صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد المنتخب الوطني للجوجيتسو إلى منغوليا للمشاركة في بطولة العالم، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي أبوظبي في 12 يوليو وام يصل أبطال منتخبنا الوطني للجوجيتسو في ساعة مبكرة من صباح يوم غد الخميس، إلى مقر إقامة المنتخب في منغوليا، .، والان مشاهدة التفاصيل.

المنتخب الوطني للجوجيتسو إلى منغوليا للمشاركة في.

..

أبوظبي في 12 يوليو /وام/ يصل أبطال منتخبنا الوطني للجوجيتسو في ساعة مبكرة من صباح يوم غد الخميس، إلى مقر إقامة المنتخب في منغوليا، للمشاركة في بطولة العالم للجوجيتسو، التي ينظمها الاتحاد الدولي، وتستضيفها العاصمة "أولان باتور" خلال الفترة من 15 إلى 20 يوليو الجاري بمشاركة 500 لاعب ولاعبة من 43 دولة.

وتعد تلك البطولة، المشاركة الدولية الرابعة للمنتخب الوطني للجوجيتسو للموسم الحالي بعد بطولة آسيا في تايلاند، وبطولتي الجائزة الكبرى في بانكوك وباريس، إلا أنها تعتبر محطة مهمة للغاية له قبل دورة الألعاب الآسيوية في الصين في شهر سبتمبر المقبل.

ويترأس بعثة المنتخب الوطني للجوجيتسو، فهد علي الشامسي الأمين العام للاتحادين الإماراتي والآسيوي للجوجيتسو، ومبارك صالح المنهالي مدير الإدارة الفنية للاتحاد، وتضم البعثة رامون ليموس المدير الفني للمنتخب، إلى جانب 22 لاعبا ولاعبة من نخبة نجوم الدولة الساعين إلى مواصلة مسيرة الإنجازات على الساحة العالمية.

وقال فهد علي الشامسي: "يتمتع لاعبو ولاعبات المنتخب الوطني بأعلى درجات الجاهزية وهم على أهبة الاستعداد للمنافسة على اللقب بعد عدة أسابيع في معسكر تدريبي خارجي بالسويد، ساهم في رفع المستويات الفنية والمهارية والذهنية للاعبين، ومكنهم من الوصول إلى أعلى درجات التركيز المطلوبة للمنافسة والحفاظ على القمة".

وأشاد الشامسي بالدعم اللامحدود للقيادة الرشيدة، وتوجيهاتها بتوفير كل المقومات التي تؤهل أبطال وبطلات الإمارات للمنافسة على أكبر الألقاب العالمية، وقال: "بطولة العالم هدف أساسي ضمن أهدافنا وأولوياتنا السنوية، ويعكف فريق العمل بالاتحاد للتجهيز لها بشكل جيد على ضوء تعليمات سعادة عبد المنعم الهاشمي رئيس الاتحادين الإماراتي والآسيوي، النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي للجوجيتسو، ومتابعته لكافة التفاصيل المتعلقة بإعداد المنتخب الوطني لتحقيق الأهداف المنشودة".

وأضاف:" يرتبط المنتخب الوطني بعلاقة وطيدة مع بطولة العالم للجوجيتسو، ويدخل المنافسات وهو يتربع على عرش البطولة للأعوام الثلاثة الماضية، ويدرك اللاعبون المسؤولية الملقاة على عاتقهم للمحافظة على اللقب في مواجهة أقوى المنتخبات العالمية، وقد ساهم المعسكر التدريبي الخارجي والعمل المتواصل مع الجهاز الفني في رفع جاهزيتهم للمنافسة العالمية والتكيف مع أساليب وتقنيات النزالات المختلفة".

من جهته، قال رامون ليموس، مدرب المنتخب الوطني: "جهزنا منتخبا قويا يملك كل المواصفات المطلوبة للذهاب بعيدا في المنافسة، مع التركيز خلال الأيام الماضية على الجوانب التي تحتاج إلى التطوير، وتضم تشكيلة المنتخب عناصر تجمع بين الشباب والخبرة وتظهر أعلى درجات الانسجام والتماسك، وكلهم عازمون على تقديم الأداء الذي يليق بهم وبقيمة المنتخب الذي أصبح رقما صعبا على المستوى العالمي، ونهدف من خلال مشاركتنا في البطولة إلى التتويج وتحقيق أكبر عدد من الميداليات الملونة".

