الوطن:
2024-07-02@01:01:25 GMT

نساء مطروح للرئيس السيسي: «عظيمات مصر وراك يا ريس»

تاريخ النشر: 3rd, December 2023 GMT

نساء مطروح للرئيس السيسي: «عظيمات مصر وراك يا ريس»

أعلنت أمانة المرأة بحزب حماة الوطن بمطروح تأييدها للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية جديدة، خلال مؤتمر جماهيري حاشد نظمته الأمانة بمشاركة نساء وشابات من مطروح والخارج.

المرأة المصرية تعيش العصر الذهبي في عهد الرئيس

قال النائب عيسى أبو تمر، أمين حزب حماة الوطن بمطروح، عضو لجنة الدفاع والأمن القومي بالبرلمان، إنّ المرأة المصرية تعيش العصر الذهبي في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، موجهًا رسالة إليه قائلًا:«عظيمات مصر كلهم وراك، وزي ما أكرمتنا، هنرد الجميل، وهنشارك في الانتخابات».

وأضاف «أبو تمر»، أن الدكتورة راندا مصطفى، أمينة المرأة المركزية بحزب حماة الوطن، وجهت تيسير دهيم، أمينة المرأة بأمانة مطروح، بإنتاج فيديو للتوعية وحثت المرأة المطروحية والسيوية على المشاركة في الانتخابات الرئاسية.

تشكيل الوعي داخل المجتمع

وأوضح أن «حماة الوطن»، أول حزب في مصر طالب بترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي، الذي لم يترك مناسبة إلا وأثنى خلالها على دور المرأة المصرية، باعتبارها رمز العطاء وتحمل بين ثغراتها تفاصيل مؤثرة، وهي حالة فريدة قادرة على تشكيل الوعي داخل المجتمع على مر تاريخ الوطن.

ويواصل حزب حماة الوطن بمطروح، ضمن عضو تحالف الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، جولاته الميدانية بمراكز المحافظة الثمانية، التي تضم أحزاب مستقبل وطن، وحياة كريمة، والتحالف الوطني للعمل الأهلي، وكيان مصر، ومجلس القبائل وتنسيقية الأحزاب، للحشد للانتخابات الرئاسية يومي 10 و11 و12 ديسمبر الجاري.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مطروح حماة الوطن مرسى مطروح الانتخابات الرئاسية عبد الفتاح السیسی حماة الوطن

إقرأ أيضاً:

متحدث «حماة الوطن»: تكليفات واضحة للحكومة الجديدة لتحقيق تطلعات الشعب

أكد الدكتور عمرو سليمان، المتحدث الرسمي باسم حزب «حماة الوطن»، أهمية التوجيهات التي أصدرها الرئيس عبد الفتاح السيسي لرئيس الوزراء مصطفى مدبولي، بشأن تشكيل الحكومة الجديدة، وضرورة توافر الكفاءات التي تجمع بين المهنية والحرفية والسياسية؛ للتعامل مع الشارع والمواطنين واحتواء الأزمات.

تحقيق تطلعات الشعب

وأشار «سليمان» في بيان، إلى أن الرئيس السيسي طلب من الحكومة الجديدة، تضمين شخصيات تجمع بين الخبرة السياسية والمهارات المهنية في تخصصاتهم المختلف: « نبحث عن التوازن بين السياسي المتمكن والمهني البارع، كما وجه بذلك سيادة الرئيس أثناء تكليفه لرئيس الوزراء».

مواجهة غلاء الأسعار والتضخم

وتناول «سليمان» الشأن الاقتصادي، مؤكدًا على التوجيهات الصريحة للرئيس بضرورة التعامل الاستباقي مع الأزمات الاقتصادية، ووضع استراتيجيات فعالة.

وأكد أن الرئيس شدد على أهمية الحراك والنشاط الاقتصادي لمواجهة غلاء الأسعار والتضخم، والعمل على توفير حلول ملموسة للمواطنين الذين يعانون من الفروق الكبيرة في الأسعار.

وفيما يتعلق بملف الثقافة والوعي، أشار إلى توجيهات الرئيس بإعادة النظر في الثقافة المصرية وإحياء الهوية الوطنية، مؤكدًا أنه يجب إعداد خطة وطنية لإعادة بعث الثقافة المصرية وتعزيز الوعي العام، وهو أمر يتطلب جهودًا متواصلة على مدار العقد المقبل.

التنمية تعتمد على الإنسان الواعي والمتعلم

وأكد على أن بناء الإنسان هو التوجيه الأكبر من الرئيس السيسي، مشددًا على أن التنمية تعتمد بشكل أساسي على الإنسان الواعي والمتعلم: «بناء الإنسان يعني تحسين التعليم والصحة لتعزيز قدراته الإنتاجية، ويجب أن نضع ثقافة الإنتاج في صميم خططنا لتحسين حياة المواطنين».

واختتم تصريحه بالتأكيد على تطلعات الشعب المصري من الحكومة الجديدة، متمنيًا لها النجاح والتوفيق في تحقيق أهدافها: «نأمل أن تكون هذه الحكومة على مستوى تطلعات المصريين، وأن تحقق كل ما يصبو إليه المواطن في الشارع».

مقالات مشابهة

  • متحدث «حماة الوطن»: تكليفات واضحة للحكومة الجديدة لتحقيق تطلعات الشعب
  • في احتفالية ذكرى ثورة 30 يونيو.. تحالف الأحزاب يؤكد دعمه الكامل للرئيس السيسي
  • «حماة الوطن»: ثورة 30 يونيو جاءت لإنقاذ البلاد من محاولات اختطافها
  • «حماة الوطن» بالجيزة: ثورة 30 يونيو أنقذت مصر من السقوط في الهاوية 
  • «النيابة الإدارية» تهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو
  • النيابة الإدارية تهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو
  • رئيس هيئة النيابة الإدارية يهنئ السيسي بحلول ذكرى ثورة 30 يونيو
  • "حماة الوطن" يهنئ الرئيس السيسي والمصريين بذكرى 30 يونيو
  • «حماة الوطن»: كلمة الرئيس السيسي رسالة ثقة في مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي
  • 30 يونيو نقطة تحول في حياة "عظيمات مصر" .. مكاسب للمرأة في عهد تمكينها