استقبل دكتور أشرف حنيجل رئيس جامعة السويس  مسئولي هيئة البريد بمنطقة السويس، اليوم الأحد، بمقر الجامعة بمدينة السلام،بحضور دكتور شريف فهمي القائم بأعمال نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث.
حيث اتفق الطرفان على توقيع بروتوكول تعاون بين الجامعة وهيئة البريد المصري؛ وذلك لرغبة جامعة السويس فى فتح قنوات جديدة للتيسير على كافة منسوبى الجامعة الحصول على مختلف خدمات البريد المصرى.

وقال رئيس الجامعة أن الطرفان قد اتفقا على توفير مختلف الخدمات البريدية لمنسوبي الجامعة، ومنها قبول سداد مصروفات الطالب وقيمة اشتراك الأنشطة الطلابية والمدن الجامعية لطلاب الجامعة من خلال شبكة مكاتب البريد المصري التى تغطي كافة أنحاء الجمهورية، كذلك خدمات الحوالات البريدية، فتح حساب باسم الجامعة واستقبال الإيداعات، بالإضافة الى امكانية تحويل مرتبات العاملين بالجامعة لصرفها عن طريق مكاتب البريد، كذلك توفير خدمة توصيل شهادات الخريجين لمنسوبي الجامعة في مختلف أنحاء الجمهورية.

وأوضح "حنيجل" أنه سيتم تخصيص مقر للبريد داخل الحرم الجامعي لتسليم وتسلم كافة مراسلات الجامعة والكليات وتقديم مختلف الخدمات البريدية لمنسوبي الجامعة من أعضاء هيئة تدريس والباحثين والعاملين والطلاب.

 

FB_IMG_1701620451882 FB_IMG_1701620445855 FB_IMG_1701620449285

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الأنشطة الطلابية بروتوكول تعاون بين هيئة البريد المصري توقيع بروتوكول تعاون داخل الحرم الجامعي خدمات البريد المصرى جامعة السويس

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة عين شمس يشهد ماراثون رياضي 

شهد الدكتور محمد ضياء زين العابدين رئيس جامعة عين شمس فعاليات اليوم الرياضي الذي نظمه قطاع التعليم والطلاب إدارة النشاط الرياضي بالتعاون مع اتحاد طلاب الجامعة وأسرة طلاب من آجل مصر. 

وأشار رئيس جامعة عين شمس إلى ان الرياضة ليست مجرد نشاط جسدي، بل هي أسلوب حياة يُعزز من الصحة النفسية والبدنية، ويُعزز من قيم التعاون والروح الجماعية.

وأضاف رئيس جامعة عين شمس أن هذا الماراثون هو فرصة للطلاب لإظهار قدراتهم وللتنافس بروح رياضية، كما أنه يرسخ أهمية الرياضة في حياتنا اليومية وأثرها الإيجابي على المجتمع.

وقدم رئيس جامعة عين شمس الشكر  لكل من ساهم في تنظيم هذا الحدث، وخص بالشكر قطاع التعليم والطلاب وحثهم جميعًا طلابا وعاملين على بذل أقصى جهدكم والاستمتاع بكل لحظة من هذه التجربة.

رياضات ماراثون جامعة عين شمس 

تضمن الماراثون عددا من الألعاب رياضية والكترونية وترفيهية ( Tag archery - كورف بول - airbadminton - تجديف الصالات الارجوميتر ). 

مقالات مشابهة

  • بروتوكول تعاون بين جامعة أسوان ومعهد إعداد القادة بحلوان
  • رئيس جامعة عين شمس يشهد ماراثون رياضي 
  • بروتوكول تعاون بين «مستقبل وطن» ووزارة الزراعة لعلاج الثروة الحيوانية
  • سفارة مصر بباريس تشارك فى توقيع بروتوكول بين جهاز الإحصاء والمركز الوطني الفرنسي للبحث العلمي
  • جامعة الفيوم تكريم 102 من المتفوقين من أبناء أعضاء هيئة التدريس والإداريين
  • رئيس جامعة قناة السويس: نعمل على سرعة دمج الطلاب الجدد بالأنشطة واللقاءات
  • الأمير حسام بن سعود يشهد توقيع مذكرة تفاهم بين IBM وجامعة الباحة في مجال الاستشارات للجيل القادم
  • بروتوكول تعاون بين جمعية رجال أعمال إسكندرية وجامعة برج العرب التكنولوجية لتدريب وتوظيف الشباب
  • نائب رئيس جامعة قناة السويس يشارك في اجتماع الأمانة الفنية لوحدة البريكس
  • نائب رئيس مجلس الوزراء يشهد توقيع عقد إقامة مصنع جديد لإنتاج الضفائر الكهربائية بمدينة الروبيكي