سيئون(عدن الغد) جمعان دويل

انهى فريقي  ناديي الاتحاد بسيئون ومدودة مباراتهما ضمن بطولة كأس حضرموت للشباب لكرة القدم من مواليد 2005 م التي جمعتهما عصر اليوم السبت على ارضية ملعب استاد سيئون الاولمبي ضمن المجموعة الثالثة  من البطولة لأندية الوادي التي تنظمها اللجنة الرئيسية لكأس حضرموت برعاية محافظ محافظة حضرموت الاستاذ / مبخوت مبارك بن ماضي وبرعاية اعلامية للبطولة لشركة العمقي واخوانه للصرافة وبأشراف مكتب وزارة الشباب والرياضة ، بالتعادل السلبي بين الفريقين ، ونهاية مبارياتها ضمن المجموعة الثالثة ، وبتلك النتيجة رفع فريق الاتحاد بسيئون رصيده الى اربع نقاط محتلا المركز الثاني مؤقتا  من ثلاث مباريات فوز وخسارة وتعادل فيما فريق مدودة حصد اول نقطة له في المجموعة التي يتصدرها فريق نادي سيئون برصيد 6 نقاط من مباريتان وتبقى له مباراة واحدة مع فريق نادي الاحرار الذي حل ثالثا مؤقتا برصيد 3 نقاط من خسارة وفوز ، فيما حل فريق نادي مدودة ذيل القائمة نقطة واحدة ، لهذا بقي المتأهل الثاني للمجموعة الى الدور الثاني من البطولة سيحدد بعد مباراة سيئون والاحرار .


في شوط المباراة الاول كانت الافضلية لفريق مدودة من حيث الاستحواذ على الكرة ومنتصف الملعب وشن الهجمات عبر الجناح الايمن للفريق وتناقل الكرات الطويلة واللعب على الضغط على حامل الكرة من الفريق الخصم ، وكانت سلبية الفريق اللمسة الاخيرة والمهاجم الهداف للفريق .


فيما كان فريق الاتحاد بسيئون اعتمد على تبادل الكرات القصيرة والمقطوعة وتباعد لاعبي وسط الميدان والاعتماد على الهجمات المرتدة التي فقدت اللمسة الاخيرة امام المرمى لينتهي الشوط بدون اهداف 


في الشوط الثاني اجرى الاتحاد تغيرات مبكرة لتعزيز الجانب الهجومي ومنطقة نصف الميدان واستطاع السيطرة على مجريات الشوط  لكن لم يستطع مهاجمي الاتحاد باختراق دفاعات مدودة المتماسكة وسرعة التخلص من الكرة من المناطق الخطرة واعتمادهم على الهجمات المرتدة التي شكلت خطرا على مرمى الاتحاد لكنها ايضا فقدت اللمسة الاخيرة للتسجيل ، برغم اللعب في منتصف ملعب مدودة وتحصل مهاجمي الاتحاد على فرص في الدقائق الاخيرة لكن شد اعصاب اللاعبين وعدم التركيز والتسديد العشوائي انهت صافرة حكم المباراة بعد الوقت بدل الضائع المحتسب بسبع دقائق المباراة بتعادل الفريقين بدون اهداف .


ادار المباراة طاقم تحكيمي في الساحة الحكم / محمد لرضي وساعداه على الخطوط ، ساعد اول الحكم / علي الجهوري ، ومساعد ثاني الحكم / سعيد مبخوت ، والحكم الرابع / محمد الجهوري ، راقب المباراة إداريا / فرج ناصر بن كده ، ومقيّما للحكام / صالح المدودي //.

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

لماذا استفزت كلمة المدير الفني للمنتخب المصري لكرة اليد التونسيين؟ (شاهد)

أثار المدير الفني للمنتخب المصري للشباب، طارق محروس، جدلاً واسعاً على وسائل التواصل الاجتماعي في تونس بعد المباراة النهائية لبطولة أفريقيا لكرة اليد، التي أقيمت في مدينة المهدية الساحلية. انتهت المباراة بتتويج المنتخب المصري بلقب البطولة بعد فوزه على المنتخب التونسي بنتيجة 29-25.

