شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن السقاف اليابان تستثمر بمجالات متعددة في الأردن، صراحة نيوز 8211; أكّدت وزيرة الاستثمار خلود السقاف، أن اليابان تستثمر في مجالات متعددة في الأردن، حيث يحتضن الأردن استثمارات عديدة في مجالات .،بحسب ما نشر صراحة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات السقاف: اليابان تستثمر بمجالات متعددة في الأردن، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

السقاف: اليابان تستثمر بمجالات متعددة في الأردن

صراحة نيوز – أكّدت وزيرة الاستثمار خلود السقاف، أن اليابان تستثمر في مجالات متعددة في الأردن، حيث يحتضن الأردن استثمارات عديدة في مجالات التكنولوجيا.

وقالت السقاف خلال انطلاق منتدى الأعمال الأردني الياباني، لبحث الفرص الاستثمارية والتعاون في مختلف المجالات لاسيما الصناعية والتجارية، بتنظيم من منتدى الاستراتيجيات الأردني وبالتعاون مع هيئة التجارة الخارجية اليابانية (جيترو)، إنّ الأردن واليابان يتمتعان بعلاقات وثيقة وشركاء اقوياء بمجالات مختلفة. وأشار، إلى وجود فرصة لتقوية العلاقات الاقتصادية بين البلدين، حيث وقع الأردن العديد من الاتفاقيات التجارية الدولية. وأضافت أن التوجهات الملكية تدفع الأردن نحو النجاح في مختلف المجالات والقطاعات. وبينت أن الأردن يمتلك قطاع سياحي بارز يشكل مركزًا إقليمًا هاما نظرا لموقع المملكة الاستراتيجي. ولفتت السقاف، إلى أن رؤية وزارة الاستثمار هي جعل الاستثمار قطاع عالي الأهمية في الأردن. كما تعمل على العديد من المبادرات لدعم الاستثمار في المملكة. وبينت أن الوزارة حولت غالبية خدماتها إلى الرقمية لتسهيل تنفيذها وترشيد الاستهلاك.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی مجالات

إقرأ أيضاً:

الإمارات تزود اليابان بـ 45.3% من وارداتها النفطية في أغسطس

بلغت واردات اليابان النفطية من دولة الإمارات 31.75 مليون برميل أو ما يعادل 45.3% من إجمالي وارداتها في أغسطس (آب) الماضي، وفق بيانات وكالة الموارد الطبيعية والطاقة بوزارة الاقتصاد والتجارة والصناعة اليابانية.

واستوردت اليابان في أغسطس (آب) حوالي 70 مليون برمِيل نفط تقربياً، كانت حصة النفط العربي فيها 94.8% ، أو66.4 مليون برميل تقريباً، مصدرها خمس دول عربية إضافة إلى الإمارات.

مقالات مشابهة

  • الإمارات تزود اليابان بـ 45.3% من وارداتها النفطية في أغسطس
  • صحيفة: سوفت بنك تستثمر 500 مليون دولار في أوبن إيه.آي
  • احذر: الكريمات متعددة الأغراض خطر داهم على الصحة
  • الإمارات تستثمر 30 مليون دولار لدعم التنوع البيولوجي في غانا
  • الإمارات تستثمر 30 مليون دولار دعماً لأهداف غانا في مجالات المناخ
  • الإمارات تستثمر 30 مليون دولار دعماً لأهداف غانا في التنوع البيولوجي والمناخ
  • الإمارات تستثمر 30 مليون دولار دعماً لأهداف غانا في مجالات التنوع البيولوجي والمناخ
  • الإمارات تستثمر 30 مليون دولار دعما لأهداف غانا في مجالات التنوع البيولوجي والمناخ
  • الرئيس السيسي يشهد عرضا لمجموعات قتالية نسائية بحفل أكاديمية الشرطة
  • غينيا مستعدة للمشاركة في قوة متعددة الجنسيات في هايتي