نعى الفنان عمرو محمود ياسين وفاة الفنان أشرف عبد الغفور، وذلك من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي الفيسبوك، حيث قال:" انا لله وانا اليه راجعون 

 

 

توفي إلي رحمة الله  تعالى  الفنان الكبير  المحترم  الموهوب الذي  يندر تكراره إنسانيا وفنيًا  القدير  أشرف عبدالغفور  خالص العزاء  للفنانة والاخت الغالية ريهام  عبد الغفور  ولكل  أفراد  الأسرة  نسألكم الدعاء"

عمرو محمود ياسين 

 

وفاة أشرف عبد الغفور: 

 

 

توفي منذ قليل الفنان أشرف عبدالغفور بعد تعرضه لحادث سير، بطريق اسكندرية الصحراوي، وكان الفنان أشرف عبد الغفور بصحبة زوجته والتي أصيبت معه في الحادث ونقل الثنائي إلى المستشفى لتلقى العلاج والإسعافات اللازمة إلا أن الفنان أشرف عبد الغفور نقل إلى الرفيق الأعلى.

 

 

تم نقل جثمان النجم أشرف عبد الغفور لمشرحة إحدى المستشفيات بالشيخ زايد وتم نقل زوجته للعناية المركزة لخطوره حالتها جراء حادث تصادم ضخم بالشيخ زايد.

 

 

 

 

آخر أعمال أشرف عبد الغفور: 

 

 

ويعتبر مسلسل رشيد آخر أعمال أشرف عبد الغفور، وشارك محمد ممدوح في بطولة مسلسل رشيد باقة كبيرة من النجوم، أبرزهم: ريهام عبد الغفور، تامر نبيل، خالد كمال، حسن العدل، فيما يظهر صلاح عبد الله وهالة صدقي ضيفَي شرف، والعمل من إخراج مي ممدوح وحصل المسلسل على نسبة مشاهدة عالية بسبب قصته خلال الماراثون الرمضاني لعام 2023.

 

   آخر أعمال المؤلف عمرو محمود ياسين 

 

 

 

من جانب آخر كانت آخر أعمال المؤلف عمرو محمود ياسين مسلسل “ ٥٥ مشكلة حب ” والذي حقق نجاحًا كبيرًا وساحقًا وكان المسلسل مكون من أربع حكايات منفصلة ثلاثة من تأليف المؤلف عمرو محمود ياسين وأخري من تأليف مؤلف أخري وكان ثلاث حكايات هما “ حكاية الفريدو وعيشها بفرحة وما تيجي نشوف ” 

   أبطال حكايات مسلسل “ ٥٥ مشكلة حب”

 

 

"ما تيجي نشوف" للكاتب عمرو محمود ياسين ومن بطولة هنا شيحة وإسلام جمال وأحمد جمال سعيد وطارق صبري ونهى عابدين وملك قورة ومن إخراج محمد الخبيري.  

 

 

حكاية الفريدو إلهام شاهين، أحمد فهمي، ندي موسي، أمير شاهين، فتوح أحمد، روان الغابة، ياسمين بن داود، محمد السويسي، أحمد فريد، عابد عنان، إنجي كيوان، محسن صبرى وعدد آخر من الفنانين.  

 

 

حكاية عيشها بفرحة هبة مجدى، هانى عادل، رانيا منصور، نور إيهاب، محمود ياسين جونيور، نينا المغربى، إبراهيم السمان، مروان يونس، حنان سليمان، جيهان خيرى، إسراء أحمد عطية، وضيوف الشرف حسن أبو الروس، ياسر فرج، سالى حماد، محمد مرزبان، وعدد آخر من الفنانين، وتأليف عمرو محمود ياسين وإخراج ألبير مكرم

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: عمرو محمود ياسين وفاة أشرف عبد الغفور

إقرأ أيضاً:

محمد رضوان يعلن بدأ تصوير الجزء الثالث من مسلسل "موضوع عائلي"

أعلن الفنان محمد رضوان، منذ قليل، عن بدأ تصوير الجزء الثالث من مسلسل "موضوع عائلي"، بعد نجاح الجزئين الأول والثاني، وذلك من خلال منسور له عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

ونشر "رضوان" صورة من كواليس تصوير العمل، وعلق عليها قائلًا:" بسم الله توكلنا على الله ولا حول ولا قوة إلا بالله".

