شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن اليافعي العملة تتعرض لانهيار مُخيف والحكومة والمجلس الرئاسي مشغلين وضع الصامت!، عدن الغد خاص عبر الكاتب الصحفي والمحلل السياسي ياسر اليافعي عن استغرابه الشديد من صمت .،بحسب ما نشر عدن الغد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات اليافعي: العملة تتعرض لانهيار مُخيف والحكومة والمجلس الرئاسي مشغلين وضع الصامت!، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

اليافعي: العملة تتعرض لانهيار مُخيف والحكومة والمجلس...
(عدن الغد)خاص:

عبر الكاتب الصحفي والمحلل السياسي ياسر اليافعي عن استغرابه الشديد من صمت الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي حيال الانهيار  المخيف للعملة الوطنية.

وأشار اليافعي في تدوينة له نشرها على حائط صفحته بموقع"تويتر" إلى أن الاقتصاد ينهار  بشكل مخيف وكارثي، والحكومة ومجلس القيادة مشغلين وضع الصامت".

وعن استمرار انهيار العملة الوطنية، قال اليافعي:" إلى أين تسير الأمور، وهل هذا الإنهيار متعمد لتحقيق أهداف سياسية؟".

وأوضح اليافعي أن "المواطن هو الوحيد من سيدفع ثمن الانهيار الكارثي والكبير الذي تتعرض له العملة".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ميتا تتعرض لغرامة كبيرة لانتهاك قانون الأسواق الرقمية

في أواخر يونيو، شارك الاتحاد الأوروبي النتائج الأولية التي توصل إليها بأن شركة آبل انتهكت قانون الأسواق الرقمية (DMA) – وهو أول إجراء تنظيمي للكتلة منذ دخول القانون حيز التنفيذ في مارس. 

الآن، جاء دور ميتا، حيث أعلن الاتحاد الأوروبي أن مالك فيسبوك وإنستجرام قد انتهك أيضًا DMA. وفتحت المفوضية الأوروبية لأول مرة تحقيقات في شركة Apple وMeta وAlphabet، الشركة الأم لجوجل، بعد وقت قصير من اعتماد قانون DMA.

تركز النتائج الأولية التي توصلت إليها اللجنة بشأن ميتا على المخاوف بشأن نموذج "الموافقة أو الدفع" الذي تتبعه ميتا. تمنح Meta حاليًا للمستخدمين خيار الوصول المجاني إلى تطبيقاتها والموافقة على مشاركة البيانات أو الدفع مقابل حظر جمعها.

 يجادل بيان اللجنة بأن Meta لا تسمح للمستخدمين باختيار خدمة تستخدم قدرًا أقل من بياناتهم الشخصية ولكنها تعادل الخدمة القائمة على الإعلانات المخصصة، علاوة على ذلك، Meta لا تسمح للمستخدمين بممارسة حقهم للموافقة بحرية على جمع بياناتهم الشخصية."

وفي تكرار للبيانات السابقة، دعت المفوضية شركة ميتا إلى إنشاء "بديل معادل" لا يتطلب دفع أي رسوم، أمام الهيئة التنظيمية للاتحاد الأوروبي حتى أواخر مارس 2025 – بعد عام واحد من فتح تحقيقها – لاتخاذ قرار نهائي، إذا ثبت أن شركة Meta مذنبة بانتهاك DMA، فقد تدين بغرامة تعادل عشرة بالمائة من إيراداتها العالمية السنوية.

ميتا لم تعترف بعد بأي مخالفات، وقال ميتا في بيان "الاشتراك في عدم الإعلانات يتبع توجيهات أعلى محكمة في أوروبا ويتوافق مع DMA، ونحن نتطلع إلى مزيد من الحوار البناء مع المفوضية الأوروبية لإنهاء هذا التحقيق".

مقالات مشابهة

  • فنانة مصرية تتعرض للسرقة داخل كمباوند شهير
  • ميتا تتعرض لغرامة كبيرة لانتهاك قانون الأسواق الرقمية
  • عماد الدين حسين: بيان مجلس أمناء الحوار الوطني موجه للرأي العام والحكومة وليس توصيات
  • مباحثات اليمن تبدأ في مسقط.. والحكومة الشرعية تكشف مطلبها الرسمي
  • "القاتل الصامت".. التحقيق في إصابة 50 عاملًا داخل شركة بالوايلي
  • رسالة حاسمة من السيسي للمصريين والحكومة الجديدة بشأن ارتفاع الأسعار
  • مساع بين بكركي والمجلس الشيعي الاعلى.. الخازن عن الراعي: يرفض وصف حزب الله بالارهاب
  • سفارة الاحتلال في صربيا تتعرض لهجوم
  • ماذا قالت الجديد عن زيارة ميقاتي إلى الجنوب؟
  • بسبب القاتل الصامت.. إصابة 50 عاملا داخل شركة بالوايلي