تعاقد الاتحاد المصري للكرة الطائرة، برئاسة المهندس ياسر قمر مع الخبير الإيطالي نيكول أنجولو، لقيادة منتخبي الرجال والسيدات للكرة الطائرة الشاطئية.

ويستعد المنتخب المصري للكرة الطائرة الشاطئية للمشاركة في تصفيات المنطقة الخامسة المؤهلة للتصفيات النهائية، والمؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، بالإضافة إلى خوض تصفيات الألعاب الإفريقية  المقرر إقامتها خلال الفترة من 19 وحتى 24 ديسمبر الجاري في كينيا.

وحضر توقيع العقود مع الخبير الأجنبي المهندس ياسر قمر رئيس الاتحاد المصري للكرة الطائرة والنائب الأول لرئيس الاتحاد العربي، و كابتن حسن عابد المدير التنفيذي للاتحاد.

وطالب المهندس  ياسر قمر رئيس الاتحاد المصري والنائب الأول لرئيس الاتحاد العربي للكرة الطائرة ، من الخبير الإيطالي الاهتمام بقطاع الناشئين والناشئات لإخراج كوادر مميزة، بالإضافة إلى الاهتمام بالمدربين في ظل رغبة مجلس إدارة اتحاد الطائرة  اكتشاف كوادر جديدة قادرة على الانضمام لصفوف المنتخب الوطني بالإضافة لرغبة الإدارة في التأهل للبطولة الأفريقية ودورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.


وحرص المهندس ياسر قمر خلال حديثه مع الخبير الإيطالي على توضيح هدف المجلس من التعاقد معه والعمل بقوة على تطوير المنتخبات الشاطئية والوصول بها لمنصات التتويج في ظل سياسة مجلس الإدارة التى نجحت مؤخراً في التصدر على القارة الافريقية بالاضافة للاقتراب كثيراً من التأهل لدورة الألعاب الأولمبية القادمة بباريس 2024.


ومن جانبه أكد الكابتن  حسن عابد المدير التنفيذي للاتحاد، أن الخبير الإيطالي نيكول أنجولو صاحب تاريخ مشرف ويملك خبرات كبيرة وحقق  24 ميدالية متنوعة خلال قيادته لمنتخب إيطاليا بالإضافة لحصوله على المركز الخامس أثناء قيادته للمنتخب الايطالي  بدورة الالعاب الاولمبية  بلندن 2012.

بالاضافة الى حصوله على وسام الرياضة من اللجنة الاولمبية الايطالية كاول مرة في تاريخ مدربي الكرة الطائرة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: للکرة الطائرة یاسر قمر

إقرأ أيضاً:

الاتحاد الإيطالي يكشف مصير سباليتي

كشف الاتحاد الإيطالي لكرة القدم مصير مدرب المنتخب الأول لكرة القدم لوتشيانو سباليتي بعد الخروج من بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2024"، أمام منتخب سويسرا.

تطورات إصابة ثنائي الفريق محمود جنش ومحمد فاروق

وكان المنتخب الإيطالي قد تلقى خسارة بهدفين نظيفين بالأمس أمام نظيره السويسري، مما جعل هناك حالة من الصدمة لدي جمهور الأتزوري.

وتحدث جابريلي جرافينا، رئيس الاتحاد الإيطالي في تصريحات نقلتها صحيفة "كوريري ديلو سبورت" الإيطالية، حيث قال: "بالتأكيد، نأسف بسبب عدم إسعاد الجماهير".

وأضاف: "بالطبع، جماهيرنا كانوا يستحقون السعادة، فنحن آسفون على النتيجة ولكن هناك الكثير من الأشياء التي تسببت في تلك الهزيمة التي أصبتنا بخيبة أمل في ظل كل هذا الدعم".

وأردف رئيس الاتحاد الإيطالي تصريحاته: "الكل عقب مباراة الأمس كان يتحدث سواء مدرب أو لاعبين، يتحملون المسئولين ونحن كذلك كاتحاد".

وأكمل: "بالتأكيد، أجدد الثقة في سباليتي لأن هناك مشروع نعمل عليه يحتاج لسنوات ولم يبدأ إلا قبل 8 أو 9 أشهر".

وأختتم جرافينا تصريحاته: "مدرب المنتخب الإيطالي يحظى بثقتنا، التحدي الجديد يبدأ خلال 60 يومًا (تصفيات كأس العالم)، علينا أن نهتم بمواهبنا لأننا لا يمكننا أن نأمل في ظهور كريستيانو رونالدو أو ليونيل ميسي أو كيليان مبابي فجأة في إيطاليا".

مقالات مشابهة

  • حقيقة رحيل ياسر المسحل عن رئاسة الاتحاد السعودي لكرة القدم
  • اللواء سمير فرج يكشف أهم مكاسب ثورة 30 يونيو (فيديو)
  • منتخب السلة يصل اليونان لخوض تصفيات الألعاب الأولمبية باريس 2024
  • الاتحاد الإيطالي يكشف مصير سباليتي
  • الاتحاد الإيطالي يجدد الثقة في سباليتي
  • الاتحاد يقترب من التعاقد مع النيجيري لوكمان
  • الشهراني: مغادرة ياسر المسحل لرئاسة اتحاد لكرة القدم .. فيديو
  • رسميا.. عماد النحاس مديرًا فنيا للمقاولون العرب خلفًا لمعتمد جمال
  • خبير اقتصادي: مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي يرتقي إلى مستوى استراتيجي شامل
  • منتخب سيدات الطائرة الشاطئية ضمن المجموعة الأولى بأولمبياد باريس