أعرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، عن سعادته بالفوز المهم الذي تحقق على حساب فولهام، مشيدًا في الوقت ذاته بالفريق اللندني الذي كان ندًا مثيرًا طوال المباراة.

وحقق ليفربول انتصارًا دراماتيكيًا، على حساب ضيفه فولهام، بنتيجة 4-3، اليوم الأحد، على ملعب آنفيلد، ضمن مباريات الجولة 14 للبريميرليج، ونجح ليفربول في قلب تأخره من نتيجة 3-2، إلى التقدم بنتيجة 4-3، في ظرف دقيقة واحدة.


وقال كلوب، في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس": "لا أعتقد أنني رأيت من قبل مباراة بهذا القدر من الأهداف الجميلة، ولكن لأننا كنا أغبياء بعض الشيء، كدنا أن نتخلى عن النقاط الثلاث".

وأضاف: "في الشوط الأول، سجلنا الأهداف، لكن الدفاع كان فظيعًا".

وتابع: "مباريات كرة القدم تُحسم بالتفاصيل، لقد لعبنا بشكل جيد حقًا، ونفذنا الكثير من الجمل الجيدة، لكن النتيجة كانت 2-2 في الشوط الأول واستحقينا ذلك".

وأكمل: "لقد كانوا هناك وسجلوا هدفًا رائعًا وتقدموا في النتيجة 3-2، واعتقد كل من يرتدي قميص فولهام أن الأمور قد انتهت، ثم عدنا مع اثنين من اللاعبين العالميين".

وواصل: "لقد قمنا بتغيير الطريقة عدة مرات.. كانت هناك لحظات صعبة، والكثير من الفضل في ذلك لفولهام، لقد كانت لديهم رغبة جيدة حقًا، وعندما فقدنا الزخم كانوا هناك وسببوا لنا مشاكل".

وعن إصابة ماتيب، قال: "خسارتنا في مباراة اليوم هي جويل ماتيب، إنه غير محظوظ حقًا، ولا يبدو جيدًا، أنا متأكد من أنه سيغيب لفترة من الوقت".

وختم: "علينا أن نتجاوز هذا، لقد كانت هذه بداية جيدة لهذه الفترة المزدحمة".

بتلك النتيجة، ارتقى ليفربول للمركز الثاني مؤقتًا، برصيد 31 نقطة، بينما تجمد رصيد فولهام عند 15 نقطة، في المركز الرابع عشر.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

يورجن كلوب يكشف موقفه من تدريب منتخب ألمانيا

كشف الألماني يورجن كلوب المدير الفني السابق لفريق ليفربول الإنجليزي، عن موقفه من تدريب منتخب ألمانيا خلفًا لـ يوليان ناجلسمان.

يورجن كلوب يكشف موقفه من تدريب منتخب ألمانيا

وكانت تقارير قد ربطت كلوب بتدريب ألمانيا خلفًا لـ ناجلسمان عقب بطولة كأس العالم 2026.

ويظل كلوب البالغ من العمر 57 عامًا دون عمل منذ رحيله عن تدريب ليفربول بنهاية الموسم المنقضي 2023-2024.

وقال كلوب في تصريحات نقلها الصحفي الإيطالي الموثوق فابريزيو رومانو عند سؤاله عن إمكانية عمله بدلًا لـ ناجلسمان:” الجميع يريد أن يستمر ناجلسمان لفترة أطول بكثير من عام 2026”.

سيد نيمار يكشف سر فوز الزمالك في مباراة السوبر الإفريقي سيد نيمار: أجبرت علي الرحيل عن الزمالك بسبب ما حدث معي

وعن طرح رودي فولر اسمه كأحد المرشحين لذلك المنصب، قال:” فولر شخص لطيف للغاية، لقد تم وضعه في موقف كان يجب عليه خلاله الحديث عن ذلك الأمر”.

ويعمل فولر أسطورة كرة القدم الألمانية كمدير رياضي للاتحاد الألماني للعبة، حيث سبق له أن طرح اسم كلوب كمرشح لتدريب المنتخب مستقبلًا.

ويرتبط المدرب الشاب ناجلسمان بعقد مع منتخب ألمانيا حتى صيف 2026، وكان قد ودع رفقتهم بطولة كأس أوروبا يورو 2024 من دور ربع النهائي على يد إسبانيا.

مقالات مشابهة

  • كلوب يستبعد خلافة ناجلسمان في قيادة منتخب ألمانيا
  • كلوب يستبعد خلافة ناغلسمان في منتخب ألمانيا
  • يورجن كلوب يكشف موقفه من تدريب منتخب ألمانيا
  • تعليق يورجن كلوب علي ترشيحه لتدريب منتخب ألمانيا
  • ألمانيا تمنح كلوب أعلى وسام استحقاق
  • شاهد| أول تعليق من زوجة مؤمن زكريا علي واقعة السحر
  • أول تعليق لـ مجدي عبدالغني بعد كشف حقيقة سحر مؤمن زكريا (فيديو)
  • البطولة: الرجاء البيضاوي يحصد أول ثلاث نقاط هذا الموسم بعد "ريمونتادا" مثيرة في مواجهة آسفي
  • أول تعليق من تين هاج على إمكانية إقالته عقب السقوط المدوي أمام توتنهام
  • عاجل.. أول تعليق من عمر مرموش بعد اعتلاء صدارة هدافي الدوري الألماني