شهدت نهاية المباراة لقطة مثيرة للجدل انتشرت على مواقع التواصل وتنقل محادثة بين المدرب المصري ولاعبيه خلال الوقت المستقطع الأخير. وأثناء تقدم المنتخب المصري بفارق أربع نقاط، قال المدرب: "من المفروض أن ننهي المباراة بفارق عشر نقاط، ولكن يجب أن نُراعِ المشجعين الحاضرين في الصالة، وسنقوم بتحية المشجعين واللاعبين بعد نهاية اللقاء". وقد فُسّر ذلك على أنه طلب من المدرب لعدم توسيع الفارق في نهاية المباراة.
طارق محروس ????️

خلاص كدا هما خدوا واجبهم احنا بنحنن عليهم بس عشان خاطر الجمهور ... هنكسبهم ونحييهم و نحيي الجمهور و شكرًا على كدا ???????????? pic.twitter.com/Ynk2qm65TE — صالات الاهلي (@AhlyHall) September 16, 2024
انتشر مقطع الفيديو الذي يظهر المدير الفني للمنتخب المصري للشباب، طارق محروس، بشكل واسع على صفحات التواصل الاجتماعي، مما أثار موجة من الغضب بين التونسيين.

 وقد استنكر العديد منهم التصريحات التي أدلى بها محروس، معتبرين أنها تعكس تصرفاً متكبراً من قبله تجاه منتخبهم الوطني، وأنها شكلت إهانة غير مباشرة لكرة اليد في تونس.

كما اعتبر البعض أن هذه التصريحات تعكس تراجعاً كبيراً في مستوى كرة اليد التونسية، وهو ما قد يكون سبباً في تصريحات محروس للاعبيه. من جهة أخرى، دافع بعض المتابعين عن المدير الفني المصري، مشيرين إلى أنه حرص على احترام الجماهير التونسية ولاعبي المنافس وعدم الاحتفال بشكل استفزازي، مما أضفى أجواءً رياضية مميزة بين المنتخبين بعد نهاية اللقاء.

وكان المدير الفني لمنتخب مصر للشباب مواليد 2004، قد أكد أنه فخره باللاعبين بعد تحقيقهم بطولة أفريقيا للشباب على حساب منتخب تونس. وفي مداخلة هاتفية لبرنامج "ستاد المحور" على قناة المحور المصرية، قال محروس: "حققنا إنجازات كبيرة مع منتخب اليد للشباب ونتمنى استمرار النجاح".
جانب من تصريحات طارق محروس المدير الفني لمنتخب شباب اليد في #ستاد_المحور#قناة_المحور pic.twitter.com/vdF3EIpHAE — Mehwar TV Network (@MehwartvChannel) September 16, 2024
وتابع: "افتقدنا لاعبين بارزين مثل بلال إبراهيم، المحترف في الدوري الألماني والحاصل على لقب أفضل جناح أيمن في كأس العالم للناشئين".

واختتم قائلاً: "هناك العديد من اللاعبين الناشئين والشباب الذين احترفوا مؤخراً، وأتمنى لهم التوفيق في المستقبل القريب".

مقالات مشابهة

  • ضربة فضائية موجعة تستهدف دجاجة الحوثي التي تبيض ذهباً - صراخ الاخيرة يرتفع في صنعاء وسيد مران يُغمى عليه
  • زمالك 2005 يفوز على حرس الحدود ببطولة الجمهورية للشباب
  • لماذا استفزت كلمة المدير الفني للمنتخب المصري لكرة اليد التونسيين؟ (شاهد)
  • “بعد انطلاق النسخة الأولى” نظام بطولة اسيا للنخبة الجديد يشارك به 24 فريق
  • لاعب البلياردو التركي سيمن أوزباش بطلاً للعالم
  • صدمة في الأهلي بعد هروب لاعبة فريق الكرة إلى الدوري السعودي
  • فريق بلوك (3و4) بالممدارة يحرز كأس فعالية بطولة الممدارة بتغلبه على فريق شباب يافع
  • منتخب اليمن للشباب يفوز على نظيره السعودية برباعية في المباراة الودية استعدادا للتصفيات الآسيوية
  • رونالدو يوجه رسالة لمشجعيه في العراق بعد عدم سفره مع فريق النصر إلى بغداد
  • تتويج فريق طلعت مصطفى ببطولة الجمهورية للشركات لكرة الصالات