رحل عن عالمنا منذ قليل، الفنان القدير أشرف عبد الغفور، عن عمر يناهز 81 عامًا عقب تعرضه هو وزوجته لحادث سير مروع ضخم بالشيخ زايد، وعلى أثره تم نقل جثمانه إلى مشرحة إحدى المستشفيات في منطقة الشيخ زايد، وفور وقوع الحادث، تم نقل زوجته إلى العناية المركزة نظرًا لخطورة حالتها الصحية.

 

فقد ورد بلاغ لأجهزة الأمن بوقوع حادث بطريق "القاهرة- الإسكندرية" الصحراوي، وبالإنتقال إلى مكان الحادث والفحص تبين وفاة الفنان أشرف عبد الغفور وإصابة زوجته، وحضرت سيارتي إسعاف ونقلتهما إلى المستشفى جراء الحادث.

 

كما تلقت النيابة العامة إخطارًا بالواقعة وطلبت تحريات الشرطة والاستعلام عن الحالة الصحية للمصابة، وجاري تجهيز تصريحات دفن جثمان النجم الراحل أشرف عبد الغفور.
 

الشركة المتحدة تنعي الفنان أشرف عبد الغفور

 

ونعت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية ببالغ الحزن والأسي الفنان الكبير أشرف عبد الغفور، وتتقدم المتحدة للخدمات الإعلامية والعاملين في قنواتها الإعلامية وإصداراتها وشركاتها، بخالص العزاء لأسرة الراحل، داعية الله أن يتغمده بواسع رحمته وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان.
 

أشرف عبد الغفور يكشف عن سبب قلة أعماله الدرامية

 

وفي وقت لاحق، كان قد كشف الفنان الراحل عن سبب قلة أعماله الدرامية بالسنوات الأخيرة، حيث صرح أنها تعود إلى أن الأعمال المعروضة عليه ليست بالمستوي الذى اعتاد على تقديمه، مشيرًا إلى أنه اختياراته أصبحت أدق بحكم التجارب التي عايشها ومشواره الفني، لافتًا إلى أنه لا يحاول المشاركة بأي عمل إلا إذا شعر بمتعته في كيفية تقديمه للجمهور.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفنان أشرف عبد الغفور وفاة الفنان أشرف عبد الغفور سبب وفاة أشرف عبد الغفور أشرف عبد الغفور أشرف عبد الغفور

إقرأ أيضاً:

عبد العزيز مخيون: أنا وأحمد زكي اتظلمنا في البداية بسبب قسوة الوسط الفني

صرح الفنان عبد العزيز مخيون بأن الفنان الراحل أحمد زكي كان يتميز بتألقه الفني، مشيرًا إلى وجود تشابه كبير بينهما، حيث واجها الظلم في بداية مسيرتهما الفنية لكنهما تمكنا من تجاوز هذه المرحلة. جاء ذلك خلال مداخلة هاتفية في برنامج "تفاصيل" الذي تقدمه الإعلامية نهال طايل على قناة صدى البلد 2.

 

وقال عبد العزيز مخيون: "في قسوة شوية في التعامل وتعرضنا للموضوع ده علشان كده كنا متشابهين في أننا جايين من الأقاليم أنا من البحيرة وهو من الشرقية فنظرتنا للتمثيل كنا بنحبه وده ولد ألفه بيني وبين أحمد ومكناش بنحس في غربة علشان كده كنا متألفين وده بيطلع صورة حلوة على الشاشة". 

 

وأكد عبد العزيز مخيون، إلى أن الفنان الراحل أحمد زكي لن يتكرر ولكن مصر ولادة على جميع المجالات ولكن تلك المرحلة تتطلب ظروف مناخية صعبة وليست سهلة، والمرحلة التي نمر بها في وقتنا الحالي الظروف غير موازية

مقالات مشابهة

  • الرئيس السيسي يصدق على تعيين الطالب الراحل يوسف أشرف عطف الكريم ملازم أول
  • طفل ينقذ أخيه من الاختناق في اللحظات الأخيرة .. فيديو
  • هشام ماجد يتحدث عن نجاحات الفترة الأخيرة في «الراديو بيضحك»
  • محمد إمام يدعم ابنة هذا الفنان
  • مفاجآت اللحظات الأخيرة في صفقات الزمالك قبل نهاية الميركاتو الصيفي.. 4 قيادات تحسم ملف التدعيمات
  • عبد العزيز مخيون يكشف عن سر صادم وراء صداقته مع الراحل أحمد زكي
  • عبد العزيز مخيون: أنا وأحمد زكي اتظلمنا في البداية بسبب قسوة الوسط الفني
  • رفضت الدية.. أسرة ضحية حادث «فتوح» تكشف عن شرط جديد للعفو عن اللاعب أثناء زيارته| عاجل
  • المحامي يكشف كواليس زيارة أحمد فتوح لأسرة الشوبكي
  • احتفالا بانتصارات أكتوبر.. المتحدة للخدمات الإعلامية تقدم «وثيقة جاليلي» قريبًا