نقلت قناة “إكسترا نيوز” الإخبارية، لحظة مشاركة اللاعب المصري محمد النني، لاعب منتخب مصر، والمحترف في صفوف نادي أرسنال الإنجليزي في التصويت بالانتخابات الرئاسية في السفارة المصرية في لندن.

محمد النني يدلي بصوته

وبحسب القناة، حضر اللاعب المصري إلى مقر السفارة المصرية من أجل الإدلاء بصوته في الانتخابات الرئاسية للمصريين في الخارج، وذلك لاختيار مرشح رئاسي للفترة المقبلة.

وتوافد أبناء الجالية المصرية في المملكة المتحدة على صناديق الاقتراع للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية باليوم الثالث والأخير، وحرص الناخبون على  المشاركة في الانتخابات إيمانا بأهمية المشاركة في العملية الانتخابية بهدف دعم مؤسسات الدولة وتثبيت دعائم النظام الديموقراطي، وأن هذا واجب وطني وقومي وضروري.

سفير مصر بالجابون: حضور مبهر ومثالي من بعثة الأزهر والكنيسة في الانتخابات المصريون في بلجيكا يشيدون بتنظيم الانتخابات الرئاسية.. ويؤكدون حرصهم على المشاركة انتخابات الرئاسة

ويتنافس في الانتخابات 4 مرشحين، هم المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، ورمزه الانتخابي "النجمة"، والمرشح الرئاسي فريد زهران، رئيس الحزب المصري الديمقراطي، ورمزه "الشمس"، والمرشح الرئاسي عبدالسند يمامة، رئيس حزب الوفد، ورمزه "النخلة"، والمرشح الرئاسي حازم عمر، رئيس حزب الشعب الجمهوري، ورمزه "السلم".
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اللاعب المصري محمد النني منتخب مصر نادي أرسنال الإنجليزي الانتخابات الرئاسية لندن السفارة المصرية محمد النني يدلي بصوته انتخابات الرئاسة الانتخابات الرئاسیة فی الانتخابات

إقرأ أيضاً:

نجم الزمالك: علي معلول أفضل محترف أجنبي في تاريخ الكرة المصرية

تحدث التونسي حمزة المثلوثي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن علاقته بمواطنه علي معلول لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

حمزة المثلوثي يكشف موقفه من التجديد لـ الزمالك حمزة المثلوثي يكشف كواليس غرفة ملابس الزمالك قبل مباراة السوبر الإفريقي تصريحات حمزة المثلوثي

وقال حمزة المثلوثي، في تصريحات لبرنامج لعبة والتانية مع الإعلامي كريم رمزي على إذاعة ميجا إف إم، إن علي معلول أسطورة من أساطير كرة القدم المصرية.

وأضاف حمزة المثلوثي: علي معلول أفضل أجنبي دخل مصر بالأرقام، وأتمنى له التوفيق وأتمنى تعافيه من الإصابة سريعا.
 

مقالات مشابهة

  • النهضة التونسية: موقفنا من المشاركة في الرئاسيات مرتبط بمقاومة الانقلاب
  • بعد خسارة السوبر الأفريقي.. مشادة كلامية بين لاعب الأهلي المصري وحارس الزمالك
  • انطلاق فعاليات حملة دعم المشاركة في المبادرات الرئاسية بمدينة شلاتين
  • مغردون: غزة ولبنان بخير والجامعة العربية تراقب انتخابات تونس الرئاسية
  • نجم الزمالك: علي معلول أفضل محترف أجنبي في تاريخ الكرة المصرية
  • ترامب يدلي بتصريحات مثيرة.. هل يحاول زعيم كوريا الشمالية قتله؟
  • حسام حسن يستبعد النني وعمر جابر وحجازي من قائمة منتخب مصر
  • حسم موقف مبابي من المشاركة أساسيًا في مباراة ريال مدريد وليل
  • محكمة تونسية تقضي بسجن المرشح الرئاسي زمال 12 عاما
  • إسلام حمص: المشاركة المصرية في بطولة العالم للمياه المفتوحة " تدعو للفخر "