انهيار الفنانة ريهام عبد الغفور خلال تواجدها بالمستشفى، لتوديع والدها الفنان الكبير الراحل أشرف عبد الغفور، إذ صحِبها شقيقها وشقيقتها ونخبة من نقابة المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي والفنان عزوز عادل عضو مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية.

 

رحل عن عالمنا منذ قليل الفنان القدير أشرف عبد الغفور، عن عمر ناهز 81 عاما، إثر تعرضه لحادث سير أليم، وذلك بعد مسيرة فنية كبيرة، حتى الآن لم يعلن عن موعد الجنازة ومكان العزاء .

 

الحالة الصحية لزوجة الفنان أشرف عبد الغفور

أعلن الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، عن الحالة الصحية لزوجة الفنان أشرف عبد الغفور، نتيجة حادث سير أليم، في مدينة السادس من أكتوبر.

 

 أكد أشرف زكي في حديثه قائلاً: إنّه يتواجد في مستشفى الشيخ زايد التخصصي حاليًا، لإنهاء إجراءات خروج جثمان أشرف عبد الغفور، فضلًا عن الاطمئنان على حاله زوجته، التي تتلقى الرعاية الطبية حاليًا".

 

نعت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية ببالغ الحزن والأسى الفنان الكبير أشرف عبد الغفور، الذي رحل عن عالمنا منذ قليل في حادث سير أليم.

 

وتقدمت المتحدة للخدمات الإعلامية والعاملين في قنواتها الإعلامية وإصداراتها وشركاتها، بخالص العزاء لأسرة الزميل الراحل، داعية الله أن يتغمده بواسع رحمته وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ريهام عبد الغفور الفنانة ريهام عبد الغفور وفاة أشرف عبد الغفور وفاة الفنان أشرف عبد الغفور الفنان عزوز نقابة المهن التمثيلية الفنان القدير أشرف عبد الغفور أشرف عبد الغفور

إقرأ أيضاً:

رسالة وداع مؤثرة.. موديست يعلن الرحيل عن الأهلي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن الفرنسي أنتوني موديست مهاجم الأهلي رحيله رسميا عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بعد نهاية عقده يوم 30 يونيو الجاري ورفض النادي تفعيل بند الموسم الثاني في عقد المهاجم الفرنسي.

وبعد الرحيل عن الأهلي ووجه موديست رسالة وداع مؤثرة لجمهور القلعة الحمراء عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام.

وقال موديست في رساله الوداع: لقد أتى اليوم وحان وقت الوداع، أنا فخور وممتن لكوني جزءًا من هذا النادي التاريخي، لقد ارتديت النسر وعشت بشرف.. شكرًا لجميع المعجبين على دعمهم اليومي وحبهم المذهل، أنتم رائعون للغاية وجعلتم هذه التجربة مميزة حقًا.. أريد أيضًا أن أشكر المدربين والموظفين وقبل كل شيء زملائي في الفريق، في الأشهر الـ 10 الماضية، تمكنت من اكتساب الكثير من المهارات الجديدة وتعلم المزيد.. كفريق فزنا بـ 3 ألقاب الكأس، وكأس السوبر، ودوري أبطال إفريقيا والذي نفتخر به جدًا، واللقب الرابع قاب قوسين أو أدنى وهو الدوري المصري، اذهبوا واحصلوا عليه.. يلا يا رجالة.

واختتم موديست رسالته قائلًا: أشكر كل من رحب بي ودعمني ورافقني في رحلتي الصغيرة، أتمنى لكم كل التوفيق والنجاح المستمر.

وكانت “البوابة نيوز” أكدت في وقت سابق أن الأهلي رفض تمديد عقد موديست لمدة شهرين لإستكمال الموسم وأن أنتوني موديست سيرحل عن الأهلي يوم 30 يونيو مع أخر يوم في عقده .

الأهلي يرفض تمديد عقد أنتوني موديست لمدة شهرين.. اعرف السبب


 

مقالات مشابهة

  • ريهام سعيد تعلن عن انطلاق برنامجها الجديد - (تفاصيل)
  • تدخل فيها الرئيس شخصيًا.. قتلى وجرحى في حادث أليم بوسط سول
  • أشرف زكى يكشف تفاصيل تواجد عواطف حلمى بدار كبار الفنانين.. فيديو
  • بالفيديو – انهيار ريهام عبد الغفور في أول لقاء إعلامي بعد وفاة والدها
  • أول ظهور إعلامي.. ريهام عبدالغفور تتحدث عن فقدان والدها
  • بعد انتحار أول روبوت في العالم.. معلومات صادمة عن وظيفته قبل «قفزة الوداع»
  • كان صديقي واتكسرت بعد وفاته.. أبرز تصريحات ريهام عبد الغفور عن والدها (فيديو)
  • سر تصدر عواطف حلمي للتريند.. تفاصيل
  • رسالة وداع مؤثرة.. موديست يعلن الرحيل عن الأهلي
  • أشرف زكي: جدة نور النبوي لا تقيم في دار مسنين.. وتحب الخير ومساعدة زملائها