شهد المؤتمر الانتخابى الحاشد للدكتور عبدالسند يمامة رئيس حزب الوفد والمرشح فى انتخابات رئاسة الجمهورية، الذى نظمته لجنة الوفد العامة بالقاهرة برئاسة النائب الوفدى عيد هيكل والمنسق العام للحملة الانتخابية، حشوداً غفيرة لتأييد مرشح الوفد، وحضر المؤتمر الحاشد قيادات وأعضاء حزب الوفد، وافتتح المؤتمر النائب عيد هيكل، الذى رحب بالدكتور عبدالسند يمامة، وقال إن الشعب المصرى خرج فى الماضى مع الزعيم خالد الذكر سعد زغلول صفاً واحداً من أجل تحقيق الاستقلال عن المستعمر البربطانى.

واستقبل المسلمون والمسيحيون رصاص الاحتلال ونزف دمهم، ومن هذا اليوم نبت حزب الوفد ليستمر دائماً إلى جوار الشعب المصرى. وأشار النائب عيد هيكل إلى أن الدكتور عبدالسند يمامة تتوافر لديه كل مقومات النجاح فى الانتخابات، وأقول له مبروك لك كل أصوات حى المرج لأنك تمتلك برنامجاً انتخابياً يحقق مطالب الجماهير المصرية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: رئيس حزب الوفد عبدالسند یمامة عید هیکل

إقرأ أيضاً:

محمد بن زايد: نريد بناء جيل يمتلك قدرات وإمكانيات نوعية

استقبل الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، اليوم الثلاثاء، عدداً من طلبة دولة الإمارات الحاصلين على جوائز وميداليات خلال مشاركتهم في منافسات "يوم المخترع" في إندونيسيا و"أولمبياد الاقتصاد الدولي 2024" في هونغ كونغ.

وهنأ رئيس الدولة الطلبة خلال اللقاء الذي جرى في قصر البحر بأبوظبي، معرباً عن فخره بالنتائج التي حققوها وما أظهروه من قدرات تنافسية عالية متمنياً لهم التوفيق، ومزيداً من التميز في مشاركاتهم المقبلة، لتحقيق طموحاتهم ورفع اسم دولة الإمارات.
وقال الشيخ محمد بن زايد آل نهيان:" أبنائي .. نحن حريصون على متابعة مشاركاتكم وإخوانكم من طلبة الإمارات في مختلف المنافسات.. وأسعدتنا النتائج التي تواصلون تحقيقها".
ودعا أبناءه الطلبة إلى متابعة رحلة تميزهم بالتعلم المستمر والثقة في النفس واكتساب العلوم والمعارف الحديثة التي ينفعون بها أنفسهم ووطنهم.
وأضاف الشيخ محمد بن زايد آل نهيان:" نريد بناء جيل يمتلك قدرات وإمكانيات نوعية أمثالكم وتمكينه من الأدوات والبيئة التي تساعده على تحقيق هذا الهدف".
وأكد أن دولة الإمارات تولي اهتماماً خاصاً بالابتكار والعلوم والتكنولوجيا والذكاء الاصطناعي انطلاقاً من أهمية هذه المجالات وتأثيرها في دفع عجلة التنمية، والتقدم وبناء مستقبل أكثر ازدهاراً لوطننا".
من جانبهم أعرب الطلبة عن سعادتهم بلقاء رئيس الدولة مشيرين إلى أن اللقاء يمثل حافزاً لهم لمزيد من الاجتهاد والتميز خلال المراحل المقبلة.

مقالات مشابهة

  • الربان عمر المختار صميدة رئيسا للهيئة البرلمانية لحزب "المؤتمر" بمجلس الشيوخ
  • حزب المؤتمر يختار الربان عمر المختار صميدة رئيسا للهيئة البرلمانية بمجلس الشيوخ
  • مايكل ريشكه: عمر مرموش يمتلك عروضًا من إنجلترا وإسبانيا
  • من كتاب «أحاديث السحاب» للكاتب الصحفى الكبير عادل حمودة.. هيكل الاختلاف لا ينفى الإعجاب (2)
  • رئيس «الشيوخ» يعلن اختيار طارق عبد العزيز رئيسًا لبرلمانية الوفد
  • نائب رئيس «المؤتمر»: علاقات مصر الخارجية تتسم بالاتزان والسلام
  • العثور على هيكل غامض في قاع المحيط الهادئ (تفاصيل)
  • محمد بن زايد: نريد بناء جيل يمتلك قدرات وإمكانيات نوعية
  • النائب العام يرأس الوفد المشارك في مؤتمر الرابطة الدولية للمدعين العامين بأذربيجان
  • ورش عمل تناقش مقومات نجاح البودكاست وآفاق انتشاره