شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن بايرن ميونخ يرفض الاستسلام في صفقة هاري كين طالع التفاصيل، يتمسك نادي nbsp;بايرن ميونخ الألماني بالتعاقد مع النجم الإنجليزي هاري كين مهاجم توتنهام هوتسبير لقيادة خط هجوم الفريق رغم رفض السبيرز بيع .،بحسب ما نشر واتس كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بايرن ميونخ يرفض الاستسلام في صفقة هاري كين.

. طالع التفاصيل، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بايرن ميونخ يرفض الاستسلام في صفقة هاري كين.. طالع...

يتمسك نادي  بايرن ميونخ الألماني بالتعاقد مع النجم الإنجليزي هاري كين مهاجم توتنهام هوتسبير لقيادة خط هجوم الفريق رغم رفض السبيرز بيع اللاعب.

بايرن ميونخ يجهز 4 بدائل نارية لتعويض صفقة هاري كين

وأوضحت أن البايرن سينتظر هاري كين وضمه مجانا في الموسم بعد القادم مع انتهاء عقده مع النادي اللندني بعدما تم رفض أكثر من عرض رسمي تم تقديمه من العملاق البافاري.

هاري كين يعتبر أولوية قصوى بالنسبة لمدرب نادي بايرن ميونخ، الألماني توماس توخيل، استعدادًا للموسم القادم للمنافسة على جميع البطولات المحلية والقارية.

وتواجد هاري كين على قائمة تعاقدات العديد من الأندية الأوروبية الكبرى في السنوات الماضية مثل ريال مدريد، مانشستر يونايتد، مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان لكنه ظل مع توتنهام.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بعد اهتمام ليفربول ومانشستر سيتي.. بايرن ميونخ يحسم مصير موسيالا

كشف ماكس إيبرل المدير التنفيذي لبايرن ميونخ الألماني أن النادي البافاري يتطلع للإبقاء على جمال موسيالا البالغ من العمر 21 عامًا في الفترة المقبلة.


وزعمت تقارير صحفية أن جمال موسيالا مرتبط بالانضمام إلى ليفربول ومانشستر سيتي بعد أن تبين أنه قام بتأجيل مفاوضات العقد الجديد إلى ما بعد بطولة يورو 2024.

لاعب منتخب المجر فارجا يغادر المستشفى أوليمبياد باريس 2024.. تعرف على قائمة منتخب إسبانيا الأولمبي


وقال إيبرل في تصريحات أبرزتها صحيفة بيلد الألمانية: "مثلنا جميعًا في بايرن ميونخ، هدف فينسنت كومباني هو العمل مع جمال لأطول فترة ممكنة".


وأضاف: "هدفنا وقت ناجح معه، نحن لسنا مهتمين بأشياء أخرى، وهدف بايرن ميونخ هو أن يكون لديه فريق جيد للغاية، وللقيام بذلك نحتاج إلى لاعبين فرديين جيدين للغاية".


واختتم ايبرل تصريحاته قائلًا: "جمال موسيالا لاعب رائع للغاية وهو أيضًا يأتي من الأكاديمية، لهذا السبب أصبح بالفعل وجهًا لنادي بايرن ميونخ ونحن سعداء بوجوده معنا".

مقالات مشابهة

  • كيميتش سيوافق على الذهاب لـ نادي على أعلى مستوى لتسريع عقده
  • بعد اهتمام ليفربول ومانشستر سيتي.. بايرن ميونخ يحسم مصير موسيالا
  • ناد بروشن يسعى للتعاقد مع كومان
  • باريس سان جيرمان يسعى لضم كومان
  • هاكان تشالهان أوجلو يصدم بايرن ميونخ
  • ميركاتو 2024.. 3 نجوم يرحلون عن بايرن ميونخ هذا الصيف
  • جيراسي يطلب الرحيل عن شتوتغارت
  • ميركاتو 2024.. الغيني جيراسي يطلب الرحيل عن شتوتجارت الألماني
  • نجم بايرن ميونخ يخرج على سبيل الإعارة
  • هايدنهايم يستعير بول فانر من بايرن ميونخ