الجديد برس:

أعلنت كتائب القسام، الأحد، أنها تمكنت من قتل عدد كبير من جنود الاحتلال بعد تفجير 3 عبوات في تمركز لهم يضم 60 جندياً شرق جحر الديك، في حين أعلن جيش الاحتلال مقتل ضابط وجندي في معارك بغزة.

وفي بيان على قناة “تليغرام”، أوضحت كتائب القسام: “فجر اليوم تمكن مجاهدو القسام من رصد تمركز لعشرات من جنود الاحتلال (60 جندياً) داخل خيام في نقطة تموضع لهم شرق جحر الديك، فقام المجاهدون بزراعة 3 عبوات مضادة للأفراد بشكل دائري حول التمركز”.

وتابع البيان: “وفي تمام الساعة 4:30 تم تفجير العبوات في جنود الاحتلال، وتقدم أحد المجاهدين للإجهاز على من تبقى من أفراد القوة، وانسحب المجاهدون إلى مواقعهم بسلام بعد إيقاع عدد كبير من جنود الاحتلال قتلى”.

رشقات صاروخية

وقالت كتائب القسام، إنها أطلقت رشقات صاروخية على مستوطنات “سديروت” وقاعدة “رعيم” العسكرية ومستوطنة “أميتاي” بمنظومة الصواريخ “رجوم” قصيرة المدى من عيار 114ملم.

وذكرت أيضاً أنها استهدفت مستوطنة “ماجين” برشقة صاروخية، كما أعلنت قصف “عسقلان” برشقة صاروخية ردًا على المجازر الإسرائيلية بحق المدنيين.

والسبت، قالت كتائب القسام إنها، استهدفت “قوة صهيونية راجلة” متمركزة داخل مبنى بمنطقة التوام شمال القطاع، وأوقعت أفرادها بين قتيل وجريح.

مقتل ضابط وجندي إسرائيلي

من جانبه، أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، الأحد، مقتل أحد ضباطه ليلة أمس السبت بالمعارك الدائرة وسط قطاع غزة.

كما أعلن عن مقتل جندي من الكتيبة 932 لواء النحال متأثراً بإصابة خلال معارك الأيام الماضية شمال غزة.

وارتفع بذلك عدد الخسائر البشرية لجيش الاحتلال الإسرائيلي- المعلن- إلى 398 قتيلاً منذ بدء معركة “طوفان الأقصى” في السابع من أكتوبر الماضي.

المصدر: الجديد برس

كلمات دلالية: من جنود الاحتلال کتائب القسام

إقرأ أيضاً:

القسام تعلن إيقاع قوات من جيش الاحتلال بكمائن جديدة في الشجاعية

سرايا - أعلنت كتائب القسام الذراع العسكري لحركة المقاومة الإسلامية حماس، تنفيذ عمليات نوعية جديدة في محاور القتال بحي الشجاعية بمدينة غزة.

وذكرت كتائب القسام، أن عناصرها تمكنوا من تفجير عبوة "تلفزيونية3" مضادة للأفراد في قوة راجلة من جيش الاحتلال وإيقاعهم بين قتيل وجريح في حي الشجاعية بمدينة غزة.

كما أعلنت أن عناصرها تمكنوا من تدمير دبابة من نوع "ميركفاه 4" بشكل كامل بعبوة "شواظ 3" واشتعال النيران فيها في شارع بغداد بحي الشجاعية.
 
إقرأ أيضاً : محامو ترامب يطلبون تعليق قضية الوثائق السريةإقرأ أيضاً : جيش الاحتلال يعترف بمقتل ضابطين في الشجاعيةإقرأ أيضاً : الاحتلال يعتقل 15 فلسطينيا من الضفة الغربية


مقالات مشابهة

  • القسام تعلن إيقاع قوات من جيش الاحتلال بكمائن جديدة في الشجاعية
  • “كتائب القسام” تعلن تنفيذ هجوم كبير على مقر قيادة عمليات الجيش الإسرائيلي في رفح
  • كتائب القسـام تعلن قنص أحد جنود الاحتلال في محيط تل زعرب
  • المقاومة في غزة توقع جنود الاحتلال في كمائن محكمة.. وتدك مستوطناته بالرشقات الصاروخية
  • الشجاعية تواصل استنزاف جيش الاحتلال.. قتيل جديد من لواء المظليين (شاهد)
  • القسام تقصف القوات المتوغلة بالشجاعية وترصد الخسائر فيها (شاهد)
  • القسام يقصف القوات المتوغلة بالشجاعية ويرصد الخسائر فيها (شاهد)
  • في كمين محكم.. القسام توقع قوة إسرائيلية بين قتيل وجريح بالشجاعية
  • القسام توقع قوة من جيش الاحتلال بين قتيل وجريح في الشجاعية 
  • كتائب القسام توقع قوة إسرائيلية بكمين في الشجاعية