فن، بعد نجاح فيلم تاج أيمن بهجت قمر يعلن عن تعاون جديد مع تامر حسني،أعلن الشاعرأيمن بهجت قمر، عن مشروع فني جديد مع الفنان تامر حسني، وذلك بعد نجاح فيلمه .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بعد نجاح فيلم «تاج».. أيمن بهجت قمر يعلن عن تعاون جديد مع تامر حسني، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بعد نجاح فيلم «تاج».. أيمن بهجت قمر يعلن عن تعاون...

أعلن الشاعرأيمن بهجت قمر، عن مشروع فني جديد مع الفنان تامر حسني، وذلك بعد نجاح فيلمه الأخير «تاج»، الذي يعرض حاليا بدور العرض السينمائية.

مشروع فني جديد

وشارك الشاعر أيمن بهجت قمر، صورة تجمعه بالفنان تامر حسني، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» وعلق عليها: « النهارده اتشرفت بتلبية دعوة اخويا وصديقي تامر حسني لحضور فيلم تاج بصراحه مجهود جبار وفي زمن قياسي وتجربه جديده ومختلفه وتم الاتفاق بينا على اني هكتب له فيلمه الجديد في تاني لقاء لينا بعد فيلم البدله.. دعواتكم».

فيلم تاج

وتدور أحداث فيلم تاج في إطار كوميدي حول حياة التوأم تاج وهارون، يمرَّان بالعديد من الأزمات ومع امتلاكهما لقدرات خارقة تتسبب في وقوع العديد من المفارقات لهما.

تامر حسني في فيلم تاج أبطال فيلم تاج

وشارك في بطولته النجم تامر حسني بجانب مجموعة من الفنانين منهم: عمرو عبد الجليل، ودينا الشربيني وساندي، هالة فاخر، ليلى عز العرب وهو من إخراج سارة وفيق.

:

بعد فيلم تاج.. ساندي تطرح أغنيتها الجديدة «الرعشة» (فيديو)

سينرجي فيلمز: رقم استثنائي دولي جديد في إيرادات فيلم تاج للنجم تامر حسني

بعد الإشادة بـ فيلم تاج.. رسالة من تامر حسني لـ شركة سينرجي فيلمز

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس تامر حسنی فیلم تاج جدید مع

إقرأ أيضاً:

تامر عبد الحميد ساخرا: كل يوم بنصحى على خبر إيقاف قيد الزمالك

 

علق تامر عبد الحميد نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، على قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا " رفع إيقاف القيد على نادي الزمالك.

وقال تامر عبد الحميد في مداخلة هاتفية لبرنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم،:"الحمد لله رب العالمين دي المرة الثانية أو الثالثة التي يتم فيها رفع القيد عن نادي الزمالك، معقبا: "إحنا كل يوم الصبح بنصحى على خبر إيقاف قيد الزمالك".

تابع نجم الزمالك السابق، مجلس إدارة نادي الزمالك الحالي يعمل بقوة على حل جميع المشاكل المادية التي تواجه النادي وإبرام صفقات قوية وبناء فرقة جديدة ونأمل أن تسير الأمور إلى الأفضل، مضيفا: "بشاير الخير بدأت تهل وهناك مجموعة من التعاقد الجديدة بينهم عمر فرج ومحمود بن تايك بخلاف صفقتين أو ثلاثة يتم الانتهاء منهم خلال الفترة القادمة.

مقالات مشابهة

  • تامر عاشور يتصدر الترند بسبب حفل جدة
  • الملحن إيهاب عبد الواحد: أكرم حسني إضافة في ألبوم تيجي نسيب
  • حسني بي: أزمة المركزي قد تؤدي إلى تجاوز سعر صرف الدولار 6.15 
  • الاتحاد العراقي يعلن آخر تطورات حالة أيمن حسين
  • تفاصيل حفل إليسا وتامر عاشور فى دبى أكتوبر المقبل
  • اليوم..إذاعة حفل تامر عاشور من حفلات جدة
  • مصطفى حسني يكشف أسرار 3 أوقات لاستجابة الدعاء في يوم الجمعة
  • تامر عبد الحميد ساخرا: كل يوم بنصحى على خبر إيقاف قيد الزمالك
  • ”تعاون المواطن يُثمر: القبض علي صيد ثمين بالمهرة”
  • تبدأ من 42 دولار.. أسعار تذاكر حفل تامر عاشور وإليسا في دبي