شهدت مقرات اللجان الانتخابية بالسويد إقبالا كثيفا من المواطنين للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية لليوم الثالث الذي ينتهي اليوم، رغم انخفاض درجات الحرارة، وطقس صقيع، ما دعى الجالية المصرية لتوفير تسهيلات ساعدت على الإقبال وظهور فعاليات الانتخابات الرئاسية في أفضل درجات.

توافد كثيف على مقار اللجان الانتخابية رغم برودة الطقس

قال مدحت شنودة رئيس بيت المصريين بالسويد بتصريحات لـ«الوطن»، إن أبناء الجالية المصرية بالسويد توافدوا منذ الساعة 9 صباحا باليوم الثالث للانتخابات فرغم برودة الطقس إلاً أنا الإقبال كثيف جدا على مقر اللجنة الانتخابية بستوكهلم بمقر السفارة المصرية.

وأضاف أن بيت المصريين بالسويد وفر أتوبيسات مجانية لنقل المشاركين بالعملية الانتخابية من أبناء الجالية المصرية من وإلى المقر الانتخابي، فضلاً عن توفير السفارة المصرية بالسويد للعديد من التسهيلات للمواطنين للإدلاء بأصواتهم بسهولة ويسر.

دعوة للمشاركة بالانتخابات الرئاسية

ودعى «شنودة»، المصريون جميعا للمشاركة بالعرس الانتخابي: «يجب أن نستخدم حقنا الصحيح كمصريين بالخارج، فيهمنا المشاركة الإيجابية واختيار المرشح يرجع إلى المواطن».

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: إنتخابات انتخابات رئاسة السويد الجالية المصرية

إقرأ أيضاً:

إقبال كبير من المواطنين على شوادر لحوم «حياة كريمة» في الأسمرات

تواصل مؤسسة حياة كريمة، لليوم الرابع على التوالي، جهودها ضمن أعمال المبادرة الخاصة بتوفير اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة، تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي.

مبادرة توزيع لحوم حياة كريمة 

وقال محمود السقا، منسق حياة كريمة بحي الأسمرات، في تصريح لـ«الوطن»، إن هناك إقبالا كبيرا على منافذ بيع اللحوم بـ الأسمرات، مشيرا إلى توفير اللحوم بسعر 210 جنيهات للكيلو، موضحا أهمية مثل هذه المبادرات التي تساعد المواطن على تحمل أعباء المعيشة في ظل الظروف الاقتصادية التي تمر بها الدولة، ومواجهة جشع التجار وارتفاع الأسعار.

ضمان جودة وسلامة اللحوم

وأضاف منسق حياة كريمة، أن اللحوم التي توفرها المبادرة تخضع لرقابة بيطرية صارمة لضمان سلامتها وجودتها، فضلا عن الأسعار التنافسية، مؤكدا أن المبادرة توفر اللحوم والفراخ بأسعار أقل من السوق؛ لتكون في متناول الجميع، بالإضافة إلى الجودة العالية، بهدف تخفيف الأعباء المعيشية عن كاهل المواطنين.

مقالات مشابهة

  • إقبال الجالية المغربية يرفع أسعار العقارات بمراكش إلى مستويات خيالية
  • إقبال كبير على الجولة الرابعة من بطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو
  • “مفوضية الانتخابات” تطلق ورشة تدريبية لتعزيز حماية المسار الانتخابي من المخاطر الرقمية
  • إقبال كبير على تخصص الذكاء الاصطناعي في الجامعة الأمريكية
  • انفجاران قرب السفارة الإسرائيلية بالدنمارك وإطلاق نار خارجها بالسويد
  • إقبال كبير على الجناح العُماني في معرض الرياض الدولي للكتاب
  • بيان عاجل من السفارة المصرية فى بيروت لأبناء الجالية المصرية في لبنان
  • بسبب التطورات الأمنية.. سفارة مصر في لبنان توجه مناشدة لأبناء الجالية المصرية
  • إقبال كبير من المواطنين على شوادر لحوم «حياة كريمة» في الأسمرات
  • وسط إقبال كبير.. اختتام فعاليات النسخة الخامسة من "سوق الدار"