ودع عالمنا اليوم، الفنان أشرف عبد الغفور، في خبر صادم للوسط الفني.

وتعرض الفنان أشرف عبد الغفور، لحادث سير مروع بطريق مصر إسكندرية الصحراوي، تسبب في وفاته وإصابة زوجته.

تفاصيل وفاة أشرف عبد الغفور

وكانت الأجهزة الأمنية تلقت خلال الساعات القليلة الماضية بلاغا يفيد بإصابة شخصين إثر تصادم أمام ماونتن فيو طريق مصر إسكندرية الصحراوي، وبالانتقال إلى موقع الحادث تبين إصابة الفنان أشرف عبد الغفور وزوجته فى حادث التصادم.

وبعد محاولات الإسعاف والطوارئ، فارق الحياة الفنان أشرف عبد الغفور، أما زوجته في حالة صحية صعبة.

الفنان أشرف عبد الغفورالشركة المتحدة تودع أشرف عبد الغفور

ونعت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية ببالغ الحزن والأسي الفنان الكبير أشرف عبد الغفور، وتقدمت المتحدة والعاملين في قنواتها الإعلامية وإصداراتها وشركاتها، بخالص العزاء لأسرة الراحل، داعية الله أن يتغمده بواسع رحمته وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان.

الفنان أشرف عبد الغفورمن هو أشرف عبد الغفور

والفنان أشرف عبد الغفور ذو قيمة فنية كبيرة وشملت رحلته الفنية أكثر من 300 عمل فني، منها ما يقرب من 100 عمل ديني وتاريخي، ويتذكر الجمهور دائما أدواره في مسلسلي «محمد رسول الله»، و«الإمام مالك»، وتجسيده لشخصية «سعيد بن جبير» في مسلسل «عظماء في التاريخ»، وشخصية الخليفة العباسي «موسى الهادي» في مسلسل «مسلسل هارون الرشيد»، ودور سلطان العلماء العز بن عبد السلام فى مسلسل «أئمة الهدى»، بالإضافة إلى مشاركته في عروض أوبريت «الليالي المحمدية» وحلقات برنامج «أسماء الله الحسنى»، فضلا عن الأداء الصوتي الذي قدمه أشرف عبد الغفور لعدد من الكتب ضمن سلسلة الكتاب المسموع.

الفنان أشرف عبد الغفوروالد ريهام عبد الغفور

الراحل أشرف عبد الغفور هو والد النجمة ريهام عبد الغفور، وولد في 22 يونيو 1942، وهو من مواليد مدينة المحلة الكبرى.

وحصل أشرف عبد الغفور على دبلوم المعهد العالي للمسرح قسم تمثيل عام 1963، وتولى منصب نقيب الممثلين من عام 2012 إلى عام 2015.

اقرأ أيضاًالشركة المتحدة تنعى الفنان أشرف عبد الغفور

وفاة الفنان أشرف عبد الغفور في حادث مروع

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: ريهام عبد الغفور وفاة الفنان أشرف عبد الغفور الفنان أشرف عبد الغفور وفاة أشرف عبد الغفور أشرف عبد الغفور أشرف عبدالغفور وفاة الفنان أشرف عبدالغفور الفنان أشرف عبدالغفور الفنان أشرف عبد الغفور

إقرأ أيضاً:

سر تصدر حمدي الميرغني للتريند.. تفاصيل

تصدر إسم الفنان حمدي الميرغني، تريند محرك البحث الشهير "جوجل"، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما احتفل بعيد ميلاد زوجته الفنانة إسراء عبدالفتاح مساء أمس، عبر صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

حيث نشر حمدي الميرغني عبر خاصية الاستوري صورة برفقة زوجته، في أجواء رومانسية ووجود تورتة، وعلق عليها قائلا:" كل سنة وانتى حبيبتي".


آخر أعمال حمدي الميرغني

 

ويذكر أن آخر أعمال الفنان حمدي الميرغني الفنية، هي مسرحية "ميمو"، وتدور أحداث المسرحية حول شخصية (مسعود) المهمش من أسرته والمجتمع حينما يقرر النجاح وإثبات نفسه من خلال وسائل التواصل الاجتماعي، لكن ما يحدث مختلف تمامًا عن توقعاته وخطته التي رسمها لنفسه، المسرحية من بطولة أحمد حلمي، حمادة رزق، هنا الزاهد، نور إيهاب، حمدي الميرغني، هنا شيحة، إخراج هشام عطوة،تأليف ضياء محمد.

 

 

مقالات مشابهة

  • أحمد سعد يُعيد ذكريات محمد رمضان الحزينة في قمرة الطائرة
  • شاهد بالصور.. في مفاجأة كبيرة.. الكشف عن زوج نجمة السوشيال ميديا الحسناء “مرادي رشدي”  والذي تزوجته بعد انفصال دام 8 سنوات.. ناشط شهير وصاحب برنامج متابع
  • عبد الله رُشدي: السر وراء إنكار عروبة مصر هو إخراج جيل خائن
  • بعد بين لقصور.. المخرج هشام الجباري يرفع التحدي بمسلسل جديد قصته غير مسبوقة من بطولة نجمة بارزة(فيديو)
  • سر تصدر حمدي الميرغني للتريند.. تفاصيل
  • نور النبوي يوجه رسالة لـ صلاح عبد الله في أحدث ظهور
  • ريهام سعيد تهنىء ريهام عبد الغفور بعيد ميلادها
  • "بحبك".. منى زكي تهنئ ريهام عبد الغفور بعيد ميلادها
  • المركز القومي للمسرح يحتفي بعيد ميلاد ريهام عبد الغفور
  • رفقة زوجته.. كريم فهمي يحتفل بيوم ميلاد ريهام عبد الغفور «صور»