أعلنت النيابة الإدارية عن مواعيد سحب وتقديم الملفات المخصصة لكل جامعة، للمتقدمين لمسابقة التعيين في وظيفة معاون نيابة من خريجي دفعة 2023.

وحددت النيابة يوم السبت الموافق 16ديسمبر الجاري لخريجي جامعة القاهرة من الذكور، على أن يكون الأحد الموافق 17 للخريجيين من الأناث.


الأوراق المطلوبة للتقديم:
طلب تعيين باسم رئيس هيئة النيابة الإدارية

يتم طباعة الطلب مع النسخة النهائية من الوثيقة وذلك من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بتسجيل البيانات والتوقيع علية بخط اليد

شهادة التخرج المؤقتة مبينا بها مجموع الدرجات والنسبة المئوية لا يقبل الملف دون إحضارها- شرط أساسي لقبول الملف، شهادة بتقديرات سنوات الدراسة مثبتًا بها مجموع درجات كل سنة على حده

صحيفة الحالة الجنائية للمتقدم.


تقديم ما يثبت الموقف من التجنيد أو صورة شهادة الإعفاء منها بالنسبة للذكور.- شهادة تأدية الخدمة العامة للإناث أو الإعفاء منها.- 6 صورة بطاقة الرقم القومي للمتقدم يشترط أن تكون سارية.- صورة بطاقة الرقم القومي للوالد والوالدة يشترط أن تكون سارية.- صحيفة الحالة الجنائية لوالد المتقدم- شهادة الميلاد أو مستخرج رسمي منها.- 8 صور فوتوغرافية حديثة للمتقدم.- إحضار صورة فوتوغرافية طولية من الرأس للقدمين للمتقدم مقاس 13 × 18 سم.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: جامعة القاهرة شهادة التخرج رئيس هيئة النيابة الإدارية الحالة الجنائية معاون نيابة ادارية صحيفة الحالة الجنائية وظيفة معاون نيابة إدارية

إقرأ أيضاً:

منح دراسية لخريجي مدارس المتفوقين بالبرامج الجديدة بكلية الهندسة بشبرا جامعة بنها 

أعلن الدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها عن تخصيص 10 منح للطلاب الحاصلين علي الشهادة الثانوية من مدارس المتفوقين للعلوم والتكنولوجيا ستيم STEM بكلية الهندسة بشبرا.

وأكد "الجيزاوي" أن تقديم هذه المنح يأتي في إطار حرص جامعة بنها علي تقديم خدمة مجتمعية متميزة من خلال دعم وتحفيز الطلاب المتفوقين، تأكيدا لدورهم المهم والمؤثر في تطوير العملية التعليمية والبحثية وخدمة المجتمع.

من جانبه قال الدكتور جمال عبد العزيز القائم بعمل عميد كلية الهندسة بشبرا أن استمرار المنحة يشترط تفوق الطلاب دراسيا خلال سنوات الدراسة على أن لا يقل التقدير عن (امتياز) أو المعدل الفصلي عن (3.70) في كل مستوى دراسي.

وأضاف عبد العزيز أن البرامج المتضمنة المنح هي برنامج هندسة النظم الصناعية، وبرنامج هندسة الطاقة والطاقة المستدامة، وبرنامج الهندسة الكهربائية والتحكم، وبرنامج هندسة الاتصالات والحاسبات، وبرنامج هندسة البناء وإدارة التنشيد بواقع اثنين منحة دراسية لكل برنامج.

مقالات مشابهة

  • «التعليم»: تسليم التابلت لطلاب المدارس الحكومية فقط
  • خطوات تساعدك فى استخراج شهادة بيانات رخصة القيادة
  • بينها الحلاني وجسار.. تعرف على مواعيد حفلات مهرجان الموسيقى العربية
  • تعرف علي الحالة المرورية بالقاهرة والجيزة
  • الخريطة الزمنية لجامعة الأزهر 2024 2025.. تعرف على مواعيد الامتحانات
  • تعرف على آخر تعديل لمدارس الثانوي في دمياط
  • منح دراسية لخريجي مدارس المتفوقين بالبرامج الجديدة بكلية الهندسة بشبرا جامعة بنها 
  • نصائح رئيس جامعة القاهرة لخريجي كلية الإعلام
  • إحالة عاطل بتهمة الاتجار بالنقد الأجنبي للمحاكمة الجنائية
  • الإدارية العليا تلغي قرار استبعاد فتاة من وظيفة معاون نيابة إدارية