بوابة الوفد:
2024-10-05@04:58:49 GMT

وفاة الفنان أشرف عبد الغفور بعد تعرضه لحادث سير

تاريخ النشر: 3rd, December 2023 GMT

توفى الفنان أشرف عبد الغفور، مساء اليوم، عن عمر ناهز 81 عامًا، بعد تعرضه لحادث سير على طريق مصر إسكندرية الصحراوي.


وكان نُقل الفنان أشرف عبد الغفور إلى أحد مستشفيات أكتوبر لتلقي العلاج، لكنه رحل عن عالمنا مسببًا حزن لأصدقائه في الوسط الفني وجمهوره.


وتلقت الأجهزة الأمنية، بلاغا يفيد بإصابة شخصين إثر حادث تصادم أمام ماونتن فيو طريق مصر إسكندرية الصحراوي، وبالانتقال إلى موقع الحادث تبين إصابة الفنان أشرف عبد الغفور وزوجته فى حادث تصادم.

 

العثور على جثمان شاب  أسفل الطريق الدائري


عثرت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة على جثمان أحد الأشخاص مجهول الهوية، أسفل الطريق الدائري في منطقة الوراق، ومصاب بعدة طلقات نارية بمنطقة البطن والجانبين.

ورد بلاغ إلى قسم شرطة الوراق بمديرية أمن الجيزة، يفيد بالعثور على جثمان شاب مجهول الهوية أسفل الطريق الدائري بمنطقة الوراق، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من رجال المباحث، وتبين العثور على جثمان شاب مصاب بعدة طلقات نارية بمنطقة البطن والجانبين.

وتم نقل الجثمان إلى مشرحة زينهم تحت تصرف جهات التحقيق التي أمرت بانتداب فريق من رجال الطب الشرعي لتشريح الجثمان، والوقوف على الأسباب الحقيقة التي أدت إلى الوفاة، وكلفت رجال المباحث بسرعة إنهاء تحرياتها حول الواقعة، وتحديد هوية المجني علي وهوية المتهمين وضبطهم.

ويستمع رجال المباحث إلى شهادة شهود العيان والمتواجدين في محيط المنطقة، وكذلك تفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بمسرح الجريمة، للوقوف على تفاصيل الواقعة، وتحديد الجناة والعمل على القبض عليهم.
 

القبض على مهندس بتهمة النصب على المواطنين بحجة تجارة الأدوية

 

ألقت مباحث الأموال العامة القبض على مهندس مدني لقيامه بالنصب والاحتيال على المواطنين والاستيلاء على أموالهم بزعم توظيفها لهم في تجارة الأدوية مقابل أرباح.

وكانت معلومات وتحريات قطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة قد أكدت قيام أحد الأشخاص بإنشاء صفحة احتيالية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" تحمل مسمى إحدى الشركات والإعلان من خلالها تلقيه مبالغ مالية من المواطنين بزعم استثمارها وتوظيفها لهم فى مجال الصناعات الدوائية دون الحصول على ترخيص بذلك من الجهات المختصة بالمخالفة للقانون.

وقيامه بإنشاء مكتب إداري وهمى للشركة المزعومة كائن بدائرة مركز شرطة السادات بالمنوفية واتخاذه من ذلك المقر وكرًا لممارسة نشاطه وباستكمال التحريات أمكن تحديد القائم على إدارة الصفحة وتبين أنه (مهندس مدنى حر – له معلومات جنائية).

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه بمقر الشركة الوهمي، وضبط بحيازته هاتف محمول بفحصه فنيًا تبين وجود دلائل تؤكد نشاطه الإجرامي وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

سقوط شخصين بحوزتهما كمية من الحشيش لترويجه في عين شمس


ضبطت أجهزة الأمن بالقاهرة شخصين بحوزتهما كمية من مخدر الحشيش بقصد الاتجار بدائرة قسم شرطة عين شمس.

تعود الواقعة عندما تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط (شخصين "لهما معلومات جنائية" مقيمان بمحافظة القاهرة) حال استقلالهما سيارة  بدائرة قسم شرطة عين شمس، وعُثر بحوزتهما على (كمية من مخدر الحشيش وزنت 1،700 كيلو جرام – مبلغ مالى – سلاح أبيض).


