أعلن تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة، التشكيل الرسمي لفريقه لمواجهة أتلتيكو مدريد، اليوم الأحد، في قمة الجولة الخامسة عشرة من الدوري الإسباني.

ويراهن تشافي على ثنائي الهجوم المكون من روبرت ليفاندوفسكي وجاو فيليكس، في مواجهة أتلتيكو مدريد، حيث يسعى برشلونة إلى تحقيق الفوز، من أجل تقليص الفارق النقطي بينه وبين أتلتيكو مدريد المتصدر إلى نقطة واحدة.

ويأتي تشكيل برشلونة بعودة رافينها إلى التشكيل الأساسي، بعد أن شارك كبديل في المباراة الماضية أمام سيلتا فيجو.

وجاء تشكيل برشلونة كالتالي:

حراسة المرمى: بينيا
خط الدفاع: أراوخو، كوندي، مارتينيز، كانسيلو
خط الوسط: دي يونج، جوندوجان، بيدري
خط الهجوم: رافينها، ليفاندوفسكي، جواو فيليكس

ويحتل برشلونة المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 31 نقطة، بينما يأتي نادي أتلتيكو مدريد المركز الثالث برصيد 31 نقطة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الدوري الإسباني برشلونة أتلتيكو مدريد أتلتیکو مدرید

إقرأ أيضاً:

موراتا باقٍ في أتلتيكو مدريد

 
مدريد (أ ف ب)

أخبار ذات صلة برشلونة يتمسك بضم «جناح إسبانيا» سانيه يهدد إسبانيا بـ «الأذى» من كروس! بطولة أمم أوروبا «يورو 2024» تابع التغطية كاملة


أكّد مهاجم أتلتيكو مدريد وقائد منتخب إسبانيا ألفارو موراتا، البقاء في صفوف فريقه الموسم المقبل.
وقال موراتا «31 عاماً» على حسابه على إنستجرام «لا استطيع تخيّل ماذا يعني الفوز مع هذا القميص، ولا أريد الرحيل قبل أن أحقق هذا الأمر».
وخاض موراتا موسماً رائعاً مع أتلتيكو مدريد بتسجيله 15 هدفاً في الدوري الإسباني، كما بات يشغل دوراً جديداً، بعد أن تم اختياره قائداً لمنتخب بلاده المشاركة في كأس أوروبا المقامة حالياً، حيث بلغ فريقه الدور ربع النهائي بالفوز في مبارياته الأربع حتى الآن قبل مواجهته مع ألمانيا الدولة المضيفة الجمعة.
هذا الدور أسهم في استعادته الثقة، بعد أن قوبل بصافرات الاستهجان خلال تعادل إسبانيا مع البرازيل 3-3 في مباراة ودية في مارس الماضي.
وقال موراتا معلّقاً على هذا الأمر قبل مواجهة كرواتيا في دور المجموعات «غالباً، أطفالي الذين يبلغون من العمر 5 أعوام (توأم) لا يفهمون لماذا هذا الغضب ضد والدهم، بالنسبة إلي الأمر الأكثر سهولة هو اللعب في الخارج».
كان قد ترك الباب مفتوحاً للعودة الى البلد الأحبّ إلى قلبه وهو إيطاليا، حيث خاض أفضل مواسمه وتحديداً مع يوفنتوس على فترتين «2014-2016 ثم 2020-2022».
وكانت تقارير أشارت إلى إمكانية انتقال موراتا إلى الدوري السعودي، وتحديداً إلى نادي القادسية السعودي، حيث انتقل زميله في المنتخب ناتشو، لكنه فضّل البقاء في صفوف فريق العاصمة الإسبانية.

مقالات مشابهة

  • أتلتيكو مدريد : عودة جواو فيليكس الى برشلونة اصبحت صعبة
  • التشكيل المتوقع للأهلي أمام الداخلية
  • «وسام أبو علي» في الهجوم.. التشكيل المتوقع لـ الأهلي ضد الداخلية في الدوري الممتاز
  • أتلتيكو مدريد يكشف حقيقة انتقال أوبلاك للنصر
  • هل ينجح بنفيكا في خطف نجم أتلتيكو مدريد من برشلونة ؟
  • التشكيل الرسمي لمباراة المقاولون العرب وإنبي في الدوري المصري
  • موراتا باقٍ في أتلتيكو مدريد
  • بنفيكا يدخل مفاوضات مع أتلتيكو مدريد لضم جواو فيليكس وبرشلونة يترقب
  • نجم أتلتيكو مدريد على أعتاب الاتحاد السعودي
  • عرض اتحادي لضم لاعب أتلتيكو مدريد