أكد عمرو مخلوف أمين صندوق الاتحاد المصري للكرة الطائرة ورئيس بعثة منتخب مصر في بطولة إفريقيا للناشئات تحت 17 سنة أن منتخب الناشئات لم يصل إلى الأداء المتوقع منه رغم فوزه في مباراتي نيجيريا والكاميرون .


وقال مخلوف في تصريحات له اليوم : أتمنى أن نواجه نيجيريا في النهائي خاصة أن الكاميرون منتخب قوي وعنيد جدا و جميع لاعباته يتميزن بطول القامة و متميز جدا من ناحية الأطراف.

وأضاف : لاعبات منتخب مصر لم يقدمن المستوى المتوقع منهن حتى الآن لكن لدينا راحة يومين قبل النهائي، سنتدرب ونركز جيدا ، ونعد اللاعبات فنيًا ونفسيًا للنهائي ، كما أن الجهاز الفني للمنتخب قام بتسجيل مباراتي نيجيريا 
والكاميرون لمشاهدتها وتصحيح الأخطاء التي وقعت فيها اللاعبات.


وعن الصعوبات التي واجهت البعثة في نيجيريا قال : الرطوبة عالية جدا في نيجيريا والصالة التي تقام عليها المباريات غير مكيفة الأمر الذي أثر على الأداء نوعا ما لكن سنحاول التغلب على كل هذه الصعوبات في النهائي للتتويج باللقب.

وأتم : النهائي سيكون يوم 7 ديسمبر  الجاري  وستغادر البعثة المصرية نيجيريا اليوم التالي لنهائي البطولة على أن نصل القاهرة فجر يوم 9 من الشهر الجاري .

 

و تمكن منتخب مصر الوطني للناشئات للكرة الطائرة تحت 17 عامًا من التأهل إلى نهائي بطولة أفريقيا وذلك بعد تحقيق الفوز على نظيره الكاميرون بنتيجة 3/2 في المباراة التي أقيمت بالجولة الثانية من مجموعات بطولة الأمم الأفريقية للكرة الطائرة، المقامة حاليًا في نيجيريا، خلال الفترة من 30 نوفمبر وحتى 8 ديسمبر الجاري، المؤهلة لبطولة العالم.

قائمة منتخب مصر


وتضم قائمة مصر في البطولة كلًا من: نور الصافي وزينة أحمد وملك سامح  وجنا مبروك  ولوجين أحمد وهنا كريم وريتاج هشام ورايان محمد وملك سعدة وهدي أحمد وجودي آسر ورودينا سعد. 


ويقود المنتخب جهاز فني مكون من: إسلام طايع مديرًا فنيًا و محمد مشحوت مدربًا عامًا ومي محمود حسني محلل تقني والدكتورة لمياء شوقى علاج طبيعي ومني المكاوي حكم مرافق للبعثة، ويرأس بعثة المنتخب في البطولة عمرو مخلوف أمين صندوق الاتحاد.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

أكاديمية السيب تتوج ببطولة عمانتل للأكاديميات

أسدل الستار على منافسات بطولة عمانتل للأكاديميات والمدارس الكروية في نسختها الثانية والتي تنظمها أكاديمية مجد الرياضية بولاية صحم، وذلك برعاية حمزة بن أحمد الروشدي، حيث استطاعت أكاديمية نادي السيب الفوز بلقب البطولة بعد فوزها على أكاديمية العلوي لكرة القدم من ولاية السويق بضربات الترجيح بعد نهاية المباراة بالتعادل السلبي.

بعدها قام راعي المناسبة بتتويج الفائزين بالمراكز الأولى حيث حصل سالم صالح بن سالم البلوشي من أكاديمية التميز على جائزة هداف البطولة، وحصل نوح بدر بن علي الهنائي من أكاديمية السيب على جائزة أفضل لاعب، بينما حصل سليمان بن خليفة بن سعيد المفرجي من أكاديمية مجد على جائزة أفضل حارس، وحصلت أكاديمية الشعب على جائزة الفريق المثالي في البطولة وتتويج أكاديمية السيب بالمركز الأول وكأس البطولة والميداليات الذهبية فيما حصلت أكاديمية العلوي على المركز الثاني والميداليات الفضية.

وشارك في النسخة الثانية من البطولة 16 أكاديمية وهي: أكاديمية مجد الرياضية من ولاية صحم مستضيف البطولة وأكاديمية التميز، ومن ولاية السويق أكاديمية العلوي، وأكاديمية نبض المستقبل، وأكاديمية حمدان سعيد، ومدرسة الساحل الكروية، وأكاديمية النجوم، ومن الخابورة أكاديمية أبو تركي الكروية، ومن ولاية صحار أكاديمية صحار للمواهب، وأكاديمية سمارت، ومن ولاية البريمي أكاديمية الشعب وأكاديمية يونايتد، ومن ولاية السيب أكاديمية نادي السيب وأكاديمية سين سبورت، ومن ولاية ينقل أكاديمية فريق الشباب، ومن ولاية المصنعة أكاديمية نجوم الغد.

وقال خليل بن سالم الفزاري المدير التنفيذي لأكاديمية مجد الرياضية، بأن البطولة حققت أهدافها المرجوة وأقيمت بهدف إيجاد مساحات تنافسية تسهم في شغل أوقات الفراغ لدى النشء وتعزيز الروح المعنوية لديهم وجعل الرياضة أسلوب حياة، كما أنه لا توجد لفئة مواليد (2011/2010) منافسات على مستوى الأندية وهو سن التأسيس واكتشاف المواهب؛ لذا أوجدنا هذه المساحة لهم وهي فرصة للجميع للتطوير سواءً للاعبين أو الإداريين أو المدربين، ونقدم الشكر للشركة العمانية للاتصالات (عمانتل) على دعمها لإقامة هذه البطولة في العام الثاني على التوالي، والشكر موصول للجنة المنظمة والرعاة والإعلامين وكل من أسهم في إنجاح هذه المسابقة.

مقالات مشابهة

  • من بكاء إلى فرحة عارمة.. تفاعل مع لقطات لرونالدو خلال مباراة البرتغال وسلوفينيا
  • البرازيل تواجه كولومبيا في صدام ناري ببطولة كوبا أميركا
  • منتخب فرنسا "الباهت" يعبر بلجيكا بصعوبة ويصل ربع النهائي
  • يورو 2024| إسبانيا تقسو على جورجيا وتتأهل لربع النهائي
  • "مختار" لاعب الفيوم يفوز بالمركز الخامس ببطولة أفريقيا للدراجات البارالمبية
  • يلا شوت الآن .. مشاهدة مباراة انجلترا وسلوفاكيا اليوم بث مباشر في كأس يورو بدون تقطيع
  • أكاديمية السيب تتوج ببطولة عمانتل للأكاديميات
  • يورو 2024.. صدام ناري بين إنجلترا وسلوفاكيا في ثمن النهائي
  • يورو 2024 | سويسرا تجرد إيطاليا من لقبها وتتأهل لربع النهائي
  • منتخب الكرة الطائرة للناشئين يواصل تحضيراته في مصر للبطولة العربية المقامة بالأردن الاثنين القادم