عاقبت محكمة جنايات شبرا الخيمة بالقليوبية، الدائرة الخامسة، ربة منزل وزوجها بالإعدام شنقا، بتهمة حبس طفل مجهول الهوية وتقييد حريته والتعدي عليه حتي لفظ أنفاسه الأخيرة.

 

الإعدام لربة منزل وزوجها بتهمة التعدي علي طفل بالقليوبية 


تعود أحداث القضية رقم 2023/8466 جنح مركز قليوب والمقيدة برقم 1153 لسنة 2023 كلي جنوب بنها عندما أحالت النيابة العامة كلا من "سلمي.

م.ك"، 22 سنة، وزوجها "مصطفي.م.ا" 28 سنة بائع خرده إلى المحاكمة.

 

جاء في أمر الإحالة أن المتهمين قتلا عمدا المجني عليه مجهول الهوية بأن بيتا النية وعقدا العزم المصمم على ذلك وأعدا لهذا الغرض أدوات بطشهما- أسلاك كهربائية- وتعديا عليه ضربًا بالأداة المار بيانها وسددا له عدة ضربات بعموم جسده قاصدين من ذلك إزهاق روحه حتى أحدثا به الإصابات الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية- المرفق بالأوراق والتي أودت بحياته على النحو المبين بالتحقيقات.

كما تمكنت  الأجهزة الأمنية القبض على كروان مشاكل، التيك توكر الشهير، في محافظة سوهاج، بعد نشره مقاطع فيديو تحرض على الفسق والفجور رفقة المذيعة المغمورة التي تدعى إنجي حمادة. 
ورصدت الأجهزة الأمنية بالقاهرة تداول مقاطع فيديو عبر منصات مختلفة تظهر مذيعة تدعى سماح. ح الشهيرة بـ انجي حمادة لمحتوى غير لائق يتنافى مع قيم ومبادئ المجتمع المصري رفقة شاب يدعى أحمد. ع شهير بـ كروان مشاكل.


وبتقنين الإجراءات ألقت الأجهزة الأمنية القبض على إنجي حمادة التي ظهرت في مقاطع الفيديو رفقة شاب يدعى كروان مشاكل، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والتحقيق مع المذيعة المغمورة.


 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: القليوبية مركز قليوب جنوب بنها كروان مشاكل التيك توكر الأجهزة الأمنية بالقاهرة

إقرأ أيضاً:

إحالة الراقصة ليلى للمحاكمة بتهمة بث فيديوهات خادشة للحياء العام

أحالت النيابة العامة، الراقصة ليلى للمحاكمة، لاتهامها ببث فيديوهات خادشة للحياء العام والتحريض من خلالها على الفسق والفجور، عبر إظهار مناطق حساسة من جسدها خلال الرقص واستعراض مفاتنها لجذب المشاهدات.

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة القبض على الراقصة " نورهان " الشهيرة والمعروفة باسم " ليلى" لقيامها ببث فيديوهات خادشة للحياء العام وتحرض من خلالها على الفسق والفجور عبر إظهار مناطق من جسدها أثناء الرقص واستعراض مفاتنها لجذب المشاهدات وتحقيق الأرباح عبر زيادة نسب المشاهدات.


البداية عندما رصدت الأجهزة الأمنية مقاطع فيديو للراقصة "ليلة" وهي تحيي حفلات بالساحل الشمالى، حيث ظهرت فيها وهي تستعرض أجزاء حساسة من جسدها على مواقع التواصل الاجتماعي، ما دفع للتوجيه بتشكيل فريق بحث لضبطها.

وبعد إعداد الأكمنة المناسبة، تمكن رجال مباحث الدقي من القبض على الراقصة  .

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضدها، وتولت النيابة العامة متابعة التحقيقات

مقالات مشابهة

  • إحالة الراقصة ليلى للمحاكمة بتهمة بث فيديوهات خادشة للحياء العام
  • "قطعوا إيده".. أول ظهور للاعب نادي السكة الحديد يكشف التعدي عليه في كرداسة (فيديو)
  • الجيش الإسرائيلي ينشر صور نفق عثر عليه تحت منزل في ميس الجبل في جنوب لبنان
  • محمد بن زايد يؤكد أهمية الحوار وتبادل الخبرات بين الأجهزة الأمنية في العالم
  • حبس عاطل بتهمة التعدي جنسيًا على ممرضة بعد استدراجها في الطالبية
  • العثور على جثة حارس خاص مهشمة في أرض زراعية بمحافظة البحيرة
  • بتهمة السب والقذف.. ريهام سعيد تتقدم ببلاغ ضد كروان مشاكل
  • الأجهزة الأمنية تنفي تعدي بلطجي على رئيس حي الدقي
  • السيطرة على حريق منزل بمنشأة القناطر
  • الأجهزة الأمنية بالقاهرة تواصل جهودها في مكافحة جرائم السرقات