الامتثال لقواعد التكنولوجيا في الاتحاد الأوروبي

بروكسل-سانا

اتهمت المفوضية الأوروبية العاملة كهيئة لمكافحة الاحتكار في الاتحاد الأوروبي شركة “ميتا بلاتفورمز” اليوم بالإخفاق في الامتثال لقواعد التكنولوجيا بعد أطلاقها مؤخراً نماذج الاشتراك التي تطلب من المستخدمين الدفع لوقف الإعلانات أو الموافقة على تتبع نشاطهم.

ونقلت رويترز عن المفوضية قولها: إن “منح خيارين فقط ينتهك قانون الأسواق الرقمية للتكتل الذي يسعى إلى كبح جماح سلطة شركات التكنولوجيا الكبرى” موضحة أن “الاختيار الثنائي يجبر المستخدمين على الموافقة على جمع بياناتهم الشخصية ويخفق في تزويدهم بنسخة شخصية لهم”.

وأطلقت شركة التكنولوجيا الأمريكية العملاقة خدمة الاشتراك بدون إعلانات في منصتي فيسبوك وإنستغرام بأوروبا في تشرين الثاني الماضي قائلة إن المستخدمين الذين يوافقون على أن يتم تتبع نشاطهم سيحصلون على خدمة مجانية يتم تمويلها من عائدات الإعلانات.

مقالات مشابهة

  • مفوضية أوروبية تتهم “ميتا” بالفشل في الامتثال لقواعد التكنولوجيا في الاتحاد الأوروبي
  • جرفت الأشجار المعمرة.. إسرائيل تدمر الأراضي الزراعية في غزة بشكل ممنهج
  • محافظ أسيوط يوجه باستمرار مراجعة الإعلانات وإزالة اللافتات العشوائية وغير المرخصة
  • محافظ أسيوط يوجه باستمرار مراجعة الإعلانات وإزالة اللافتات غير المرخصة
  • الحوثيون يستعرضون قدرات الزورق طوفان المدمر.. أصاب سفينة بشكل مباشر (شاهد)
  • لا تخجل كونك شخصًا انطوائيًا؟ إليك بعض النصائح للحفاظ على صحتك العقلية
  • إليك بعض النصائح النفسية لتتواصل بشكل فعال مع ابنك المراهق
  • خبير تحكيمي يهاجم فيتور بيريرا بسبب أخطاء الحكام
  • كليب "البضاعة"| ماجد المهندس يقترب من الـ 4 ملايين مشاهدة على اليوتيوب
  • تامر أمين عن إعلان سلفستر ستالون الترويجي للساحل: فكرة عبقرية ودعاية بلميارات