بمواجهتهما اعترفا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الاتجار، والمبلغ المالى من متحصلات البيع، والسلاح الأبيض بقصد الدفاع عن نشاطهما، والسيارة لسهولة التنقل للترويج، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أشرف عبد الغفور وفاة الفنان أشرف حادث سير حادث الشيخ زايد الفنان أشرف عبد الغفور على جثمان

إقرأ أيضاً:

مأساة ضرير.. تفحم جثمان مسن بسبب سيجارة في أكتوبر

تباشر جهات التحقيق بالجيزة، تحرياتها حول مصرع مسن متفحمًا إثر حريق نشب داخل شقة سكنية بمدينة 6 أكتوبر.

وصرحت بدفن جثمان الضحية بعد الاطلاع على تقرير الطب الشرعي بأسباب وفاته، كما قررت انتداب المعمل الجنائي لفحص آثار الحريق الذي تبين أن سيجارة مشتعلة أضرمت النيران في محتويات الشقة، وكلفت المباحث بإجراء التحريات اللازمة حول الواقعة.

تلقى المقدم كريم سمير رئيس مباحث قسم شرطة ثان أكتوبر بمديرية أمن الجيزة، إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها نشوب حريق داخل شقة سكنية بدائرة القسم، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارتي إطفاء وتم فرض كردون أمني لمحاصرة النيران ومنع امتدادها إلى المجاورات وتمت السيطرة على الحريق.

وكشفت التحريات أن المتوفي مسن في عقده التاسع كفيف ويقيم بمفرده، وأنه أثناء شرب سيجارة سقط عقب السيجارة من يده متسببا في حريق المرتبة واشتعال النيران ووفاته خلال ذلك، جرى نقل الجثة إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

أوهمهم بتوفير فرص عمل.. القبض على نصاب في الإسكندرية


كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات ما تبلغ للإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة من أحد الأشخاص وسيدة، بتضررهما من أحد الأشخاص "له معلومات جنائية "- مقيم بدائرة قسم شرطة مينا البصل بالإسكندرية، لقيامه بالنصب والاحتيال عليهما والاستيلاء على أموالهما بزعم قدرته على توفير فرصة عمل لهما بإحدى الجهات الحكومية على خلاف الحقيقة.

بإجراء التحريات، تبين صحة الواقعة، وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الإسكندرية، تم استهدافه وأمكن ضبطه، وعثر بحوزته على "هاتف محمول - علبتين لخطوط الهواتف المحمولة المستخدمة فى ارتكاب الواقعة".

وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

 

شهادات مزورة.. الأمن يداهم كيانا تعليميا للنصب على المواطنين في مصر الجديدة

 

تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط أحد الأشخاص لإدارته كيان تعليمى "بدون ترخيص" بالقاهرة للنصب والاحتيال على المواطنين.

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة قيام (أحد الأشخاص) بإدارة كيان تعليمى "بدون ترخيص" كائن بدائرة قسم شرطة مصر الجديدة بالقاهرة ، للنصب والإحتيال على المواطنين بزعم منحهم شهادات دراسية ودورات تعليمية فى مجال التسويق الإلكترونى وإيهامهم بأن تلك الشهادات تمكنهم من الإلتحاق للعمل لدى الشركات والمؤسسات الكبرى "على خلاف الحقيقة" مقابل مبالغ مالية.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه بمقر الكيان المشار إليه ، وبحوزته (مجموعة من الشهادات خالية البيانات منسوب صدورها للكيان "معدة للتزوير" – أكلاشيه خاص بالكيان – مجموعة من طلبات الالتحاق بالكيان – مطبوعات دعائية خاصة بالكيان) .

تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم النصب والإحتيال على المواطنين بقصد الاستيلاء على أموالهم.

مقالات مشابهة

  • وفاة شخصين في حادث مرور  ببرج بوعريريج 
  • شرطة أبوظبي تبث فيديو لحادث بسبب الإنشغال بغير الطريق
  • مصرع شخصين وإصابة ثالث بحوادث متفرقة في بغداد
  • مأساة ضرير.. تفحم جثمان مسن بسبب سيجارة في أكتوبر
  • وفاة شخصين بصواعق رعدية في محافظة لحج
  • انتشال جثمان شاب لقي مصرعه غرقًا بأبو النمرس
  • دفن جثمان خمسينى سقط من أعلى سلم خشبي بأوسيم
  • انتشال جثمان شاب غرق في شاطئ الهانوفيل غرب الإسكندرية
  • دفن جثمان عامل سقط من أعلى سلم خشبي بأوسيم
  • انتشال جثمان شاب غرق شاب فى شاطئ العجمى بالإسكندرية