شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن مباحثات بين القنصل الليبي ووالي إسطنبول لمعالجة ملف الإقامات المنتهية لليبيين، بحث القنصل العام الليبي في إسطنبول صلاح الدين الكاسح، مع والي إسطنبول داوود غول، انتهاء مدة إقامة عدد من الليبيين. وجرى الاتفاق على .،بحسب ما نشر عين ليبيا، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مباحثات بين القنصل الليبي ووالي إسطنبول لمعالجة ملف الإقامات المنتهية لليبيين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مباحثات بين القنصل الليبي ووالي إسطنبول لمعالجة ملف...

بحث القنصل العام الليبي في إسطنبول صلاح الدين الكاسح، مع والي إسطنبول داوود غول، انتهاء مدة إقامة عدد من الليبيين.

وجرى الاتفاق على التعامل مع الحالات التي يمكن معالجتها بما فيها الإنسانية كالمرضى ومرافقيهم، وتسهيل عملية ترحيل المخالفين لفترات طويلة، بشكل سلس.

واستعرض الطرفان جهود التعاون فيما يتعلق بانتهاء مدة الإقامة لعدد من الليبيين وذلك إما بمعالجة الحالة التي يمكن معالجتها أو الترحيل بشكل سلس بالتعاون مع القنصلية عبر التبادل الفوري للمعلومات.

واتفق الطرفان على تشكيل خط إتصال دائم يتعلق باستثناء الحالات الإنسانية مثل المرضى ومرافقيهم الذين لم يتقدموا بالحصول على تأشيرة أو إقامة علاجية، حيث سيتم تبادل الأسماء لتفادي إيقاف المرضى أو مرافقيهم نتيجة للإجراءات الجديدة.

من جانبه، أكّد والي اسطنبول أنّه سيقوم بتكثيف التعاون والمباحثات مع القنصلية الليبية في تركيا بما يضمن حماية الليبيين المقيمين أو المرضى ومرافقيهم.

وأعلن والي بدأه فعليا بترتيب اجتماع عاجل مع إدارة الهجرة والوزارات المعنية «الخارجية والداخلية والصحة» لضمان سير الترتيبات بشكل سريع.

يذكر أنّ القنصل العام صلاح الدين الكاسح أكد خلال الاجتماع أن مسؤوليته لمعالجة ملفات الليبيين تستهدف المقيمين في كل الولايات التركية وليس في اسطنبول وحدها.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

السيسي والغزواني يجددان التأكيد على دعم مصر وموريتانيا الحل السياسي الليبي

تلقى الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي اتصالاً هاتفياً، اليوم، من الرئيس الموريتاني محمد ولد الشيخ الغزواني، أكد الرئيسان خلاله حرصهما على دفع مسيرة التعاون بين البلدين لتعزيز العلاقات الثنائية في مختلف المجالات بما يتفق مع الروابط الوثيقة بين الشعبين الشقيقين، ويحقق تطلعاتهما ومصالحهما المشتركة، وقد حرص السيسي على تأكيد دعم مصر لرئاسة موريتانيا الحالية للاتحاد الأفريقي، بما يحقق أهداف شعوب القارة في الاستقرار والتنمية.

وأوضح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية المصرية، أن الاتصال تناول كذلك التطورات الإقليمية، سواء فيما يتعلق بالأوضاع في الشرق الأوسط، وكذا على صعيد عدد من القضايا من بينها الجهود الجارية لدعم مسار الحل الليبي الليبي، وحرص الدولتين على الحفاظ على وحدة وسيادة ليبيا الشقيقة واستعادة الأمن والاستقرار بها.

مقالات مشابهة

  • زيارة وفد أعمال مصري إلى هونج كونج للتعاون في التكنولوجيا المالية والتمويل
  • والي الجزيرة (نموذجا) : صمت بعض المسؤولين أحسن من الحديث (الساى)
  • بالصور.. والي الشمالية يدشن توزيع الماعز المنتج للأسر الفقيرة بالولاية
  • الأنبا بولا يلتقي القنصل العام المصري بلوس أنجلوس لبحث سبل تعزيز التواصل
  • مباحثات أمريكية عراقية بشأن اليمن
  • بالصور.. والي عنابة يعاين آخر التحضيرات لمباراة الخضر والطوغو
  • القنصلية العامة في مارسيليا تستقبل مجموعة من رموز الجالية المصرية
  • السيسي والغزواني يجددان التأكيد على دعم مصر وموريتانيا الحل السياسي الليبي
  • إتلاف 21 طنا من المشروبات الغازية المنتهية الصلاحية في مأرب
  • الرفادي: نطالب قيادة المركزي الجديدة بسرعة اتخاذ التدابير لمعالجة أضرار الشهر المنصرم