دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- سجّل ترنت ألكساندر-أرنولد هدفين، ساهم من خلالهما في فوز نادي ليفربول على فولهام بأربعة أهداف لثلاثة، في مباراة "مجنونة" أقيمت على أرض ملعب "أنفيلد"، الأحد، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز (البريميرليغ).

ونجح أرنولد في افتتاح أهداف فريق "الريدز" من ركلة ثابتة في الدقيقة 20 من زمن المباراة، ثمّ سجّل الهدف الرابع من تسديدة على خط منطقة جزاء المنافس، في الدقيقة 88.

وساعد ترنت ألكساندر-أرنولد ورفاقه في تحقيق نادي ليفربول لفوز مثير على ضيفه فولهام، بعد نجحوا في قلب الموازين لصالحهم، إذ كانت النتيجة تشير لتقدم منافسهم بثلاثة أهداف مقابل اثنين ما قبل الدقيقة 86، قبل أن يحرزوا هدفين في ظرف دقيقتين فقط.

وتفاعل مغرّدون على منصة إكس (تويتر سابقًا) مع أداء اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا وأشادوا به.

اليكم أبرز التعليقات على أداء أرنولد:

بريطانياالدوري الإنجليزينادي ليفربولنشر الأحد، 03 ديسمبر / كانون الأول 2023تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتكوبونز CNN بالعربيةCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2023 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: بريطانيا الدوري الإنجليزي نادي ليفربول

إقرأ أيضاً:

اتحاد جدة يحسم موقفه من ضم محمد صلاح

لم يفقد مسؤولو اتحاد جدة السعودي آمالهم حول ضم النجم المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، وذلك بعد عدة محاولات مكثفة باءت جميعها بالفشل في الفترة الأخيرة.

وحسب صحيفة «Team Talk»    فإن إدارة نادي اتحاد جدة السعودي قررت تأجيل ملف التعاقد مع محمد صلاح إلى عام 2025 لحين انتهاء تعاقد النجم المصري مع الريدز.

وأضافت: “إدارة نادي ليفربول الإنجليزي تخطط لضم محمد صلاح في صفقة انتقال حر في يونيو 2025 موعد انتهاء تعاقده مع فريقه”.


واختتمت: “إدارة نادي اتحاد جدة كانت قد رصدت مبلغ 175 مليون يورو من أجل ضم محمد صلاح في الميركاتو الصيفي، إلا أن تمسك الهولندي آرني سلوت، المدير الفني للريدز بالنجم المصري حال دون إتمام الصفقة”.

ويقدم محمد صلاح مستويات أكثر من رائعة رفقة صفوف ليفربول الإنجليزي منذ انضمامه إليهم موسم 2017-2018، حيث شارك في 250 مباراة حتى الآن وأحرز 155 هدفًا.

مقالات مشابهة

  • نتيجة وملخص أهداف مباراة ألمانيا ضد الدنمارك في كأس أمم أوروبا 2024
  • يورو 2024.. ملخص أهداف مباراة إيطاليا وسويسرا في كأس أمم أوروبا
  • الزمالك يقسو على سيراميكا كليوباترا بأربعة أهداف
  • ليفربول يحاول حسم صفقة معقدة من نيوكاسل يونايتد
  • لا يبشر بالخير.. تفاعل مع تعليق علاء مبارك على مناظرة بايدن وترامب
  • إنجاز تاريخي لـ لويس دياز مع منتخب كولومبيا في كوبا أمريكا
  • من المنتصر بين ترامب وبايدن؟ تفاعل وسجال بعد مناظرة CNN
  • نتيجة وملخص أهداف مباراة أمريكا ضد بنما في كوبا أمريكا 2024
  • اتحاد جدة يحسم موقفه من ضم محمد صلاح
  • أهداف مباراة الإسماعيلي والمصري.. النيران الصديقة تمنح أبناء بورسعيد التفوق «فيديو»