وأردف: "بالنظر إلى النتائج التي حققها المنتخب مطلع هذا العام وفوزه بلقب البطولة الآسيوية في تايلاند، ولقبي الجائزة الكبرى في بانكوك وباريس على التوالي، فإننا متفائلون بقدرة لاعبينا على مواصلة مسيرة الإنجازات، وكتابة فصل جديد من الانتصارات والوقوف مجددا على قمة العالم".

وتضم قائمة المنتخب الوطني كلاً من ذياب النعيمي وعمر السويدي بوزن (56 كجم)، وخالد الشحي وخالد البلوشي بوزن (62 كجم)، ومحمد السويدي وسلطان جبر بوزن (69 كجم)، وفراج العولقي ومهدي العولقي بوزن (77 كجم)، وسعيد الكبيسي وسيف الهمني بوزن (85 كجم)، وعبد الله الكبيسي وفيصل الكتبي بوزن(94 كجم)، وعمار الحوسني وهزاع فرحان بوزن فوق (94 كيلوجرام).

كما تشمل فئة السيدات كلاً من بلقيس عبد الكريم وعائشة الشامسي في وزن (45 كجم)، وحمده الشكيلي وسارة شمس الحمادي في وزن (48 كجم)، وحصة الشامسي بوزن (52 كجم)، وشمسة العامري وهيا الجهوري بوزن (57 كجم)، وشما الكلباني بوزن (63 كجم).

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بطولة العالم للمشارکة فی

إقرأ أيضاً:

الأحد المقبل دون الدوليين.. الأهلي يبدأ الاستعداد للمشاركة في كأس العالم للأندية

يعود الفريق الاول لكره القدم النادي الأهلي لاستئناف تدريباته الجماعية مجددًا يوم السادس من شهر اكتوبر المقبل بعد فتره راحة سلبية قاربت العشرة أيام منحها الجهاز الفني للاعبين بعد خساره كأس السوبر الأفريقي الجمعة الماضي أمام الزمالك الغريم التقليدي بركلات الترجيح.

شباب الأهلي ٢٠ عامًا يتفوق على الزمالك بدوري مرتبط اليد

يأتي ذلك استعدادا لخوض الفريق الاحمر مواجهته الافتتاحيه ببطوله كاس العالم للانديه الانتركونتيننتال أمام العين الاماراتي على ملعباستاد القاهره الدولي في ربع نهائي المسابقه الدولية.

ومن المقرر ان يشارك الأهلي في بطولهة كأس السوبر المصري بدوله الامارات في نظامها الجديد بتواجد الزمالك ايضا ومن المتوقع ان تكون المسابقة خلال شهر اكتوبر المقبل لكن التوقيت الخاص ببدء الفعاليات لم يحدد من قبل اتحاد الكرة.

وتشهد تدريبات الاهلي عدم انتظام اللاعبين الدوليين بسبب ارتباطهم الخاص بالمشاركهة مع المنتخب الوطني في مباراتي موريتانيا في الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات الافريقية المؤهله نهائيات بطوله الامم العام المقبل.

مقالات مشابهة

  • تميم البلوشي يعود للمشاركة مع السيب بعد تعافيه من الإصابة
  • الحوار الوطني يدعو المصريين للمشاركة بآرائهم بشأن قضية الدعم العيني
  • “الإمارات للدراجات” بطلاً للعالم في سباقات الطريق بسويسرا
  • «الإمارات للدراجات» بطل العالم لسباقات الطريق في سويسرا
  • “الإمارات للدراجات” بطلا للعالم في سباقات الطريق بسويسرا
  • الحباري يدعم معسكر أهلي صنعاء استعداداً للمشاركة في بطولة أندية الخليج
  • الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس بالصدارة وM.O.D وصيفاً في ختام الجولة الثالثة لبطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو
  • بطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو.. جولة ثالثة فاقت التوقعات
  • الأحد المقبل دون الدوليين.. الأهلي يبدأ الاستعداد للمشاركة في كأس العالم للأندية
  • المنتخب السعودي يحقق المركز الثالث في بطولة العالم لكمال الأجسام