طرح النجم محمد عادل إمام الإعلان التشويقي لفيلمه الجديد والذي يحمل اسم “أبو نسب”، والمقرر عرضه في جميع دور العرض السينمائي يوم 21 ديسمبر المقبل.

 

وظهر خلال الإعلان التشويقي محمد إمام وهو يعاني من الزواج من الفنانة ياسمين صبري، حيث إن والدها الذي يلعب دوره الفنان ماجد الكدواني يكون رجل مافيا، ويرفض زواج ابنته بسهولة ويُسر، فيخضع محمد إمام للعديد من الاختبارات التي توضح مدى استحقاقه الزواج من ابنته.

 

ونشر محمد إمام الإعلان التشويقي عبر حسابه على “إنستجرام”، وعلق قائلًا: “توكلنا على الله.. الإعلان الأول لفيلم أبو نسب.. 21 ديسمبر بجميع سينمات مصر و28 ديسمبر في كل الوطن العربي”.

محمد إمام يشوق جمهوره للإعلان الرسمي لفيلم "أبو نسب"


وروج الفنان محمد عادل إمام، مساء أمس لفيلمه “أبو نسب”، والمقرر عرضه في جميع دور العرض السينمائي يوم 21 ديسمبر المقبل، ويشاركه في بطولة العمل الفنان ماجد الكدواني والفنانة ياسمين صبري، حيث كتب عبر حسابه: "انتظروا الإعلان الأول لفيلم ابو نسب.. غدًا الأحد الساعة 3 عصرًا".

 

بفستان فرح وبدلة.. محمد إمام يروج لفيلم "أبو نسب"

 

ونشر الفنان محمد إمام، البوستر الرسمي لفيلمه، وظهر فيه وهو مرتديًا بدلة زفاف ويجلس بجانب ياسمين صبري وهي ترتدى فستان زفاف أبيض وتحمل باقة ورد وفي خلفهما الفنان ماجد الكدواني ويحمل مسدسًا ويوجهه نحو الأخير، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، وعلق عليه قائلًا: “توكلنا على الله أبو نسب، معادنا 21 ديسمبر بجميع دور العرض في مصر، و28 ديسمبر في كل الوطن العربي”.

 أحداث فيلم "أبو نسب"

 

"أبو نسب" فيلم كوميدي يدور حول شخصية طبيب أطفال والذي يجسد شخصيته محمد إمام، ويتزوج من ياسمين صبري، وتجسد وفاء عامر دور والدة زوجته، ويدخل في العديد من الصرعات بسبب أزمة النسب، والمشاكل التي تحدث بين العائلات بسبب هذا الأمر.

 

أبطال فيلم أبو نسب

 

"أبو نسب" من بطولة النجم محمد عادل إمام والفنانة ياسمين صبري، ويعد هذا العمل التعاون الثالث بينهم فى السينما، بعدما قدما سويًا فيلمي "جحيم في الهند" عام 2016 و"ليلة هنا وسرور" عام 2018، وحققا نجاحًا هائلًا، ويضم العمل عدد كبير من النجوم أبرزهم "ياسمين صبري، ماجد الكدواني، وفاء عامر، هالة فاخر، ماجد المصري، محمد لطفي"، بالأضافة لعدد آخر من نجوم الوسط الفني، وهو من تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمد عادل فيلم أبو نسب الإعلان التشويقي الفنان ماجد الكدواني الفنان محمد عادل إمام الفنانة ياسمين صبري ماجد الكدواني محمد عادل إمام الإعلان التشویقی ماجد الکدوانی یاسمین صبری محمد إمام أبو نسب

إقرأ أيضاً:

عمرو دياب يطرح ريمكس أغنيته الجديدة «الطعامة»

روج المطرب عمرو دياب لأغنيته الجديدة «الطعامة»، وذلك من خلال طرح ريمكس الأغنية عبر حسابه على موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب» خلال الساعات القليلة الماضية.

أغنية «الطاعمة» لـ عمرو دياب من كلمات تامر حسين ولحن عزيز الشافعي وتوزيع أحمد إبراهيم، وحققت الأغنية فور طرحها رواجا كبيرا.

جاءت كلمات أغنية الطعامه لـ عمرو دياب: «روحي ليك إنت طايرة بترفرف، نفسي تعرف الغلاوة ديا، مانا حياتي لاقيتها بتصفصف، علي حبيبي وروحي وعينيا، أموت أموت أنا في الطعامه ديا، في حاجه بينا حلوة بتريح، في المقابلة باينة اهي عليا، عايز افسر تاني واوضح، ده انت عامل حالة مزاجية».

آخر أعمال عمرو دياب

مؤخرا طرح الفنان عمرو دياب، أحدث أعماله الغنائية تحت عنوان «تتحبي»، عبر حسابه على موقع الفيديوهات «يوتيوب»، ومختلف منصات الموسيقى الرقمية.

أغنية تتحبي لـ عمرو دياب، من كلمات تامر حسين، وألحان وتوزيع محمد يحيى، ميكس وماستر أمير محروس.

حفل عمرو دياب بالسعودية

وعلى صعيد اخر يستعد الفنان عمرو دياب، لإحياء حفلا غنائيا ضخما، في بوليفارد سيتي بالسعودية، ضمن حفلات جولة المملكة، يوم 18 يوليو المقبل.

ويقدم عمرو دياب خلال الحفل باقة متنوعة من أشهر أغانيه وسط تفاعل الحمهور.

اقرأ أيضاًالمهرجان القومي للمسرح يكرم الفنانة سلوى محمد علي

إيرادات الأفلام.. «أهل الكهف» لـ خالد النبوي يتجاوز الـ9 ملايين جنيه في أسبوعه الثالث

مقالات مشابهة

  • شريف رمزي يحيي ذكرى ميلاد والده:يوم ميلاد أهم وأعظم وأجمل راجل في حياتي
  • فيلم «اللعب مع العيال» يكتفي بـ مليون جنيه بدور العرض أمس
  • «الموت فجأة».. أمنية صادمة لفنان مصري
  • 1.4 مليون جنيه إيرادات اللعب مع العيال خلال 24 ساعة
  • ماجد المصري يطلب الدعاء لشقيقه الأكبر بالشفاء العاجل
  • إيرادات فيلم " اللعب مع العيال " تتخطى مليون جنيهًا أمس
  • عمرو دياب يطرح ريمكس أغنيته الجديدة «الطعامة»
  • قريبًا.. هيثم نبيل يطرح "قلبي يا نيلة"
  • "ولاد رزق 4" يشعل سينما الأجزاء.. رسائل إمام الفنية.. وأنور يخشى لعنة بيومي
  • 7 يوليو.. سامو زين يطرح "كارثة" من ألبوم "الحب"