زين علم مصر رفقة نظيره الفلسطيني، المؤتمر الجماهيري لأمانة العمال والفلاحين المركزية بحزب مستقبل وطن، الذي انعقد في الصالة المغطاة باستاد القاهرة، بحضور أبطال ولاعبي الاتحاد المصري للكاراتيه.

وحضر الأبطال الصغار للاتحاد المصري للكاراتيه، المؤتمر الجماهيري الحاشد، حاملين أعلام مصر وفلسطين دعما للقضية الفلسطينية، وتأكيدا على أن الشعب المصري بجميع نخبه يساندون القضية بكل السبل.

حضور كبير لأعضاء حزب مستقبل وطن 

وشهد المؤتمر الجماهيري الحاشد لأمانة العمال والفلاحين، حضورا كبيرا من أعضاء حزب مستقبل وطن، وعدد من نواب وقيادات الحزب، ومؤيدي المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي من مختلف محافظات مصر.

وحضر المؤتمر أيضا عدد كبير من لاعبي الاتحاد المصري للكاراتيه، وبعض اللاعبين الرياضيين المؤيدين للرئيس عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المصرية.

ومن جانبه، قال محمد الدهراوي، رئيس الاتحاد المصري للكاراتيه، إن الاتحاد كان له نصيب الأسد في الأوسمة الرياضية من الطبقة الأولى نتيجة التفوق الرياضي وحصولهم على المراكز الأولى في بطولات العالم بعهد الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وأكد خلال كلمته في المؤتمر الجماهيري الحاشد الذي نظمته أمانة عمال وفلاحين حزب مستقبل وطن في صالة 2 باستاد القاهرة، أن الرئيس عبدالفتاح السيسي أول من اهتم بالرياضات والألعاب الفردية التي لم تكن تلقى اهتماما خلال السنوات الماضية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مستقبل وطن الانتخابات الرئاسية السيسي علم فلسطين القضية الفلسطينية فلاحين مستقبل وطن الاتحاد المصري للكاراتيه المؤتمر الجماهیری عبدالفتاح السیسی المصری للکاراتیه مستقبل وطن

إقرأ أيضاً:

السفير ناصر كامل: الاتحاد من أجل المتوسط يقود التحول إلى مستقبل أخضر

"لدينا القدرة على تحويل البحر الأبيض المتوسط إلى رائد عالمي في مجال الطاقة المستدامة وعلينا اغتنام هذه الفرصة بعزم ووحدة." هذا ما أكده السفير ناصر كامل، الأمين العام للاتحاد من أجل المتوسط، في كلمته خلال الجلسة الافتتاحية لأسبوع القاهرة للطاقة المستدامة، مؤكداً أهمية هذا الحدث في تعزيز التحول والاستدامة في مجال الطاقة.

خلال كلمته، أشار كامل إلى أن منطقة البحر الأبيض المتوسط تتصدر جهود التحول في الطاقة، بفضل مشاريع الطاقة الشمسية وطاقة الرياح وتقنيات احتجاز الكربون، مبرزاً التزام المنطقة بالابتكار والتعاون. كما أكد أن مؤتمر الطاقة والبيئة العالمي ليس مجرد حدث، بل منصة ديناميكية للحوار والعمل، مما يعكس التفاني العالمي في معالجة تحديات الطاقة المستدامة.

وأضاف أن دمج منتدى الطاقة والمناخ الرابع، الذي سيعقد غدًا، يعزز من عمق المناقشات ويتيح الفرصة لتحويل الحوار إلى عمل، مع التركيز على تعزيز التعاون بين المؤسسات المالية والجهات المحلية.

وذكر كامل أن التحديات المناخية، مثل ارتفاع درجات الحرارة وندرة المياه، تمثل فرصة لمنطقة البحر الأبيض المتوسط لتكون رائدة في تغيير المشهد الإيجابي، مشدداً على أهمية التعاون الإقليمي والدولي لتحقيق التنمية المستدامة.

و أشار إلى ضرورة تسريع جهود إزالة الكربون وتطوير حلول التمويل الأخضر، مع تأكيده على أهمية الاستثمار في التعليم وتنمية المهارات لضمان استفادة جميع المجتمعات من التحول في مجال الطاقة.

وأكد الأمين العام أن التطرف في الأحوال الجوية في المنطقة يعد تذكيرا صارخا بالحاجة الملحة للعمل، 

موضحا أن الاتحاد ملتزم بتعزيز أجندة البحر الأبيض المتوسط في مجال الطاقة والعمل المناخي، مؤكدا أن "لدينا القدرة على تحويل البحر الأبيض المتوسط إلى رائد عالمي في مجال الطاقة المستدامة وعلينا اغتنام هذه الفرصة بعزم ووحدة."

في ختام كلمته، أكد السفير ناصر كامل أن أسبوع القاهرة للطاقة المستدامة يجسد الرؤية المشتركة للمنطقة، حيث يمثل منصة لتبادل الأفكار وتطوير الحلول وإقامة الشراكات.


 

مقالات مشابهة

  • في قلب ألمانيا.. شاهد كيف تضامنت جماهير سلتيك مع لبنان وفلسطين؟
  • السفير ناصر كامل: الاتحاد من أجل المتوسط يقود التحول إلى مستقبل أخضر
  • كاتب صحفي: دعوة الرئيس السيسي إلى تماسك المصريين رسالة مهمة في ظل المتغيرات الدولية
  • الرئيس عبدالفتاح السيسي: حماية الأمن القومي عملية مستمرة بلا كلل أو ملل
  • الرئيس عبدالفتاح السيسي: مصالح دول المنطقة يجب ألا تتعارض مع بعضها
  • الرئيس عبدالفتاح السيسي: وحدة المصريين محور الارتكاز للحفاظ على أمن واستقرار الوطن
  • عاجل - الرئيس السيسي: الشعب المصري هو حائط الصد ضد محاولات زعزعة الاستقرار
  • عاجل - الرئيس السيسي: حماية الأمن القومي عملية مستمرة بلا كلل أو ملل
  • أبرز ما جاء في كلمة الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال حفل تخريج دفعة جديدة من أكاديمية الشرطة 2024
  • الرئيس السيسي يقلد أوائل خريجي أكاديمية الشرطة نوط الامتياز من الطبقة الثانية