 

منشور محمد رضوان

 

قصة مسلسل "موضوع عائلي"



تدور أحداث المسلسل حول إبراهيم، وهو رجل في منتصف العمر، يعيش حياة بسيطة ومستهترة نسبيًا، وذلك بعد خسارته لزوجته ليلى قبل نحو عشرين عامًا واتخاذه قرار عدم الارتباط من امرأة أخرى أو تحمل أية أعباء عائلية، لا يستطيع إبراهيم نسيان ما فعله حماه، حين أصرّ على انفصال ابنته عنه قبل وفاتها وأبعدها عنه قسرًا إلى لندن، يتفاجأ إبراهيم بعد أكثر من 20 عامًا باتصال من حماه السابق حاملًا إليه نبأً مفاجئًا سيغيّر حياته إلى الأبد ويعيده مجددًا إلى الجو العائلي والمسؤوليات التي ظنّ بأنه لن يعيشها مجددًا.

 


أبطال مسلسل "موضوع عائلي"



وشارك مسلسل «موضوع عائلي» عدد من نجوم الوسط الفني أبرزهم ماجد الكدواني، محمد رضوان، سماء إبراهيم، محمد شاهين، رنا رئيس، طه دسوقي، والفنانة اللبنانية نور، ياسمين وافي، محمد القس، والعديد من ضيوف الشرف فمن بينهم نيللي كريم وبيومي فؤاد وأشرف زكي، والمسلسل من تأليف أحمد الجندي، محمد عز الدين، كريم يوسف، وإخراج أحمد الجندي.

 

آخر أعمال محمد رضوان

 

ويذكر أن آخر أعمال الفنان محمد رضوان الفنية، هو مشاركته في مسلسل "عمر أفندي" الذي تم عرضه مؤخرًا على شاشة قناة "on"، والذي حقق نجاحا كبيرًا، طوال فترة عرضه.

 

أحداث مسلسل "عمر أفندي"

 

وتدور أحداث مسلسل عمر أفندي  في إطار الإثارة والتشويق حول 3 شخصيات محورية يقدمها الفنان أحمد حاتم والفنانة رانيا يوسف والفنانة آية سماحة وتجمع أحمد حاتم قصة حب بآية سماحة خلال الأحداث وينتقل المخرج خلال الأحداث بين الفترتين المختلفتين في الزمن والمسلسل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.


 


أبطال وصناع مسلسل "عمر أفندي"  



ويضم مسلسل عمر أفندي  عددًا كبيرًا من الفنانين أبرزهم الفنان أحمد حاتم، آية سماحة، مصطفى أبو سريع، محمد رضوان، والعمل من إخراج عبد الرحمن أبو غزالة، وهو من تأليف مصطفى حمدي.

مقالات مشابهة

  • محمد رمضان يتعاقد على عمل فني جديد.. تفاصيل
  • محمد رضوان يعلن بدأ تصوير الجزء الثالث من مسلسل "موضوع عائلي"
  • لطفي لبيب يكشف تفاصيل حياته قبل التمثيل
  • أحمد فهيم: محمد رمضان يحب الخير لزملائه.. وانتظروني مع عمرو سعد ومحمد سامي
  • محمد إمام يدعم ابنة هذا الفنان
  • بالصور.. هاجر أحمد تعلن عن حملها للمرة الثانية
  • «إزاي تعمل شخصية شريرة؟».. نيللي تكشف عن تحدي مع محمود ياسين
  • أحمد العوضي يخوض السباق الرمضاني 2025 بمسلسل "فهد الملك"
  • غادة عادل تواجه حمادة هلال في “المداح” خلال رمضان 2025
  • تحت اسم محمود ياسين.. مهرجان بورسعيد السينمائي ينطلق بدورته الأولى