شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن “إنفاذ” يقيم ورشة عمل في غرفة الطائف لاستقطاب مزودي الخدمات واستعراض الفرص الاقتصادية بالمحافظة، المناطق_الرياض أقام مركز الإسناد والتصفية إنفاذ بالتعاون مع غرفة الطائف ورشة عمل تهدف إلى استقطاب عدد من مزودي الخدمات بالمحافظة .،بحسب ما نشر صحيفة المناطق، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات “إنفاذ” يقيم ورشة عمل في غرفة الطائف لاستقطاب مزودي الخدمات واستعراض الفرص الاقتصادية بالمحافظة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

“إنفاذ” يقيم ورشة عمل في غرفة الطائف لاستقطاب مزودي...

المناطق_الرياض

أقام مركز الإسناد والتصفية إنفاذ بالتعاون مع غرفة الطائف ورشة عمل تهدف إلى استقطاب عدد من مزودي الخدمات بالمحافظة واستعراض الفرص الاقتصادية التي يعمل عليها في مجال أعمال البيع والتصفية, وذلك استكمالًا للجولة التعريفية حول المملكة التي يقوم بها المركز للتعريف بدوره الرئيسي والخدمات التي يعمل عليها.

وتناولت الورشة دور المركز وخدماته التي تشمل “وكيل البيع، المحامي، المحاسب القانوني، أمين الإفلاس، المكاتب الهندسية، المقيم، الحارس القضائي، الخازن القضائي”.

ويسند المركز أنشطة التصفية والبيع إلى المنشآت المختصّة فنيًّا من القطاع الخاص، والإشراف على تصفية الأصول من العقارات والمنقولات أو التركات التي تسندها إليه الجهات القضائية والقطاع الخاص والأفراد، بالإضافة إلى التركيز على الفرص الاقتصادية ونموذج الإسناد المطور لاستقطاب عدد كبير من مزودي الخدمات لتغطية مدن ومحافظات المملكة بما يسهم في تسريع استيفاء الحقوق.

وأوضح أمين عام غرفة الطائف بالنيابة عتيق الثقفي أن غرفة الطائف حريصة على استضافة مثل هذه اللقاءات، مشيدًا بالاتفاقية الموقعة بين المركز والغرفة التي تهدف إلى تعزيز العمل المشترك وتطوير ودعم منظومة الإسناد والتصفية في محافظة الطائف.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مجلس التعاون الخليجي: يجب وقف إطلاق النار في غزة وتطبيق اتفاق الطائف في لبنان

سرايا - عقد مجلس التعاون الخليجي اجتماعًا استثنائيًا الأربعاء، أكد خلاله على دعمه الكامل للجهود الدولية الرامية إلى وقف إطلاق النار في غزة، مشددًا على ضرورة وضع حد فوري للتصعيد.

كما دعا المجلس إلى الالتزام بتطبيق قرار مجلس الأمن رقم 1701 واتفاق الطائف فيما يخص الأوضاع في لبنان، مؤكدًا أهمية استعادة الأمن والاستقرار في المنطقة.

وشدد المجلس على مركزية القضية الفلسطينية وضرورة إنهاء الاحتلال الإسرائيلي، مشيرًا إلى أنها تظل الأولوية الأساسية في جدول أعمال الدول الخليجية.


مقالات مشابهة

  • البنك الدولي يقيم مناخ الأعمال في المغرب
  • لاستقطاب المسلمين.. حملة هاريس: المعاناة في غزة يجب أن تنتهي
  • أبرز الخدمات التي تُقدَّم من خلال محامي في جدة
  • هيئة الشارقة للكتاب تشارك في "الرياض للكتاب" وتسعى لاستقطاب دور نشر جديدة
  • ورشة عمل لمناقشة التحديات التي تواجه القطاع الخاص
  • محافظ الطائف يلتقي مدير جمعية الثقافة والفنون بالمحافظة
  • «قنديل»: ورشة عمل لتحسين الأداء وجودة الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين
  • إنفاذ الإتفاقيات الموقعة بين الجانبين.. وزير الداخلية المكلف يؤكد متانة العلاقات بين مصر والسودان
  • بميدان الجنادرية للهجن.. الفيصل يقيم حفل العشاء الرسمي لدورة الألعاب السعودية الثالثة
  • مجلس التعاون الخليجي: يجب وقف إطلاق النار في غزة وتطبيق اتفاق الطائف في لبنان