في قصة تحبس الأنفاس، أرسلت امرأة مذعورة نداءً من خمس كلمات عبر تطبيق "واتساب" للمساعدة، بعد أن اقتحمت عصابة ملثمة منزل عائلتها، وحبستها داخل غرفة نومها وانطلقت بسيارة أودي مسروقة.

وبحسب صحيفة “يدلي ميل”،  قام الجناة بضرب الأسرة، التي كانت في المنزل طوال اليوم، في غضون ساعة من مغادرتهم منزلهم في لوزيلز، برمنغهام، مساء الأربعاء (22 نوفمبر).

 

وهرب الجناة بسيارة أودي A8 - بالإضافة إلى مدربي مالك السيارة وساعاته وأمواله - في حوالي الساعة 9.25 مساءً. 

وعلى الرغم من اعتقاد اللصوص أن المنزل كان خاليًا، إلا أن أصغر أفراد الأسرة، وهي فتاة تبلغ من العمر 22 عامًا، كانت نائمة في الطابق العلوي، وعندما داهم اللصوص المنزل، استيقظت على دخولهم غرفة نومها وهي مذعورة.

وفي هذه الأثناء  شعرت الفتاة،  بالخوف الشديد لكونها كانت بمفردها بالمنزل، حيث أرسلت بعد ذلك رسالة إلى مجموعة العائلة على الواتساب، تحذر فيها: "هناك لصوص في المنزل".

وهرعت عائلتها مباشرة إلى المنزل لمحاولة إحباط عملية السطو، لكنهم وصلوا بعد فوات الأوان بخمس ثوانٍ لرؤية السيارة تُقاد بعيدًا.

بينما  تُظهر لقطات  كاميرات المراقبة المنزلية لصوصا متنكرين وهم يركضون من سيارة BMW رمادية اللون متوقفة قبالة الشارع،  ليندفعوا إلى داخل المنزل  بعد ان اقتحموا الباب الأمامي بـ "أداة" حادة  قبل تفتيش المنزل وسرقته والهرب بالمحتويات المسروقة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: عصابة عصابة ملثمة

إقرأ أيضاً:

استشارة صدرية: تكييف السيارات قد يكون قاتلا

أميرة خالد

علق الدكتور استشاري الأمراض الصدرية بمصر، الدكتور محمود محسن، على وفاة فتاة اثر استنشاقها غاز أول أكسيد الكربون عبر تكييف السيارة.

وقال استشاري الأمراض الصدرية، في مداخلة هاتفية ببرنامج “كلام الناس”، عبر شاشة MBC مصر، إن تكييف السيارة يطلق بعض الغازات مثل أول أكسيد الكربون أو ثاني أكسيد الكربون.

وأضاف، أن هذه الغازات تدخل إلى السيارة خلال توقفها عبر فتحات التكييف بنسبة كبيرة، على العكس تكون النسب قليلة مع تحرك السيارة.
وأضاف أن غلق السيارة يؤدي إلى تعرض الشخص لنسب غازات بجرعات عالية، موضحا أن أول أكسيد الكربون من الغازات الخطيرة جدًا، وليس له لون أو رائحة.

وأوضح، إلى أنه في خلال 45-60 دقيقة يبدأ الشخص داخل السيارة بأعراض الاختناق، موضحًا أن الأعراض تبدأ بصداع وإعياء.

وناشد استشاري الأمراض الصدرية، المواطنين بعدم الجلوس داخل السيارات المغلقة مع تشغيل التكييف لفترات طويلة تتخطى 45-60 دقيقة.

وكانت فتاة في الثانوية العامة بمصر،  قد لقيت مصرعها اختناقا إثر استنشاق غاز أول أكسيد الكربون، داخل إحدى السيارات بمحافظة المنوفية، بعد أن لجأت لها هربا من الحر الشديد بسبب انقطاع الكهرباء في منزلها.

مقالات مشابهة

  • استشارة صدرية: تكييف السيارات قد يكون قاتلا
  • 5 علامات تنذر بنقص زيت محرك السيارة
  • ليلة سقوط اللصوص.. القبض على 7 متهمين بارتكاب جرائم سرقات متنوعة بالقاهرة
  • سيارة نيسان جوك موديل 2025.. المواصفات والأسعار داخل مصر
  • أحمد فهمى لـ«الأسبوع»: مش هعمل شخصية «السفاح» تاني
  • التصرف السليم حال انفجار كاوتش السيارة أثناء القيادة بسرعة تتجاوز 100 كم؟
  • عصابة من السوريين.. إليكم ما كان يفعله أفرادها في موقف الـسيتي سنتر
  • نصائح للحفاظ على النباتات داخل المنزل والحديقة في الصيف
  • لبلبة لـ "الفجر": أنا فنانة استعراضية..وأرتدي بدلة رقص في "عصابة الماكس" لضرورة درامية اصبت في الفيلم بـ7 غرز تركت علامة تذكرني بأيام التعب والمحبة
  • عناصر حوثية تقتحم مصلحة الجوازات في تعز وترفع شعار ‘‘الصرخة’’.. وهكذا كانت النهاية