قال السيد خليفة نقيب الزراعيين، إن ما شهدته مصر في قطاع الزراعة في السنوات الأخيرة غير مسبوق ولم تشهده مصر على مدار 30 سنة، ومن أهم مشروعات مصر مشروع حياة كريمة لافتا إلى أن الفيوم كانت مثل محافظات الصعيد طاردة للسكان ولكن تغير المشهد بعد مشروعات حياة كريمة، وحياة كريمة أعظم مشروع في تاريخ مصر الحديثة.

 

أسعار توريد المحاصيل 

وأشار إلى أن كل أهالينا في الريف المصري يتوجهون بالشكر إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي على ما قدمه لمصر ولقطاع الزراعة بمصر، وقال بالنسبة لتساؤلات المزارعين هل ستزيد أسعار توريد المزارع للمحاصيل مثل القمح والبنجر وغيره فأنا أطمئنهم أن الدولة المصرية والرئيس عبدالفتاح السيسي داعم للمزارعين ولزيادة أسعار توريد المحاصيل.

 

 وقال: نعول كثيرا على المحافظات في الانتخابات الرئاسية المقبلة الأحد القادم في هذه الساعة نأمل أن تكون الفيوم خرج منها مليون صوت انتخابي، وقال محافظة الفيوم بها أكبر مشروع بمنطقة اللاهون الصوب الزراعية، وهذه المشروعات توفر فرص عمل أهالي الفيوم والمنيا وبني سويف.

 

جاء ذلك خلال المؤتمر الجماهيري لأمانة الزراعة والري بمركزية حزب مستقبل وطن بنادي قارون الرياضي بمحافظة الفيوم

 

وحضر المؤتمر النائب هشام الحصرى رئيس لجنة الزراعة والرى بمجلس النواب، وعلاء الدين فاروق رئيس مجلس ادارة البنك الزراعى المصرى، والسيد خليفة نقيب الزراعيين، أعضاء المركزية للزراعة والرى والدكتور عيدالحميد الدمرداش أمين مساعد، النائب عمرو أبو السعود أمين مساعد أمانة الزراعة المركزية، ممدوح حمادة رئيس الاتحاد التعاونى المركزى، والنائب يوسف الشاذلى، النائب وليد هويدى، النائب عبد القادر الجارحى، هيئة مكتب المحافظة.

 

 

 

 

 

مستقبل وطن بالفيوم ينظم أول مؤتمر جماهير حاشد لدعم السيسي في انتخابات الرئاسة جانب من المؤتمر جانب من المؤتمر جانب من المؤتمر جانب من المؤتمر

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفيوم خروج الملايين المواطنين المحافظات الانتخابات الرئاسية

إقرأ أيضاً:

أسقفية الشباب تنظم مؤتمرا لأطفال الابتدائية بمشاركة 500 طفل

نظمت لجنة الطفولة بأسقفية الشباب مؤتمرها السنوي، لأطفال المرحلة الابتدائية في بيت مارمرقس بالعجمي في الإسكندرية، وذلك في الفترة من 27 حتى 30 يونيو الماضي. 

حضر المؤتمر  الأنبا رافائيل الأسقف العام لكنائس قطاع وسط القاهرة، وشارك فيه 500 طفل وطفلة من 30 إيبارشية وقطاعًا رعويًا، واستهدف تعريف الطفل بصلوات الأجبية، وتدريبه على حياة الصلاة، وتضمن إلى جانب المحاضرات، درس الكتاب المقدس، وورش عملية، وبعض الألعاب لتطبيق هدف المؤتمر بطرق مبتكرة.

كما قدّم فريق أبناء القبطان التابع لإيبارشية أسيوط عروضًا مسرحية، عن شخصيات كتابية عاشت حياة الصلاة الدائمة وهما: إبراهيم أبو الآباء ونحميا، إلى جانب تقديم مجموعة من الترانيم المؤلفة من قبل خدام اللجنة، التي تهدف لتبسيط الإيمان والعقيدة.

وتمت إذاعة المؤتمر على صفحة لجنة الطفولة بموقع «فيسبوك»، وكذلك مختلف صفحات التواصل الاجتماعي التابعة للجنة ذاتها، كما جرى رفع محتوى المؤتمر بالكامل على قناة «يوتيوب» الخاصة بلجنة الطفولة «Tofola YB».

مقالات مشابهة

  • نقيب الفلاحين يوضح أهمية الزراعة المستدامة: يحافظ على التنوع البيولوجي
  • نقيب الفلاحين: الزراعة المستدامة هي الأنسب للحفاظ على التنوع البيولوجي
  • نقيب الفلاحين يكشف تأثير الزراعة المستدامة على التنوع البيولوجي
  • أسقفية الشباب تنظم مؤتمرا لأطفال الابتدائية بمشاركة 500 طفل
  • عباس عبد الرضا رئيسا لجمعية المهندسين الزراعيين
  • نقيب الفلاحين بعد زيارته وزير الزراعة: وعدنا بحل مشكلة ارتفاع أسعار الأسمدة
  • تحدّي الجولة الثانية من الانتخابات الإيرانية.. ما هي أبرز اهتمامات المواطنين؟
  • شمل ملفات هامة.. نقيب الفلاحين يكشف تفاصيل اللقاء الأول لوزير الزراعة
  • لصوص يسرقون 3 ملايين دولار بعد عملية سطو في إيطاليا
  • سعر الشيكارة تجاوز ألف جنيه.. نقيب الفلاحين يوجه نداءً عاجلًا لوزير الزراعة